fbpx
تقييم fbs

تقييم fbs || تعرف على مميزاتها وعيوبها وأهم 4 منصات تداول توفرها الشركة

زاد الحديث في الآونة الأخيرة عن شركات الوساطة للتداول بشكل عام وتداول الفوركس خاصة، ومن ثم بحث العديد من  الراغبين بالبدء في هذا المجال عن شركة fbs باعتبارها واحدة من أشهر وأفضل شركات الوساطة، كما تسائل البعض عن تقييم fbs.

جدير بالذكر أن تداول الفوركس أصبح بمثابة طموح للعديد من الشباب ممن يرغبون في بناء مستقبلهم بعيدًا عن الروتين الوظيفي، حيث يروون أنه على الرغم من أن الوظيفة توفر قدر كبير من الأمان، إلا أنها تمنعك من بناء مستقبل حقيقي، يصل بك للحرية المالية التي يبحث عنها أغلب شباب هذا الجيل.

ولذلك زاد البحث عن تعلم الفوركس وتداول الأصول المالية والأسهم، وإن كان الفوركس كان له نصيب الأسد من طموح الشباب من مختلف الأعمار.

وباعتبار أن شركات الوساطة أحد طرق البدء في هذا المجال بقدر من الأمان، بدأت المقارنات بين شركات الوساطة المختلفة وما تقدمه كل منها من مميزات للمتداولين، ومن أكثر الأمور التي تصدرت في البحث مؤخرًا هي تقييم الشركات وإن كان موصي بها من قبل الخبراء من عدمه..

دعونا متابعينا الكرام متابعي موقع فوركس كوكاش التطرق إلى ذكر تقييم fbs وأبرز الأسئلة التي وردت من متابعينا حول تلك الشركة بالتحديد، ابقوا معنا..

وسطاء الفوركس

وسطاء الفوركس هم بمثابة شركة وسيطة بين المتداولين وسوق الفوركس، ولذلك يجب أن يقدم الوسيط الجيد مجموعة متنوعة من المنصات وأنواع الحسابات المختلفة، بالإضافة إلى المواد التعليمية من أجل مساعدتك على التعرف على تداول الفوركس، ولذلك من المهم إجراء بحث كبير والإطلاع على تقييمات الشركات قبل اختيار الشركة الوسيطة، لأنه لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة.

لذلك هناك بعض الأسئلة التي يجب أن تسأل عنها، مثل تراخيص الشركة، ومنصات التداول التي تقدمها والحسابات المختلفة وكذلك طرق السحب والإيداع، والتقارير والبيانات التي لابد أن تقوم بإمداد المتداول بها من أجل مساعدته، وغيرها من الأمور.

ولكون شركة fbs واحدة من الشركات الرائدة بين وسطاء الفوركس، كان لابد أن نعرف بمزيد من التفصيل عن تلك الشركة، فضلًا عن تقييمها من قبل المستخدمين والخبراء على حد سواء.

ما هي شركة fbs؟

ظهرت شركة fbs لأول مرة في سوق البورصة العالمية في عام 2009، وفد بدأت بداية قية وموفقة، حيث أنها قامت بتقديم خدمة على أعلى مستوى لجميع المتداولين، وبات لها شركاء من مختلف دول العالم، وبانتهاء عامها الأولى كانت قد تمكنت من كسب ثقة ما يقرب من 50 ألف متداول حول العالم.

استمرت الشركة في تحسين الخدمات التي تقدمها للمستثمر، وقد زاد اهتمامها ومساعدتها للمتداول المبتدئ، فقد حرصت على تحقيق أفضل تجربة مستخدم على الإطلاق، وذلك من خلال تقديم التقارير والرسوم البيانية التي من شأنها أن تساعد المتداولين في البدء في الاستثمار.

في عام 2010 تمكنت شركة fbs من الحصول على جائزتها الأولى بعد عام واحد فقط منذ تأسيسها، ألا وهي أفضل وسيط فوركس مصغر، والتي قد حصلت عليها بسبب الخدمات والتقارير التعليمية التي تقدمها الشركة من جهة، ومنصات التداول الأكثر مرونة من جهة أخرى.

وبعدها استمرت في الحصول على جوائز مختلفة مثل أفضل وسيط فوركس مصغر على مستوى العالم، وجائزة الوسيط الأسرع نموًا في أسيا، وأفضل منصة ميتاتريدر 4 مع شركة fbs.

