تقييم شركة اكسنس Exness وأهم 10 مميزات مع تجربتي وارائكم حول الشركة

تقييم إكسنس
0

لقد زاد البحث في الفترات الأخيرة عن تقييم إكسنس Exness بعدما أصبحت واحدة من أهم شركات التداول على مستوى العالم خلال الفترة الماضية، والتي بدأت منذ تأسيسها وحتى وقتنا هذا.

فقط اتبعت تلك الشركة سياسة التطور المستمر ومواكبر العصر وما يحمل من تغيرات كبيرة، وبالتالي تمكنت من تحقيق تجربة مستخدم تعتبر واحدة من أفضل التجارب في مجال التداول على الإطلاق، لذلك كان لزاامًا علينا أن نتطرق إلى تقييم إكسنس exness.

ويجدر بنا ذكر أن هذا التقييم مبني على أسس علمية وبحث كبير حول تلك الشركة ومميزاتها وعيوبها من قبل فريق عمل موقع فوركس كوكاش، وقد اعتمدنا في هذا التقييم المفصل على الموقع الرسمي للشركة نفسها، فضلًا عن تجارب العديد من المستثمرين والمتداولين من خلال شركة إكسنس..

ما هي شركة إكسنس exness؟

تأسست شركة إكسنس منذ عام 2008، وقد كانت خطواتها متطورة للغاية، حتى أصبحت واحدة من أكثر شركات الوساطة فاعلية وانتشارًا على مستوى العالم.

وقد اكتسبت شهرتها الواسعة بسبب ما تقدمه للمتداولين والمستثمرين من خدمات وتقارير تساعدهم على التداول بأمان تام، فضلًا عن كونها توفر منصات تداول مرنة للغاية، ورافعة مالية تصل إلى 1:2000.

بلغ عدد مستخدمي شركة إكسنس ما يقرب الـ 1.3 مليون متداول على مستوى العالم، ولعل ذلك يشير إلى مدى قوة الدعم التي تقدمه تلك الشركة على وجه التحديد لجميع عملائها والمتداولين عبر منصاتها المختلفة.

عند تقييم إكسنس exness وجدنا أنها تدعم جميع فئات التداول وليس الفوركس فقط، حيث أنها تدعم فئات الأصول المالية العالمية من سندات وأسهم، فضلًا عن التداول في السلع والذهب والفضة وغيرها من فئات التداول المختلفة، مما يعني أنه أمامكم العديد من الخيارات المختلفة للبدء في هذا المجال.

ولكن تُرى ما هو السر لانجذاب المزيد من المتداولين للتداول مع شركة إكسنس دون غيرها؟

لك أن تعرف أن المتداولين دائمًا ما ينجذبون للشركات التي توفر دعم قوي من قبل فريق خدمة عملاء، ومنصات مرنة وأسعار معقولة وخيارات سحب وإيداع أكبر، وهذا كله يتوافر في شركة إكسنس ببساطة، لذلك يمكن القول أنها تقوم بتلبية احتياجات جميع المتداولين رغم اختلافها، وذلك لكونها تمتلك فريق خدمة عملاء يعتبر هو الأقوى، إذ أن هذا الفريق يعمل على مدار الـ 24 ساعة دون توقف، ويتحدث بأكثر من 32 لغة مختلفة حول العالم، كما أنهم سريعو الاستجابة لأي مشكلة قد تواجه أي من المتداولين.

كلها أسباب جعلتها محط أنظار الكثير ممن يحلمون بالدخول إلى هذا المجال بهدف الربح والوصول إلى الحرية المالية التي يتحملون لأجلها الكثير من المخاطر والمجازفة، ولعل هذا الإنجذاب ما جعلنا نبحث ونبحث لنتمكن من تقديم تقييم إكسنس بأعلى قدر من المهنية والحيادية..

تقييم إكسنس exness

إن أردت تقييم أي شركة في أي مجال ولا سيما تقييم إكسنس ، لابد أن تتعرف على مميزاتها ومشاكلها، ولذلك لابد أن نتطرق إلى ذكر أهم ما يميز شركة exness عن غيرها من الشركات الأخرى..

فريق دعم إكسنس

 

مميزات شركة إكسنس exness

هناك العديد من المزايا التي جعلت من شركة إكسنس واحدة من أهم شركات الوساطة في مجال التداول، وقد تمكنت تلك الشركة من تحقيق تلك المميزات بسبب سعيها الدائم للتطور وحل المشكلات التي قد تقابل العملاء، رغبة في الوصول إلى تجربة مستخدم جيدة جدًا، ومن أهمها ما يلي..

  1. حرصت الشركة على تصميم موقعها الالكتروني بشكل سهل التصفح والانتقال بين صفحاته، كما قامت بتوفيره بأكثر من 20 لغة حول العالم، حتى يتسنى لجميع الجنسيات التعامل مع الموقع وبدء صفقاتهم بكل سهولة ويسر.
  2. قد تحدثنا فيما سبق عن ممثلي خدمة العملاء في شركة exness والذين قد تم اختيارهم بعناية ووفقًا لمعايير صارمة، كان من أهمها تنوع اللغات لدى الفريق، وتحمل الضغط وسرعة الاستجابة والمهنية في التعامل مع المتداولين وما يتعرضون له من مشكلات، ولذلك تجد أن فريق خدمة العملاء يتحدث بأكثر من 32 لغة بطلاقة ومدرب تمامًا للتواصل مع جميع المتداولين والاستجابة لهم.
  3. يتوفر بالشركة أنواع مختلفة من الحسابات ولكل منها حد أدنى للإيداع، وبالتالي ستجد ما يتناسب مع إمكانياتك حتمًا.
  4. بالإضافة إلى توفير حسابات تداول إسلامية مع صفر فائدة، مما يتناسب مع العملاء ممن يرغبون في البدء في هذا المجال ولكن بدون فوائد ربوية.
  5. تنوع طرق السحب والإيداع في الشركة يعد من أكثر ما يميزها، فمهما كنت في أي مكان بالعالم ستجد الطريقة المناسبة لك للسحب والإيداع بكل سهولة ويسر.
  6. لا يوجد ثمة رسوم على أي عملية إيداع يقوم بها المتداول أبدًا مع شركة إكسنس..
  7. تتيح الشركة استخدام العديد من أدوات تحليل الفوركس المجانية تمامًا، والتي يمكنك من خلالها دراسة السوق وبناء استراتيجية ناجحة والوصول إلى نقطة رابحة، ولك أن تعلم أن جميع تلك الأدوات لا تحتاج إلى أية برامج أو تطبيقات لتحميلها ولاستخدامها.
  8. تقدم exness تقارير اقتصادية مفصلة لجميع أسعار العملات والحالة العامة للسوق العالمي، بالإضافة توفير عدد من الخبراء الاقتصاديين والذي يمكنهم تقديم بعض الاستشارات الاقتصادية لك مما يسهل عليك عملك وإدارة صفقاتك.
  9. توفر الشركة رافعة مالية أكثر مرونة فقد تصل إلى 1:2000، مما يجعل الأمر أكثر مرونة للمتداول وخاصة المبتدئ، ولكن عليك باختيار رافعة مالية مناسبة لحسابك، واستخدامها بشكل جيد، حتى تتمكن من الحد من خسارتك إذا تعرضت لذلك.
  10. تتعامل الشركة بـ “سبريد” منخفض يبدأ من 0.1$ نقطة فحسب، وهذا الأمر يعتبر من المميزات الرائعة التي ساهمت في رفع تقييم إكسنس.

عيوب شركة إكسنس

لا يكتمل تقييم إكسنس بدون الحديث عن أبرز المشكلات التي قد تتواجد في الشركة، فعلى الرغم من كل تلك المزايا التي قد تحدثنا عنها إلا أن الأمر لا يخلو من بعض المشكلات، ولكن الأمر مع شركة إكسنس مختلف نوعًا ما..

بالتأكيد قد تواجه الكثير من المشكلات، ولكنها لديها فريق كامل يعمل على سرعة التعامل مع تلك المشكلات حتى لا تؤثر بشكل أو بآخر على المستثمرين، وخاصة أن هذا الأمر نسبيًا بعض الشيء، فما قد تراه مشكلة، قد أراه أنا ميزة، لذك لا يوجد أصدق من أن تقوم بتجربة حقيقة، حتى تكتشف العيوب والمشاكل التي قد تواجهك.

ولكن مهما كانت العراقيل التي قد تواجهك، يمكنك التواصل مع فريق عمل الشركة، وشرح الأمر لهم، وستلاحظ سرعة استجابة كبيرة من قبلهم لحل الأمر وتوفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

أنواع الحسابات في شركة إكسنس

وفرت الشركة أنواع مختلفة من الحسابات والتي تُمكن المتداولين الاختيار فيما بينها، وبالتأكيد عند التطرق للحديث عن تقييم إكسنس كان لابد من التحدث عن أنواع الحسابات المتاحة بها، ومن أهم تلك الحسابات ما يلي..

1- حساب ستاندرد سنت Standard Cent

يناسب هذا الحساب المبتدئين، ممن يدخلون مجال التداول لأول مرة ولا يملكون الكثير من المال، أو يودون المضاربة بمبلغ صغير، وذلك لأنه لا يوجد حد أدنى للإيداع في حساب ستاندرد سنت،كما يمكنك بدء التداول من 0.1 لوت فقط.

كما أن الرافعة المالية غير محدودة حتى مبلغ الـ 1000$، أما إذا وصل مبلغ إيداع المستثمر 1000$ حينها تكون الرافعة المالية 1:2000.

السبريد spread الخاص بهذا الحساب يبدأ من 0.3 نقطة فحسب، إضافة إلى ذلك لا توجد عمولة من قبل الشركة على أي عمليات سحب وإيداع تتم لصاحب هذا النوع من الحسابات، كما أنها تتم بشكل فوري أي أن جميع العمليات تتم في الدقيقة نفسها دون تأخير، وكذلك لا توجد أي عمولات على أي تداول مهما بلغ حجمه.

من أكثر ما يميز هذا الحساب كونه لا يوجد عدد محدد للصفقات التي يمكنك البدء فيها، ولكن لا ينبغي أن تتعدى صفقاتك المعلقة الـ 100 صفقة.

أما مستوى نداء الهامش Margin Call فيكون عند مستوى الـ 60%، ولك أن تعلم أنه يوجد في هذا النوع من حسابات التداول تنفيذ أوامر العقود الآجلة والتي يرمز لها بـ CFD

الحساب الإسلامي من ستاندرد سنت متوفر على منصة تداول ميتاتريدر 4 فقط MT4.

تقييم إكسنس

2- حساب ستاندرد Standard

يتشابه كثيرًا حساب ستاندرد مع حساب السنت، كما أنه يتيح لك بدء التداول ب 0.1 لوت ولا يوجد حد أدنى للإيداع، وكذلك رافعة مالية غير محدودة حتى الـ 1000$ وبعد وصول مبلغ الإيداع للـ 1000$ تكون الرافعة المالية 1:2000.

السبريد يبدأ من 0.3 نقطة ولا يوجد أي عمولات على أي عمليات سحب وإيجاع وكل العمليات تتم بنفس الدقيقة، ولكن يكمن الاختلاف هنا، حيث أن العدد الأقصى للصفقات المعلقة هو 50 صفقة فحسب، ولكن غير ذلك فهو يقدم لك نفس مميزات حساب السنت.

أما عن الحساب الإسلامي منه فهو متوفر على منصات التداول ميتاتريدر4 ( MT4) و ميتاتريدر 5 ( MT5 ).

3حساب برو Pro

هذا الحساب يحتاج أن تكون أكثر تمرسًا في مجال التداول، وهذا لأن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يعتبر مرتفعًا نوعًا ما، ويمكن تلخيص ما يقدمه هذا الحساب من مميزات لجميع المتداولين ضمن حديثنا على تقييم إكسنس من خلال النقاط التالية..

  • الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $.
  • الرافعة المالية 1:2000.
  • السبريد يبدأ من 0.1 نقطة فحسب.
  • جميع وسائل السحب والإيداع متاحة، وفورية، حيث تتم في نفس الدقيقة.
  • لا توجد عمولات على حجم التداول مهما كان.
  • يمكنك فتح صفقة تداول ب 0.1 لوت .
  • لا يوجد حد أقصى للصفقات المفتوحة أو المعلقة في هذا الحساب.
  • يتيح هذا الحساب ميزة تنفيذ أوامر العقود الآجلة CFD.
  • الحساب الإسلامي البرو متوفر في منصات الميتاتريدر 4 وميتاتريدر5.

4- حساب رو سبريد Raw Spread

  • يعتبر من الحسابات الخاصة للمحترفين نوعًا ما، حيث أن الحد الأدنى للإيداع به هو 3000$، ويقدم لك رافعة مالية مثالية وهي 1:2000، أما السبريد فيبدأ من صفر نقطة.
  • جميع عمليات السحب والإيداع متاحة وفورية أيضًا كغيره من الحسابات الأخرى التي سبق وتحدثنا عنها، ويوجد عمولات بهذا الحساب، حيث أن العمولة هي 7$ على كل لوت، ولكن بدون إعادة تسعير.
  • لا يوجد حد أقصى للصفقات المفتوحة أو المعلقة، ولكن لا يتيح تنفيذ العقود الآجلة.
  • الحساب الإسلامي منه متوفر على منصتين الميتاتريدر 4 و5.

5- حساب زيرو سبريد Zero spread

يعد هذا الحساب مناسب للغاية للمتداولين المحترفين، ممن يستخدمون تقنية الخوارزميات في إدارة عملياتهم وصفقاتهم، أما عن مواصفات الحساب فهي كالتالي..

  • الحد الأدنى للإيداع هو 3000$.
  • رافعة مالية 1:2000.
  • سبريد صفر نقطة.
  • جميع عمليات السحب والإيداع متوفرة وفورية.
  • عمولة 7$ على كل لوت بدون إعادة تسعير.

الحساب التجريبي مع شركة إكسنس

تقدم شركة إكسنس حساب تجريبي لجميع المتداولين مهما كانت خبرتهم في هذا المجال، حيث تقوم بتقديم مبلغ 10 ألاف دولار أمريكي من أجل التدريب والتداول بهم، ولكن هذا المبلغ غير حقيقي ونطلق عليه في مجال التداول ديمو Demo.

لذلك يمكن للمتداول المبتدئ تجربة العديد من الاستراتيجيات من خلال هذا الحساب، كما يقوم باستخدامه المستثمرين الأكثر تمرسًا وخبرة، عندما يرغبون في تجربة فئة تداول مختلفة، أو استراتيجية تداول مختلفة.

ولكن هذا الحساب يفتقد إلى الاستشارات الاقتصادية والتقارير الإخبارية التي تقدمها الشركة لجميع المتداولين في الحسابات الحقيقية، فهو مجرد حساب تجريبي للتعلم والتدريب والاختبار كذلك.

طرق السحب والإيداع بالشركة

عند تقييم إكسنس وجدنا أن من أكثر ما يميزها هو تعدد خيارات السحب والإيداع وسهولة إتمام الأمر، كما أن جميع العمليات تتم بشكل فوري ولحظي، مما يوفر ميزة أخرى إضافية لهذه الشركة العملاقة، ومن أهم طرق السحب والإيداع في شركة إكسنس ما يلي..

  • يمكن السحب والإيداع باستخدام موقع الويب موني جرام وهو نظام مالي يقوم بتسوية الدفع من خلال شبكة الانترنت.
  • البطاقات المصرفية المختلفة.
  • استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مثل سكريل ماستر كارد لتحويل الأموال Skrill USDT.
  • السحب والإيداع من خلال عملة البيتكوين الرقمية.
  • استخدام التحويلات الداخلية.
  • بطاقة  AstroPay
  • استخدام بطاقة النتلر وهي إحدى المحافظ الرقمية على الانترنت.

آلية عمل شركة إكسنس

تتبع شركة إكسنس آلية عمل محددة وتبعد تمامًا عن العشوائية في تقديم جميع المهام الخاصة بها، ومن أجل تقديم الدعم الكامل المدروس لجميع المتداولين والمستثمرين من خلال منصاتها.

جدير بالذكر أن الشركة قد اهتمت اهتمامًا بالغًا بتوفير جميع الفرص التي تمكن المستثمرين من الوصول إلى جميع الأسواق المالية العالمية، ومن ثم يسهل عليهم التداول في الفئات المختلفة المتوفرة في الشركة، ولعلها من الأمور التي جعلت تقييم إكسنس مرتفعًا بصورة كبيرة.

ومن أجل أن تقوم بذلك، قامت بتوفير جميع التحليلات والبيانات التي قد يحتاج إليها المتداول لإدارة صفقاته وعملياته الاستثمارية، مهما كانت الفئة التي يرغب في التداول من خلالها، ومما ساعدها على ذلك هو كونها تضم فريق كبير من الخبراء والمستشارين الاقتصاديين من جميع أنحاء العالم وفي مختلف مجالات التداول، وبالتالي تتمكن من تقديم جميع البيانات والتحليلات التي قد يحتاج إليها المتداول.

ولكن هناك بعض الأمور التي لابد أن تتعرف عليها قبل الانضمام إلى فريق إكسنس، والتي تخص كيفية إدارة حسابك، وكذلك معدل الأمان بالشركة وغيرها من الأمور، والتي يجب علينا التطرق إليها أثناء الحديث عن تقييم إكسنس.