بدأت fbs في إقامة الفاعليات والندوات التعليمية على مستوى العالم، كما أنها قدمت كورسات تعليمية لتعليم المبتدئين كيفية التداول في مختلف الفئات وخاصة تداول الفوركس وتداول الأصول المالية والأسهم.

واستمرت في التقدم والتطور حتى أصبح لها شريك فريق كرة عالمي وهو فريق برشلونة العالمي وقد كان ذلك في يناير 2020، وتستمر الشركة كواحدة من أفضل وسطاء الفوركس على مستوى العالم.

تتواجد الشركة في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم ومستثمرين وصل عددهم إلى ما يقرب من 17 مليون مستثمر، وأكثر من 400 شريك من شركاء التداول على مستوى العالم كله، وقد كانت تلك الإحصائية من الأمور الهامة عند قيامنا بعمل تقييم fbs.

قد ترغب في الإطلاع على/ تقييم إكسنس exness

تقييم fbs

يعتمد تقييم fbs على عدة عوامل حتى يكون تقييم مهني وحيادي بالدرجة الأولى، ومن ثم يحقق أكبر استفادة ممكنة لجميع رواد ومتابعي موقعنا الكرام، ومن أبرز العوامل التي يعتمد عليها هذا التقييم ما يلي..

  • التراخيص التي قد حصلت عليها شركة fbs من الهيئات الرقابية وإن كانت تلك التراخيص من هيئات رقابية مالية ذات شأن وقوة على مستوى العالم أم لا..
  • منصات التداول التي توفرها الشركة من أكثر الأمور التي يعتمد عليها تقييم fbs على موقعنا، وإن كانت من المنصات الأكثر شيوعًا وانتشارًا ومن المنصات الموثوقة أم لا.
  • إن كانت الشركة توفر حسابات مختلفة ومناسبة لمختلف المتداولين بداية من المبتدئ وحتى المحترف.
  • طرق السحب الإيداع مع الشركة ومدى التنوع الموجود بتلك الطرق، وإن كانت فورية أو تأخذ عدة أيام للعمل.
  • توفير أفضل أدوات التداول في مختلف الفئات وليس الفوركس فقط، وما التي تقدمه تلك الأدوات للمتداولين.
  • الرافعة المالية وصفاتها التي توفرها fbs، والسبريد الخاص بشركة fbs على الحسابات المختلفة.

تقييم fbs

مميزات شركة fbs

تمتلك شركة fbs مجموعة من المميزات التي جعلت من تقييم fbs مرتفعًا بشكل كبير، ولذلك كان لابد أن نتعرف على المميزات والعيوب أيضًا الموجودة بتلك الشركة باعتبارها أفضل وسيط فوركس مصغر على مستوى العالم، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي..

  • تقدم الشركة عدد من الدورات التدريبية والتعليمية والتي تمكن المتداولين من تعلم الفوركس وفئات التداول الأخرى بشكل عام.
  • لدى الشركة فريق كامل من المدربين المزودين بأحدث التقنيات والبرمجيات من أجل مساعدة المتداول المبتدئ في فهم مصطلحات الفوركس والرافعة المالية وكيفية الاستخدام الأمثل لها.
  • تقوم شركة fbs بعمل العديد من الفاعليات والندزات والاحتفالات، والتي تعتبر فرصة كبيرة أما المتداولين لاكتساب الخبرات والتعرف على مستثمريت أكثر خبرة، فضلًا عن الاستفادة من الخبراء والمستشارين الاقتصاديين الذي يتواجدون بتلك الفاعليات.
  • حرصت الشركة عند إقامة الاحتفالات على توفير أقصى قدر من الرفاهية والراحة لجميع الحضور، وأكثر ما يدل على هذا الأمر هو الأماكن والفنادق التي يتم إقامة الفاعليات بها، وكذلك الضيافة التي تقدمها الشركة من مأكولات ومشروبات للضيوف والحاضرين.
  • صممت الشركة موقع ويب سهل التصفح وسريع أيضًا كما أنه متوفر بلغات متعدة تزيد عن العشرين لغة من لغات العالم، مما يسهل على جميع المتداولين الإطلاع على الموقع وتصفحه بكل سهولة، والشروع في إنشاء حساب مناسب مع الشركة نفسها.
  • توفر الشركة حسابات مختلفة تتلائم مع جميع العملاء والمتداولين بداية من حساب السنت وحتى الحسابات الخاصة بالمحترفين والمستثمرين الكبار.
  • تحترم الشركة المرجعية الدينية لجميع عملائها، لذلك قامت بتوفير حسابات تداولية إسلامية بصفر فائدة، ولعل ذلك يعكس بشكل مباشر المرونة الكبيرة التي تتمتع بها سياسة تلك الشركة، مما جعل هذا الأمر نقطة إيجابية ضمن تقييم fbs.
  • تتفهم الشركة مدى تخوف المبتدئين من البدء في هذا المجال الصعب، ولذلك قامت بتوفير حسابات تجريبية بمبلغ عشرة ألاف ديمو أي مبلغ وهمي للتجربة، حتى يتمكن المبتدئ من تجربة استراتيجيات عديدة ويتدرب قبل البدء في صفقات حقيقية.
  • يستفيد من الحسابات التجريبية المستثمرين المتمرسين والمحترفين عند رغبتهم في تغيير فئة التداول التي اعتاد عليها وتجربة فئة أخرى أو استراتيجية جديدة.