  • في البداية نؤكد أن آلية عمل الشركة تبعد تمامًا عن العشوائية، وبالتالي يتم مراجعة جميع التقارير والبيانات من قبل فريق من الخبراء قبل إرسالها للمتداول، تأكيدًا على صحة كل معلومة وخبر موجود في تلك التقارير والبيانات.
  • تحرص الشركة على توفير أقصى حماية للمتداول، وبالتالي قامت بوضع الكثير من الإجراءات الداخلية ضمن إعدادات الحساب، حتى تحمي جميع بيانات المتداول من جهة، وكذلك لمنع تضارب المصالح أثناء إدارة الصفقات.
  • توفر الشركة منصات تداول متنوعة ومرنة، مما يساعد المتداولين وخاصة المبتدئ منهم على بدء عملياته الاستثمارية بمرونة ودقة.
  • جميع الرسوم البيانية التي تقدمها الشركة للمتداولين عبر منصاتها، تشير إلى أسعار البورصة العالمية في توقيت إرسال تلك البيانات، ولكنه لا يبني توقع لما سيحدث في الأسعار خلال المستقبل القريب، الأمر الذي يشير إلى مدى دقة تلك البيانات وكذلك مصداقيتها، وقد كان هذا أمر هام عند تقييم إكسنس exness.
  • من منطلق إخلاء المسئولية، لابد أن نؤكد على أن جميع التقارير المرسلة ما هي إلا أدوات تحليلية فحسب، ولكن لا يمكن اعتبارها كونها توصية لاختيار توقع بعينه، أو اختيار زوج عملات محدد، حيث أن إدارة جميع الصفقات تقع على عاتق المتداول فقط لا غير، ولا دخل للشركة بهذا.
  • نفهم من ذلك أنه يمكن أن تشير تلك التقارير إلى أداء أصبح في الماضي القريب، ولكنها لا تصلك لأن تكون توقع لنتائج المستقبل، لذلك لا يجب أن يعتمد المستثمر على تلك التحليلات المرسلة إليه باعتبارها وعد ضمني بالربح، أو يعتقد أنه إذا تعرض للخسارة فالأمر متعلق بما ورد في تلك التقارير بأي شكل من الأشكال.

دعونا نشير إلى أمر هام، حتى لا يختلط الأمر على متابعينا، أنه على الرغم من مدى خبرة المستشارين العاملين بشركة إكسنس exness، ومدى دقة التقارير التي يتم إرسالها للمتداولين، إلا أنها لا يمكن الاعتماد عليا بشكل كامل، ولا يمكن اعتبارها ضمان للربح المستمر، حيث أن الأمر يخضع لعدة عوامل أخرى، من أهمها سوق العرض والطلب على العملة، وكذلك مدى قوة اقتصاد الدولة صاحبة تلك العملة، وغيرها من العوامل الأخرى.

لذلك إن رغبت في الدخول إلى مجال التداول بشكل عام وتداول الفوركس على وجه الخصوص عليك إدراك أن الأمر يحتمل قدر كبير من المخاطرة، ولا يوجد حد أمان، وخاصة أنك انت فقط من تدير حسابك وجميع عملياتك.

الرافعة المالية مع شركة إكسنس

الرافعة المالية مع شركة إكسنس

في البداية ينبغي أن نعرف ما هي الرافعة المالية؟ وما أهميتها للمتداول؟

الرافعة المالية بمثابة قرض للتداول، يزيد من رأس المال ويحد من الخسائر، ولكن هناك بعض المتداولين يستخدمون الرافعة المالية استخدام خاطئ، ويكملوا في الصفقات الخاسرة وهو أمر غير احترافي، لأن هذا سيزيد من حجم خسارتك انت.

أثناء تقييم إكسنس exness وجدنا أن الشركة تقوم بتقديم رافعة مالية مرنة للغاية وغير محدودة في بعض الحسابات الأقل من 1000$، مما يعني أنه يمكنك اختيار الرافعة التي تحتاج إليها لبناء استراتيجيتك وإدارة عملياتك.

كما أن الرافعة الغير محدودة توفر لك العديد من المميزات التي من شأنها أن تجعل استثمارك أكثر أمان مما تتخيل، ومن أهم تلك المميزات..

  • يمكنك فتح صفقات متعددة في نفس الوقت ولكن لا ينبغي أن تتعدى الحد الأقصى للصفقات المفتوحة والمعلقة وفقًا لمواصفات حساب التداول الخاص بك.
  • يمكنك تجربة أكثر من استراتيجية للتداول، ولكن يفضل أن تقوم بجميع التجارب التي تريد من خلال الحساب التجريبي، ولكن الرافعة الغير محدودة تمكنك من تغيير استراتيجيتك إن وجدت أنها غير مناسبة بأقل خسائر ممكنة.
  • الرافعة الغير محدودة تمكنك من التداول بهامش شبه معدوم تقريبًا، مما يوفر لك فرصة أكبر للربح.

ولكن كيف يمكن للمتداولين من خلال شركة إكسنس الحصول على تلك الرافعة المالية الغير محدودة؟
هذا ما سنعرفه فيما يلي..

شروط استخدام الرافعة الغير محدودة فى شركة exness

  • يجب أن يكون المبلغ الموجود في محفظتك الاستثمارية أقل من الـ 1000$ وذلك حتى تتفادى الخسارة ومخاطر تغير السوق.
  • لابد أن تكون قد قمت بفتح وإدارة 10 صفقات على الأقل، وأن يكون إجمالي تلك الصفقات حوالي 5 لوت (5 lot) واللوت الواحد يساوي 500 سنت.
  • التداول بالرافعة المالية متاح لمن ينطبق عليهم الشروط المذكورة جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، حيث يكون التداول بالرافعة العادية فقط، حيث يمكنك استخدام الرافعة الغير محدودة من يوم الاثنين وحتى الخميس فقط.

ولكن من لا تنطبق عليه تلك الشروط، حينئذٍ تقدم شركة إكسنس رافعة مالية 1:2000 لجميع المتداولين، وخاصة لمن تزيد محفظتهم الاستثمارية عن الألف دولار، وأصحاب حسابات الزيرو سبريد و الرو سبريد، حيث أن الحد الأدنى للإيداع في تلك الحسابات هو 3000$ كما سبق وذكرنا لذلك لا تنطبق عليهم شروط الرافعة الغير محدودة.

وهنا يمكن الإشارة إلى أمر هام وهو أنه يمكنك فتح أكثر من حساب على شركة إكسنس بكل بساطة، مما يجعلك تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من المميزات والأدوات التي توفرها الشركة لجميع المتداولين، بما في ذلك الرافعة الغير محدودة.

أنواع المتداولين

قبل أن تتخذ القرار بالبدء في مجال تداول الفوركس أو أي مجال تداول آخر، وقبل أن تختار شركة الوساطة التي ترغب في البدء من خلالها، عليك أن تعرف ماهية نفسك، وتسأل نفسك أي نوع من المتداولين أنت؟
فهناك أربعة أنواع من المتداولين، وهم متداول الصفقات ومتداول التأرجح والمتداول اليومي والمضارب، وحتى نسهل عليك اكتشاف نفسك، سوف نتطرق إلى ذكر الأربعة أنواع بمزيد من التفصيل خلال السطور التالية، تابع معنا..

متداول الصفقات

يعتمد متداول الصفقات على الصفقات طويلة الأجل، حيث أنه يبحث بشكل مستمر على الصفقة الرابحة ويحافظ على أن تفضل متاحة ومفتوحة لأطول فترة ممكنة، حتى يتمكن من تحقيق أكبر ربح ممكن.

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، فحتى تكون متداول صفقات تحتاج إلى قدر كبير من الخبرة والتجارب، والمهارة في استخدام أدوات الفوركس الاستخدام الأمثل، من أجل بناء استراتيجية ناجحة ومتابعة النتائج عن كثب.

وإلا لن تتمكن من إدارة الصفقة المفتوحة لوقت طويل، قد ينتهي الأمر بخسارة رأس مالك و كل ما ربحته بالفعل، لذلك كن أكثر حرصًا إذا قررت أن تكون هذا النوع من المتداولين وتدرب كثيرًا واحصل على الخبرات من خلال التداول بمبالغ صغيرة وتجربة استراتيجيات مختلفة.

متداول التأرجح

لعلك فهمت طبيعة هذا المتداول، فالتأرجح يعني أن تحافظ على مكانك لفترة قصيرة، وغالبًا ما يتصف هذا المتداول بعدم الصبر.

جدير بالذكر أن هذا حال اغلب المتداولين المبتدئين، فهم يكونون هذا النوع في بادئ الأمر، حيث أنهم يكونوا غير صبورين ويريدون بدء صفقات متعددة قصيرة ورابحة أيضًا.

هذا التأرجح يبني العديد من الخبرات ويجعلك أكثر ثقة بنفسك وبقدراتك في هذا المجال الصعب، ولكن أصدقك القول حتى أكثر المتداولين احترافًا قد يكونوا متداولين متأرجحين بعض الوقت، والكثير منهم يتعرض للخسارة بين الحين والآخر.

المتداول اليومي

المتداول اليومي هو الأكثر شيوعًا بين المتداولين، سواء في المبتدئين أو المتمرسين أو حتى المحترفين والخبراء، حيث يعتمد هذا المتداول على صفقات اليوم الواحد، حيث أنه يقوم بعملية البيع والشراء كل يوم، بحثًا عن الربح الكبير رغم المساحة السعرية الصغيرة أو المحدودة، ويقوم بذلك من خلال استخدام الرافعة المالية وتحقيق أقصى استفادة منها.

ولكن على الرغم من إمكانية أرباح كبيرة من هذه الاستراتيجية اليومية، إلا أنها تحمل قدر كبير من المخاطرة، وخاصة إذا قمت باستخدام الرافعة المالية بشكل خاطئ، مما قد يتسبب في خسارة كبيرة لك.

المتداول المضارب

المضارب هو الأكثر رغبة في المجازفة، حيث أنه يقوم بفتح أكثر من صفقة في اليوم، حتى يتمكن من الوصول إلى الحد الأقصى للتداول اليومي، لذلك فهو متداول يومي ومجازف أيضًا.

ولكن هذا المتداول لا يبحث عن ربح ضخم من كل صفقة، حيث أن أغلب صفقاته تتم بمبالغ صغيرة، وبالتالي تكون الخسارة أقل في حالة حدوثها، أما في حالة ربح جميع الصفقات، يكون قد حقق ربح رائع جدًا في اليوم.

يعتبر المتداول المضارب واليومي الأكثر تناسبًا للمتداول المبتدئ، حيث يمكنه تحقيق ربح معقول واكتساب خبرة وممارسة في هذا المجال، ودراسة السوق والفئة التي يرغب في التداول بها.

وهناك ينبغي علينا التأكيد على أمر هام، إن اخترت التداول في سوق الفوركس، فاعلم أنه دائم التغير، لذلك قد تكون توقعاتك صائبة في تلك اللحظة، ولكن في الدقائق التي تليها قد تتغير كل الموازين، لذلك مهما كنت أي نوع من المتداولين، احرص على ان تتداول بمبالغ صغيرة، واستخدم الرافعة المالية بالآلية الصحيحة، حتى تتمكن من التحكم في خسارتك، وتزيد من صفقاتك الرابحة.

جدير بالذكر أنه عند حديثنا عن تقييم إكسنس exness لابد أن نتطرق إلى أن الشركة تقدم العديد من التقارير الخاصة بالسوق العالمي والبورصة، وتقوم بتحديثها باستمرار، مما يساعدك في بناء توقعاتك، ولكنها لا ترجح توقع عن الأخر، بل إنها تقوم بتقديم التقارير والأخبار بحيادية تامة، لذلك فأنت المسئول الأول عن إدارة حسابك وجميع العمليات الاستثمارية التي تقوم بها.

تقييم إكسنس

كيف تصبح متداول ناجح مع إكسنس exness؟

لقد جاء تقييم إكسنس من أجل مساعدة جميع الراغبين في البدء في هذا المجال، ولذلك سنقوم بذكر مجموعة من أهم وأبرز النصائح التي من شأنها ان تساعم لتصبح متداول ناجح..