فريق خدمة عملاء شركة fbs

إن الحديث عن خدمة عملاء شركة fbs يحتاج إلى مساحة طرح كبيرة، فهو من أقوى ممثلي خدمة العملاء، حيث يتسمون بسرعة الاستجابة الكبيرة، وسرعة التعامل مع المشكلات المختلفة التي قد تواجه أي من المتداولين.

فقد تم تدريب هذا الفريق الضخم على تحمل الضغط سواء مكالمات أو رسائل، بنفس القدر من المهنية والكفاءة في الرد على الأسئلة وحل المشكلات، ولعل أهم ما يميز هذا الفريق الضخم كونه يتحدث بأكثر من 35 لغة مختلفة حول العالم، مما يعني أنه مهما كانت جنسيتك، ستتمكن من طرح مشكلتك أو سؤالك وستجد من يرد عليك.

عندما شرعنا بعمل تقييم fbs من الأمور التي أثرت إيجابيًا على هذا التقييم، كون فريق ممثلي خدمة العملاء مع الشركة، متوفر على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة، وعلى مدار الخمسة أيام التداول من مساء الأحد وحتى مساء الجمعة.

التقارير والبيانات التي تقدمها شركة fbs

تساعد شركة fbs جميع المتداولين عبر منصاتها المختلفة، من خلال إرسال تقاري وبيانات اقتصادية قام بإعدادها فريق كامل من المستشارين وتمت مراجعتها على أيدي خبراء الاقتصاد بالشركة.

ولكن يجدر بنا الإشارة إلى أن جميع التقارير المقدمة تعتمد على أساس تعليمي يمكن أن يكون سبيلك للتوقع في اللحظة التي تسلمت فيها تلك البيانات، ولكن لا يمكنك إخبارك عن أحوال سوق التداول في المستقبل القريب، أو خلال الدقائق التالية.

كما أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تساعد في تحديد سعر العملة أو السلعة التي تود التداول من خلالها، ومن أبرز تلك العوامل هو سوق العرض والطلب والذي يعد واحد من أكثر العوامل تأثيرًا في الأسعار بشكل عام على مستوى العالم.

بالإضافة إلى التقارير الإخبارية الاقتصادية، حيث أنها يمكن أن تتسبب في انهيار عملة ما مقابل أخرى، فعلى سبيل المثال إن وردت تقارير اقتصادية حول انهيار الاقتصاد دولة ما، فبالتأكيد سوف يساهم هذا بصورة مباشرة في خسارة عملتها القيمة السعرية والاقتصادية حول العالم، ولا سيما في سوق التداول.

ولكن هناك أمر هام ينبغي الإشارة إليه، وهو أن شركة fbs لا تتدخل في توقعاتك واختياراتك للتداول في زوج محدد من العملات، أو في أسهم شركة بعينها، حيث أن المستثمر هو المتحكم الوحيد في حسابه، وقراراته الاستثمارية، كما أنه المتحكم الوحيد في محفظته الاستثمارية كذلك.

بونص شركة fbs

عند تقييم fbs وجدنا أنه من بين أسباب زيادة شهرة الشركة ومن أبرز مميزاتها، هو تقديمها للعديد من الجوائز المختلفة، فضلًا عن البونص التي تقدمه للعملاء الجدد على بعض الحسابات، مما يعمل على تشجيع المتداولين للبدء معها.

ويعتبر البعض البونص والجوائز بمثابة تحفيز قوي للبدء مع شركة fbs، وخاصة مع العوامل والمعايير التي تقدمها الشركة لجميع المتداولين من خلال منصاتها.

أشهر بونص قدمته تلك الشركة للمستثمرين، هو بونص استرداد الأموال، والذي يقدم للمتداول مبلغ 15$ على كل لوت يقوم بتداوله عبر منصات fbs بدون فرض أي قيود وبدون إعادة تسعير، إضافة إلى ذلك بونص 100% على مبلغ الإيداع الذي يقوم به المتداول، فإضا قمت بإيداع 20 دولار على سبيل المثال، يكون لديك بونص بقيمة 100% من مبلغ إيداعك أي بـ 20$ أخرى.

لم تكتفي الشركة بهذا الأمر، ولكنها قدمت العديد من الهدايا الأخرى، مثل بعض الأجعزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية وسماعات البلوتوث، وكذلك بعض الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات وماكينة عمل القهوة وغيرها، فضلًا عن التيشرتات والساعات والعديد من الهدايا القيمة.

مشاكل شركة fbs

لا توجد أي مؤسسة كاملة، لذلك عند عمل تقييم fbs كان لابد أن نتحرى الدقة في كل ما نعرضه لمتابعينا الكرام، وكما تطرقنا إلى أبرز ما يميزها، كان لابد أن نتعرف على أبرز المشاكل التي قد تتواجد بها.

وهنا يجدر بنا الإشارة إلى شركة fbs تعمل جاهدة على حل جميع المشاكل التي قد تواجه المتداولين، وتتعامل بسرعة فائقة ومهنية كبيرة مع أي شكوى يطرحها أي مستثمر.

ولكن خدمات fbs غير متاحة في بعض الدول الفيدرالية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى ماليزيا والبرازيل وكند واليابان ودولة إيران الإسلامية، جمهورية ميانمار، الأمر الذي قد يراه البعض عيوب في الشركة، ولكن الامر لا يكون بتلك الطريقة فكل دولة لها قوانينها وهيئاتها الرقابية المالية..

هناك مشكلة أخرى قد تواجه عملاء fbs وهي كونها لا تدعم أي من منصات التداول المعروفة إلا منصات الميتاتردير فقط، فهي تدعم منصة ميتا تريدر 4 وميتا تريدر 5، ولكن على صعيد آخر قد أثبتت تلك المنصات مدى قوتها ومرونتها، وبالتالي نجحت نجاحًا باهرًا مع مختلف المتداولين، بداية من البمتدئ منهم وحتى أكثرهم احترافًا، لذلك قد لا يعتبرها البعض مشكلة أو عيب، وخاصة أن هذا الأمر لا يؤثر على صفقاتك بأي شكل من الأشكال، بل على العكس تمامًا، فكما سبق وذكرنا أن تلك المنصات ذات مصداقية كبيرة.

التداول مع شركة fbs

فئات التداول مع شركة fbs

تتنوع فئات التداول مع شركة FBS، مما أثر على تقييم fbs، ومن بين تلك الفئات ما يلي..

تداول الفوركس

ويعتبر هو السوق الأكثر انتشارًا وتقلبًا أيضًا، كما أنه الأعلى سيولة على مستوى العالم، ويعتمد هذا السوق على زوج من العملات، أحدها هي العملة الأساسية والأخرى هي عملة التسعير، ثم تبدأ عملية التوقع والاحتمالية، هل سترتفع القيمة السعرية للعملة الأساسية أما عملة التسعير أم لا، فإن كان توقعك صحيح، إذن فصفقتك رابحة، أما إن كان التوقع خاطئ، فأنت بذلك قد خسرت تلك العملية.

والآن نتعرف على أهم أزواج العملات المتاحة في شركة fbs أبقوا معنا..

أزواج العملات في شركة fbs

مع تقييم fbs نستعرض لك أكثر أزواج العملات شهرة وسيولة والأعلى تداولًا مع الشركة، وهي تتمثل في النقاط التالية..

  • الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري USD/CHF.
  • دولار أمريكي/ دولار كندي USD / CAD.
  • دولار أمريكي / ين ياباني (USD / JPY).
  • اليورو / دولار أمريكي (EUR / USD).
  • الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD.
  • اليورو مقابل الفرنك السويسري EUR/CHF.
  • جنيه استرليني/ دولار أمريكي (GBP / USD).
  • الدولار الأسترالي/ دولار أمريكي AUD / USD.