  • إن كنت ترغب في أن تكون متداول ناجح، لابد أن تدرك أنك أمام السوق الأكثر تغيرًا في العالم، ولذلك لا يجب أن تستقي توقعاتك المستقبلية وتقوم بإدارة صفقاتك بالاعتماد على أية تقارير مهما كانت، فجميعها عوامل مساعدة ليس أكثر من ذلك.
  • لذلك لابد أن تقرأ كثيرًا عن كيفية الحد من المخاطر، ولا تترك الأمر للعاطفة وحماسة الشباب، حيث أنك تحتاج إلى بعض الدراسة وتحليل الإحصائيات قبل البدء في اختيار زوج العملات، وبدء التوقع.
  • أثناء تقييم إكسنس نود أن نقدم لك نصيحة هامة، وهي احرص على اختيار زوج عملات شائع ويتسم بالسيولة الكبيرة، حيث أن هذا الأمر سيجعل التداول فيه أكثر مرونة، وتوقع السعر أسهل وأقرب للصواب.
  • لا تتمادى في أي صفقة خاسرة أبدًا، إذا شعرت أن الاستراتيجية التي تتبعها خاسرة أو غير مناسبة، يمكنك تغييرها في الحال، وسوف تساعدك الرافعة المالية الغير محدودة التي تقدمها شركة إكسنس للعملاء في القيام بهذا الأمر والحد من الخسائر المحتملة.
  • احرص أن تقوم بالتداول أثناء الذروة، وغالبًا ما يتوافق هذا الوقت مع وقت إصدار التقارير الإخبارية الاقتصادية، حيث ان هذا الوقت يتسم بالسيولة الكبيرة، ومن ثم يمكنك تحقيق ربح كبير في صفقة قصيرة وبأقل إيداع.

هل شركة إكسنس موثوقة ؟

حتى نتمكن من الإجابة عن هذا السؤال، لابد أن نتعرف على التراخيص التي تملكها الشركة من الهيئات الرقابية العالمية، وتعتبر تلك التراخيص أحد أهم العوامل التي يعتمد عليها تقييم إكسنس التي نتحدث عنه في تلك التدوينة، ويمكن تلخيص تلك التراخيص من خلال النقاط التالية..

  • ترخيص من الهيئة القبرصية للأوراق المالي والبورصة، والذي يعد من أقوى التراخيص العالمية ويرمز له بـ CySEC.
  • ترخيص BaFin ويمثل هيئة الرقابة المالية الاتحادية ألمانيا.
  • AFM وهو ترخيص من قبل الهيئة الهولندية للأسواق المالية في هولندا.
  • وكذلك ترخيص FCA وتشير إلى الإدارة المالية البريطانية وهي واحدة من أبرز وأهم الهيئات الرقابية العالمية.
  • CNMV ويشير إلى ترخيص من اللجنة الوطنية لسوق فالوريس في أسبانيا.
  • ترخيص دولي من دولة جنوب أفريقيا.
  • وكذلك ترخيص دولي من جمهورية سيشل.

جميع التراخيص المذكورة في الأعلى تعتبر من أقوى التراخيص الرقابية العالمية، إضافة إلى ذلك فهي متنوعة ومن أكثر من دولة حول العالم، كما أن تلك الدول المانحة للتراخيص من الدول المتقدمة والمستقرة، مما يثبت مدى مصداقية تلك الشركة وكونها من الشركات الموثوقة في مجال التداول والاستثمار

لذلك إن كنت تبحث عن إجابة عن هل شركة إكسنس موثوقة أم لا؟، فمن الواضح أن تقييمها وترتيبها عالميًا وما تحمله من تراخيص دولية قوية للرقابة على الأوراق المالية، جميعها عوامل تجعلها مؤهلة لكسب ثقتك والبدء في التداول من خلالها وإيداع أموالك دون الشعور بثمة قلق.

تقييم إكسنس exness من قبل الخبراء

عند قيامنا بعمل تقييم إكسنس وجدنا أن الكثير من المتداولين أو الراغبين في التداول مع الشركة يتساءلون حول ما إن كانت إكسنس موصى بها من قبل خبراء التداول أم لا؟؟

لذلك يجدر بنا ذكر أن شركة إكسنس موصى بها من قبل الخبراء، وقد كان تقييم إكسنس عالميًا مرتفعًا، فقد وصل تقييمها إلى 8/10 على مستوى العالم وهو تقييم مرتفع ، وقد حصلت على هذا التقييم من قبل تقييم الخبراء والمستشارين لتلك الشركة وما تقدمه من مميزات لجميع المتداولين.

وقد اعتمد الخبراء عند تقييم إكسنس على عدد من المعايير الهامة وهي..

  • توفر الشركة منصات تداول مرنة وقوية.
  • تقدم للمتداولين الكثير من الأدوات المالية والتحليلية المجانية تمامًا.
  • توفر العديد من أزواج العملات سواء كانت عملات حقيقية أو عملات رقمية.
  • تقدم الدعم الكامل للمتداولين من خلال فريق الدعم وخدمة العملاء.
  • تنوع فئات التداول الموجودة بشركة إكسنس، من تداول العملات، وتداول الأسهم والسندات والسلع وغيرها.
  • تقدم للمتداول جميع التقارير والمؤشرات الخاصة بالبورصة العالمية، حتى تساعده في بناء استراتيجية ناجحة.
  • توفر أنواع مختلفة من الحسابات، بالإضافة إلى توافر الحسابات الإسلامية مع صفر فائدة، وكذلك حسابات تجريبية للتدريب وتجربة استراتيجيات مختلفة وفئات تداول أخرى.
  • الأمان الكامل التي توفره للمتداول، حيث أن جميع بيانات المتداولين سرية، ولا تدعم الطرف الثالث في إدارة الحسابات والمحافظ الاستثمارية، إذن فالمستثمر هو المتحكم الوحيد في محفظته وكذلك إدارة عملياته وصفقاته.

تجربتي مع شركة اكسنس

حتى أتمكن من تقديم تقييم إكسنس بصورة واضحة وبمهنية، كان لزامًا علىَّ أن أقوم بعمل تجربة حقيقة للشركة نفسها، وعلى هذا قد قمت بإنشاء حساب في شركة إكسنس وهو امر سهل للغاية وبدون تعقيدات، فالأمر كله يبدأ بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك والبلد التي تقيم فيها وذلك لكونها تعمل خارج ما يسمى بالولايات القضائية وتتمثل تلك الولايات في الدول الفيدرالية مثل الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا وألمانيا على سبيل المثال.

ثم عليك اختيار كلمة مرور قوية تتكون من حروف كبيرة وصغيرة بالإنجليزية وأرقام أيضًا، ثم بعد ذلك تبدأ الشركة بطرح عدد من الأسئلة الخاصة بثروتك ومدى خبرتك في التداول، حتى تتمكن من تكوين صورة واضحة عنك ومن ثم تحدد الطريقة المثالية التي ستدعمك بها.