وهنا يجدر بنا الإشارة إلى أمر هام، إن كنت متداول مبتدئ، حاول البدء مع أحد أزواج العملات الأكثر سيولة وانتشارًا، وقم بتحديد زوج واحد أو اثنين على أقصى تقدير في البداية، حتى تتمكن من الإطلاع على جميع الأخبار التقارير الاقتصادية الحكومية الصادرة من بلاد تلك العملات، ودراسة سوق العرض والطلب حول عملات هذا الزوج أو زوجي العملات في سوق تداول الفوركس..

الأصول المالية

الأصول المالية من بين فئات التداول المتاحة مع شركة fbs والتي تنقسم بدورها إلى فئات فرعية، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية..

  • الأسهم، حيث أن الشركات الاستثمارية تقوم بطرح عدد من الأسهم الخاصة بشركتها للبيع، وبمجرد شرائك لتلك الأسهم تكون بذلك أحد الشركاء، ويمكنك بيع تلك الأسهم أو شراء المزيد منها من خلال التداول الرقمي.
  • السندات وهي بمثابة قروض يمكن أن تحصل عليها الشركات أو الكيانات الاقتصادية الأخرى من المستثمرين من أجل تمويل الصفقات، حيث يحصل المستثمرون في السندات على معدل فائدة ثابت على أموالهم طوال فترة السند.
  • الوثائق البنكية وهي تشير إلى عقد اتفاق بين طرفين ألا وهما البنك والمتداول،حيث يتضمن هذا الاتفاق على إيداع المستثمر مبلغ محدد كوديعة بنكية بحيث لا يقوم بسحبه أو التصرف فيه إلا بعد مرور فترة زمنية يتم تحديدها بين الطرفين، ويتم لك مقابل حصول المستثمر على فائدة عالية، وتزيد تلك الفائدة مع زيادة مدة إيداع المال دون المساس به.

التداول في مصادر الطاقة

من بين فئات التداول المتاحة مع شركة fbs هو التداول في مصادر الطاقة وخاصة البترول والغاز الطبيعي، وخاصة مع تعرض العالم إلى أزمة طاقة تزيد مع الوقت ومع زيادة التكنولوجيا وحاجة العالم الماسة للطاقة، مما يزيد حجم الطلب عليها أكثر من المعروض.

وبالتالي قد يكون التداول في مصادر الطاقة آمن بصورة كبيرة، وسهل متابعته، حيث أن تقلباته محدودة، ومن ثم يمكنك البدء في هذا المجال من خلال التداول في مصادر الطاقة.

تداول الذهب

الذهب من المعادن الثمينة والتي تشهد تقلب نسبي على مستوى العالم، كما أنه من المعادن الأكثر طلبًا وسيولة أيضًا، وذلك لارتفاع قيمته السعرية أكثر من أي معدن نفيس آخر أو حتى السلع الأخرى المتاحة للتداول، ونظرًا لتلك الأسباب أتاحت شركة fbs تداول الذهب عبر منصاتها، وكان لابد أن نتطرق لذكر هذا الأمر في سياق تقييم fbs.

الرافعة المالية مع شركة fbs

الرافعة المالية هي عبارة عن قرض مالي من شركة fbs باعتبارها وسيط فوركس الخاص بك، حيث يتم استخدام تلك الرافعة المالية من أجل زيادة حجم التداول الخاص بك، سواء كانت شراء أسهم أو عملات أساسية أو رقمية وغيرها من فئات التداول المختلفة..

كمثال.. نفترض أن لديك مبلغ 50$ فقط وتود شراء 20 سهم من أسهم شركة ما من الشركات ذات السيولة والانتشار، مقابل 5000$، حينها ستحتاج إلى رافعة 1:1000، وبالتالي يمكنك استخدام الرافعة المالية في شراء الأصول التي تريدها، بأقل سعر للإيداع، وبالتالي الحد من الخسارة.

ولذلك يمكن القول أن تلك الرافعة من الأدوات الهامة التي قد تساعدك على تحقيق ربح كبير برأس مال صغير، ولكن ينبغي أن تدرك جيدًا الهدف الذي تريد تحقيقه من خلال الرافعة المالية، وأن تدرك مقدار الرافعة المالية التي تحتاج إليها ولا تزيد عليها، وكذلك تعرف متطلبات الهامش من كل عملية استثمارية تود القيام بها

حيث أن هذا الإدراك سوف يساعدك على فهم ماهية الرافعة المالية وكيفية استخدامها، ومن ثم يساعدك على اتخاذ قرارات صائبة بشأن حد المخاطر التي قد تتحملها  والخسارة التي قد تتعرض إليها في أي تداول، ومهما كانت فئة التداول ونوع الحساب.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

السبريد مع شركة  fbs

يشير السبريد إلى فروقات الأسعار بين عمليتي البيع والشراء في سوق العملات، فهو يعني ارتفاع سعر عملة ما على حساب العملة الأخرى، وفقًا لسوق العرض والطلب، ففروقات الأسعار بين سعر العملتين هذا هو السبريد.

ولكن هل يتم تحديد السبريد بشكل عشوائي مع شركة fbs، أم لا وكيف يتم تحديد قيمة السبريد؟

في سياق الحديث عن تقييم fbs، نؤكد أن تحديد قيمة السبريد يبعد تمامًا عن العشوائية، حيث يتم تحديده من خلال عدد العروض والعطاءات المتاحة في أسواق التداول وتداول الفوركس على وجه الخصوص، مقابل عدد الطلب عليها.

حيث يشير إلى أن الشخص على استعداد للدفع مقابل شيء ما أكثر مما تم عرضه عليك مقابل ذلك، ويحدد حجم الفارق بين السعرين المقدار أو النقص الذي يجب أن تشتريه أو تبيعه، أي ما يسمى بسوق العرض والطلب.

إدارة المخاطر مع شركة  fbs

إدارة المخاطر من أهم الأمور التي يجب أن تضعها نصب عينيك، إن كنت تود استخدام الرافعة المالية، حيث أن إدارتك للمخاطر والاستخدام الأمثل للرافعة المالية، حيث أنها تحمي حساب التداول الخاص بك من الرصيد السالب، كما أنها لها تأثير إيجابي على الحد من خسارتك المحتملة، وبالتالي تقلل من مخاطر الخسارة، مما يوفر لك تداول آمن بقدر كبير.

منصات تداول شركة fbs

اتسعت مجالات الربح على الانترنت، وذلك لكونه سوق لا مركزي، غير مشروط بالتواجد في مكان معين أو وقت محدد، وساعات عمل محددة، ولذلك أصبح حلم الكثير استخدام الانترنت من أجل تحقيق الربح والوصول إلى الحرية المالية، وقد كان من بين أهم تلك المجالات هو التداول عبر الانترنت في نختلف الفئات، وإن كان الأشهر والأكثر شيوعًا هو تداول الفوركس.

ولهذا قد تم تصميم منصات تداول تساعد جميع الأشخاص في تنفيذ عمليات البيع والشراء والتداول الرقمي عبر الانترنت، ويمكن شرح منصات التداول بكونها منصات تساعد المستثمر على المضاربة أيًا كانت فئة التداول سواء في سوق العملات أو الأصول المالية أو السلع والطاقة وغيرها من الفئات الأخرى.

وكلما كانت منصة التداول موثوقة وتتسم بالمرونة ومنتشرة بين المتداولين الأكثر خبرة، كلما كان هذا أحد المميزات التي تميز وسط التداول من الشركات عن غيرها..

وكذلك الحال في منصات تداول شركة fbs والتي اعتمدنا عليها بشكل كبير أثناء عمل تقييم fbs، حيث تقدم الشركة مجموعة من المنصات الأكثر انتشارًا وشيوعًا حول العالم، وهي كالتالي..

1- منصة FBS Trader

FBS TRADER تقييم fbs

تعتبر تلك المنصة هي بمثابة منصة تداول عبر الهاتف الذكي، حيث يتم من خلال تحمل تطبيق fbs trader وبدء التداول من خلاله، حيث أنه سهل التصفح حتى للمبتدئين، كما أنه متوفر بأكثر من 16 لغة، مما يسهل التعامل معه من مختلف الجنسيات.

2- Meta trader 4 ( ميتا تريدر 4)

MT4

منصة الميتا تريدر 4 واحدة من أكثر المنصات الموثوقة وشهرة حول العالم، وذلك بفضل ما توفره للمتداولين من أدوات تساعد المتداول على إدارة جميع عملياته، وتتثمل تلك الأدوات في توفير مجموعة من الرسوم البيانية التي تستعرض جميع عمليات التداول، بالإضافة إلى العشرات من المؤشرات الفنية.

3- Meta trader 5 ( ميتا تريدر 5)

MT5

تتشابه منصة ميتاتريدر 5 مع النسخة السابقة منها وهي  MT4 ولكنها تتناسب بشكل أكبر مع المحترفين والمتمرسين في مجال التداول، وبكل الأحوال يمكنك الاختيار بينهما بكل حرية، فكلاهما متاحة على شركة FBS.