بعدما قمت بعمل حساب جديد في الشركة، بدأت أتصفح جميع الأقسام وجميع أنواع الحسابات ومنصات التداول، وحولت على الحساب التجريبي، والذي قد وهبني مبلغ 10 ألاف دولار ديمو، أي أنه رقم وهمي للتدريب على التداول واختيار الاستراتيجية التي أود تتبعها.

تقييم إكسنس

ارائكم حول شركة اكسنس

حرصنا عند قيامنا بعمل تقييم شركة إكسنس exness أن نتعرف على أراء المستخدمين والمتداولين عبر منصات تلك الشركة على التحديد، لدراسة تجاربهم ومدى توافقها مع تجربتي مع شركة إكسنس تحديدًا، وقد كانت تلك هي أبرز الأراء..

حيث قال أحد المتداولين، لقد بدأ التداول مع شركة إكسنس منذ ما يقرب العام تقريبًا، وقد كانت تجربتي ناجحة للغاية، لا أقول أنني لم أخسر طوال تلك الفترة، ولكن الشركة قدمت لي كل ما احتاج إليه من استشارات مالية وتقارير إخبارية وكذلك منصات تداول هي الأفضل من وجهة نظري، لذلك أنصح الجميع بالبدء معها.

في حين أخبرنا أحدهم أنه يرى في شركة إكسنس أنها تقدم العديد من المميزات للمتداولين كمان أنها تدعم المستثمر الصغير وتسمع لجميع المشاكل التي تواجه جميع المستثمرين وتعمل على حلها في وقت قياسي.

أما متداول آخر قد أخبرنا أن الرافعة المالية التي تقدمها شركة إكسنس تعد من أكثر الرافعات مرونة، فضلًا عن كونها توفر العديد من طرق السحب والإيداع، مما يجعل الأمر كله مرن للغاية، وقد أكد على كونها تدعم التداول من خلال الويب، فلا حاجة لتحميل المزيد من التطبيقات أو البرامج، حقًا إنها تسهل الأمر كثيرًا، وقد كانت تجربة مميزة للغاية..

كانت هذه إحدى أهم الأراء ضمن تقييم شركة إكسنس وفقًا لتجارب المستخدمين والمستثمرين بالشركة، والآن لننتقل إلى قسم الأسئلة الشائعة والتي وردتنا من قبل متابعينا على موقع فوركس كوكاش، فقط ابقوا معنا..

الأسئلة الشائعة حول شركة إكسنس وتقييمها

أين يقع المقر الرئيسي لشركة إكسنس، وهل يوجد لديها فروع في الدول العربية؟

المقر الرئيسي لشركة إكسنس EXNESS يقع في قبرص اليونانية، كما أنها حاصلة على ترخيص الهيئة القبرصية والأوراق المالية والبورصة CySEC، ولكن لا يوجد لديها أي فروع في أي دولة عربية أو أجنبية، فلا يوجد سوى مقر قبرص فقط.

وجميع المعاملات الخاصة بالشركة تُدار من خلال الانترنت فحسب، ولعل مما هو جدير بالذكر أن هذا الأمر لا يتسبب في حدوث أي عقبات أمام إدارة حسابات العملاء وتقديم لهم الدعم الكافي لتداول آمن، وذلك يرجع إلى عدة عوامل من أهمها أن الشركة توفر العديد من الأدوات التي تمكن جميع المتداولين من إدارة حساباتهم، وهذا ما تأكدنا منه أثناء عمل تقييم إكسنس.

كما تساعد تلك الأدوات جميع العاملين بالشركة من تقديم الاستشارات المالية التي يحتاجها كل مستثمر، سواء كان مبتدئ أو محترف.

هل شركة اكسنس نصابة ؟

بعدما قمنا بعمل تقييم إكسنس كاملًا ووقفنا على أهم مزايا وعيوب تلك الشركة، يمكن القول انها ليست نصابة على الإطلاق، ولعل أحد الدلائل على هذا الأمر أن الشركة لا تدعم الطرف الثالث لإدارة الحسابات، مما يعني أنك المتحكم الوحيد في محفظتك الإستثمارية، كما أنها وفرت أقصى حد لأمان وحماية بيانات جميع المستثمرين من خلالها.

كما انها شركة نظامية، تخضع للعديد من الهيئات الرقابية المالية من دول مختلفة، لذلك يمكنك بدء التداول من خلالها وانت مطمئن.

ما هي عمولة التبييت في شركة إكسنس ؟

عمولة التبييت هي عمولة يتم فرضها على العقود المفتوحة فحسب، وهذه العمولة موجودة في جميع شركات الوساطة تقريبًا ولا سيما شركة إكسنس.

حيث تستمر تلك العقود لعدة أيام أو لأسبوع كامل لذلك أطلق عليها عمولة تبييت، أما إن كنت تسأل عن مقدار تلك العمولة، فهي مختلفة ولا يمكن تحديدها، حيث أنها تحدد وفقًا للزوج العملات وحجم الصفقة المفتوحة وغيرها من العوامل الأخرى.

يمكننا شرح عمولة التبييت من خلال هذا المثال حتى تفهم آلية عملها بوضوح أكثر..

عند قيامك بالتداول بزوج العملات الين الياباني والدولار الأمريكي كمثال، فإن كانت فائدة الين الياباني أعلى من الدولار الأمريكي تكون عمولة التبييت على الين الياباني مرتفعة نوعًا ما أعلى من الدولار.

أما  إن كانت فائدة الين الياباني أقل، حينئذٍ تكون عمولة التبييت لهذا الزوج منخفضة نوعًا ما، لذلك فهذا الأمر نسبي، يعتمد اعتماد كلي على العملة نفسها والاقتصاد الخاص ببلد العملة.

ما هي منصات التداول التي توفرها شركة إكسنس؟

قدمت إكسنس منصات تداول متنوعة ومختلفة، وبعضها لا يحتاج إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات، في حال لم ترغب في القيام بذلك لأي سبب، ومن أبرز منصات التداول ما يلي..