4- التداول من خلال الويب

إن كنت لا ترغب في تحميل برامج أو تطبيقات على جهازك، فلا مشكلة في هذا الأمر، حيث قامت شركة FBS بتوفير منصة تداول على الويب، بدون الحاجة لتحميل أي برامج.

طرق السحب والإيداع بالشركة

توفر الشركة قاعدة واسعة ومرنة من طرق السحب والإيداع، مما يشير إلى أن أيًا كان موقعك والطرق المتاحة في بلدك، بالتأكيد ستجد الطريقة التي تناسبك للسحب والإيداع، فقد وفرت بطاقات الفيزا كارت والماستر كارت، بالإضافة إلى طرق الدفع الإلكتروني الموثوقة، وكذلك الدفع بالعملات الرقمية وخاصة البيتكوين والإيثريوم واللايت كوين وغيرها، كما أنها تدعم جميع التحويلات المصرفية، والآن لنتعرف على بعض أهم و أبرز طرق السحب والإيداع مع الشركة والتي ساهمت بشكل كبير في رفع تقييم fbs.

  • تطبيق Skrill
  • Perfect Money
  • Sahib Exchange
  • جميع أنواع التحويلات البنكية.
  • فيزا ماستركارد
  • V-Charge
  • NETELLER
  • Web money
  • Bitcoin
  • Bitcoin cash
  • Digital Currency Exchange
  • Yuu Collect
  • Zaw Forex Service

وغيرها من طرق السحب والإيداع التي توفرها الشركة لجميع المتداولين، وهنا يجدر بنا الإشارة إلى أنه غالبًا ما تستغرق عملية السحب والإيداع حوالي خمسة عشر دقيقة، وقد يصل الأمر إلى يومين في حالات الدفع الإلكتروني، ويمكن أن يستغرق خمسة أيام وحتى سبعة أيام عمل في حالة التحويلات البنكية، حيث أنه في حالة التحويلات المصرفية، يعتمد الأمر برمته على إجراءات البنك نفسه، ولا دخل للشركة بهذا الأمر.

أنواع الحسابات في شركة fbs

توفر الشركة مجموعة مختلفة من الحسابات والتي تتناسب مع جميع المتداولين، بداية من المبتدئ وحتى الأكثر احترافًا، وسنتطرق في الجدول التالي بمزيد من التفصيل مواصفات كل حساب من الحسابات التي تقدمها شركة FBS

تفاصيل الحسابحساب السنتحساب الميكروالحساب العاديزيرو سبريدحساب ECNحساب العملات الرقمية
الحد الأدنى للإيداع1$5$100$500$1000$تبدأ من 1$
السبريديتسم بسبريد متحرك يبدأ من 1 نقطة.يتميز بسبريد ثابت يبدأ من 3 نقاط.الحساب العادي مع سبريد ثابت 0.5سبريد ثابت مع صفر نقطةسبريد متغير مع 1-سبريد متغير يبدأ من نقطة واحدة.
الرافعة المالية1:10001:30001:30001:30001:5001:5
العمولةبدون عمولةبدون عمولةبدون عمولةتبدأ العمولة من 20$ فقط لا غير.تبدأ العمولة من 6$ فقط لا غير.عمولة فتح الصفقات هي 0.05%
وعمولة الإغلاق هي 0.05%
حجم الصفقةبداءًا من 0.01 وحتى 1000 لوتتبدأ من 0.01 وحتى 500 لوتبداية من 0.01 ويصل إلى 500 لوتمن 0.01 إلى 500 لوت0.01 وحتى 500 لوت0.01 لـ 500 لوت
الحد الأقصى للصفقات المفتوحة والمعلقة200200200200غير محدود200
تنفيذ السوقSTP  من 0.3 ثانيةSTP  من 0.3 ثانيةSTP  من 0.3 ثانيةSTP  من 0.3 ثانيةECNSTP  من 0.3 ثانية

جدير بالذكر أن جميع الحسابات يتوفر منها نسخ حسابات إسلامية مع صفر فائدة، تلبية لرغبات جميع المتداولين وحترامًا لشعائرهم الدينية، ويمكنك اختيار هذا الأمر عند قيامك بإنشاء حساب مع الشركة، وقد كان لهذا الأمر تأثير رائع على تقييم fbs.