  • التداول من خلال الويب بدون تطبيقات أو برامج، فقط من جهاز الحاسوب الخاص بك.
  • التداول من خلال الجوال الذكي من خلال تثبيت تطبيق خاص بالمنصة.
  • بالإضافة إلى منصة ميتاتريدر 4 والتي تعتبر من أفضل منصات التداول المتوفرة في الوقت الحالية.
  • منصة ميتاتريدر 5 والتي تعتبر مناسبة للمتمرسين والمحترفين بصورة أكبر، ولكنها تعد أكثر المنصات مرونة.
  • تتيح الشركة التداول من خلال اكسبرتات وهيدج بدون أي قيود.

لذلك فأمامك العديد من الخيارات من أجل اختيار المنصة المناسبة لك، ولعل هذا التنوع ساهم في ارتفاع تقييم إكسنس.

ما هي الأدوات التي توفرها شركة إكسنس؟

من الأمور التي جعلت تقييم إكسنس مرتفعًا، كونها تقدم العديد من الأدوات المجانية التي تساهم في تحديد الاستراتيجية الخاصة بك وحساب النقاط والبيفوت والوصول إلى نقطة إرتكاز يمكنك تحقيق الربح من خلالها.

حيث أنها تدعم جميع أدوات الفوركس، وقد تحدثنا عن تلك الأدوات بشكل مفصل من خلال تدوينة مدخل إلى الفوركس ومن أبرز تلك الأدوات حاسبة حجم التداول، وحاسبة الفايبوناتاشي وحاسبة معدل الربح والخسارة وحاسبة العائد والمخاطرة وغيرها الكثير من الأدوات لاتي من شأنها أن تساعدك في تقييم استراتيجيتك وبناءها أيضًا.

هل يمكن لفريق دعم إكسنس مساعدتي في التوقع والربح؟

لا يمكن هذا الأمر مطلقًا، فمن منطلق إخلاء المسئولية أكدت شركة إكسنس أنها تقدم الدعم الكامل لجميع المتداولين عبر منصاتها، من خلال تقديم الاستشارات الاقتصادية والتدريبات وكذلك إمدادهم بأحدث التقارير الإخبارية التي لها علاقة وطيدة بفئة التداول التي اختارها المتداول نفسه.

ولكنها لا تتدخل في توقع المتداول، ولا تميل اتجاه توقع أكثر من الآخر أبدًا، فجميع القرارات الاستثمارية هي مسئولية المتداول فقط، هو الوحيد من يدير عملياته ويتخذ قراراته دون تدخل من قبل فريق عمل الشركة الشركة بها، وقد تأكدنا من هذا الأمر أثناء الشروع في عمل تقييم إكسنس.

لذلك نؤكد مرارًا أنه ينبغي عليك القراءة والإطلاع على هذا المجال قبل البدء، وكذلك عليك إدراك أنه يقدم لك ربح كبير في وقت قصير، ومع ذلك، قد يسبب لك خسارة كبيرة أيضًا، فمجال التداول بشكل عام ومجال تداول الفوركس على وجه الخصوص يحمل الكثير من المجازفة والمخاطرة وعليك إدراك هذا الأمر وتحمله.

ما هي أنظمة التشغيل التي تعمل عليها شركة إكسنس؟

كما سبق وذكرنا ونؤكد دائمًا أنه من خلال تقييم إكسنس أثبتت أنها من الشركات الأكثر مرونة على الإطلاق، لذلك فهي تعمل على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا على اختلافها، فمهما كان نظام تشغيل جهازك ستعمل عليه، ومن أهم تلك الأنظمة ما يلي..

  • نظام الاندرويد وجميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام.
  • نظام الـ IOS وهو نظام تشغيل أجهزة الأيفون وجميع أجهزة شركة آبل.
  • كما تعمل على نظام تشغيل الـ Linux.
  • وأيضًا نظام تشغيل MaC.
  • جميع أنظمة تشغيل الحواسيب على اختلافها.
  • نظام تشغيل أجهزة الـ IPad مهما كانت ماركاتها وموديلاتها.

ومن هذا تدرك أنها تعمل على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا، مما يؤكد على كونها من تحرص على تلبية رغبات جميع المتداولين.

كيف افتح حساب مع شركة اكسنس مع الشرح بالصور

يمكنك فتح حساب لدي شركة اكسنس بكل سهولة من خلال هذا الشرح المصور وتوضيح الطريقة الصحيحة لاختيار حساب من هنا شرح exness

وبذلك نكون قد انتهينا من تقديم تقييم إكسنس شامل وحيادي على صفحات موقع فوركس كوكاش، إن كان لك أي سؤال متابعنا الكريم، يمكنك ترك تعليق أسفل تلك التدوينة، وسنقوم بالإجابة عنه في الحال..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

At our discretion, Peter & Sons will cooperate with law enforcement agencies and disclose information when the below situation occurs: • To identify those who use our site for illegal activities • When required by the law • Protect ourselves from legal liability • Protect someone’s safety or the integrity of the site SECURITY Reasonable measures of security have been implemented by Peter & Sons to ensure the confidentiality of information is protected. Blackjack Blackjack is one of the pillars of casino gambling, being included on every gaming hall in land-based establishments. Although authorities consider that they've some time now and oranges, betus is a dwell chat possibility https://mejorescasinosenlinea.org/ganabet/. Corporate events, birthdays, public and family events.

But just any advice anyone could give me would be great. I’m not going to lie, we’ve really had issues And because of them I have been unfaithful.. Earth signs ( Taurus, Virgo, and Capricorn) are the most grounded peeps on the planet—you know, the ones who always keep it one hundred percent real zodiac planets. The Gemini woman belongs to a mutable sign, and if she wants to, she is quite capable of compromising and adapting to fit in with her Libra man – the big question, however, is whether she will want to or not.

The grand landscapes with their lakes and streams, plants and animals, all were dear to him. The depicted neurons have CFs that vary from low to high frequencies (and are shown with red to blue colors, respectively). Kashmir tourism pivots around cities and towns such as Srinagar, Gulmarg, Sonmarg and Leh Tripbirdie. It may well be that the Steelers ownership makes a conscious effort to underprice relative to what the market would allow.