الحساب التجريبي مع شركة fbs

الحساب التجريبي هو حساب للتدريب والتجربة، تقدمه العديد من شركات الوساطة التداولية، ولا سيما شركة fbs، حيث يمكنك البدء مع حساب تجريبي دون الحاجة لإيداع أي أموال، حيث تقوم الشركة بتقديم هذا الحساب مع مبلغ عشرة ألاف دولار تجريبية، أي لا يمكن سحب أي منها، ولكنها فقط لفتح الصفقات وتجربة فئات التداول المختلفة، وكذلك اختبار الاستراتيجية التي تود اتباعها أثناء التداول.

يعد الحسابات التجريبية فرصة رائعة للمبتدئين من أجل التدرب وتطبيق ما تعلمه في مجال الفوركس والتداول بشكل عام، كما أنه فرصة كبيرة أيضًا للمتداول المتمرس والمحترف، ممن يرغب في تجربة التداول مع فئة أخرى مختلفة، أو بناء استراتيجية جديدة يود اختبارها، بدون الخوف من الخسارة.

خطوات فتح حساب مع شركة fbs

فتح حساب مع شركة fbs من أكثر الأمور سهولة، بدون أي تعقيدات، وخاصة مع سهولة تصفح الموقع وتوفره بلغات متعددة، مما يجعل الأمر مرن ويسير للغاية، والآن نتعرف على كيفية فتح الحساب بالخطوات، ابقوا معنا..

  1. بمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة fbs، اضغط على كلمة افتح حساب.
  2. بعدها سيظهر لك اثنان من الخانات أحدهما للبريد الالكتروني والآخر لكلمة السر، كما يتواجد ثلاثة خيارات أخرى، حيث يمكنك فتح حساب باستخدام حسابك على جوجل أو من خلال حسابك على الفيس بوك، أو بحسابك على أبل.
  3. بعد فتح الحساب، يمكنك البداء في اختيار الحساب المناسب لك وفقًا لمستواك في التداول والمبلغ الذي ترغب في إيداعه، ويمكن أيضًا اختيار الحساب التجريبي للبدء من خلاله بشكل مؤقت، حتى تتأكد من كونك جاهز للتداول بحسابات حقيقية.
  4. كما يمكنك اختيار منصة التداول التي ترغب في البدء من خلالها من خلال لوحة تحكم حسابك، وهنا يجدر الإشارة إلى أن الشركة تتعامل مع منصات الميتاتريدر فقط بالإضافة إلى تداول الويب وتداول الجوال وتطبيق الـ fbs trader، ويمكنك اختيار الأنسب لك من بينها.
  5. إن أردت البدء بحساب حقيقي، عليك اختيار الطريقة المناسبة لإيداع المبلغ في محفظتك الاستثمارية بالشركة.
  6. سوف يتطلب منك تأكيد هويتك مع الشركة، وهي من الأمور الهامة التي يتم الاعتماد عليها عند تقييم fbs، حيث يتطلب منك تأكيد البريد الإلكتروني، وتأكيد رقم الهاتف من خلال إدخال الكود الذي سيتم إرساله على رقمك عبر رسائل الـ SMS، وكذلك تأكيد الهوية من خلال رفع صورة الهوية الوطنية أو صورة الباسبور، على أن تكون البيانات والصورة واضحة.

fbs

هل شركة fbs موثوقة ؟

بناءًا على تقييم fbs فيمكن القول أن شركة fbs من الشركات الموثوقة عالميًا، ويمكنك البدء معها بكل أمان، فهي من الشركات المنظمة والمرخصة من قبل أعتى الجهات الرقابية المالية على مستوى العالم، ومن أهم التراخيص التي تحملها تلك الشركة ما يلي..

  • ترخيص ASIC الصادر من دولة استراليا.
  •  ترخيص FSCA من دولة جنوب أفريقيا.
  • كما أنها حاصلة على ترخيص من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية بليز ويرمز له بالرمز IFSC.
  •  ترخيص OTC والذي يشير إلى التداول من خلال منصات التواصل الالكترونية.
  • حاصلة على الترخيص القبرصي ولكنه مقتصر فقط على دول الاتحاد الأوروبي.

لذلك فهي من وسطاء فوركس المرخصة وذات الثقة، فضلًا عن ذلك، فهي حاصلة على عدد من الجوائز العالمية، والتي تمكن من اقتناصها بسبب خدماتها المميزة، وحرصها الدائم على توفير تجربة مستخدم جيدة.

شركة fbs لا تدعم الطرف الثالث في إدارة حسابات العملاء ولا سيما محافظهم الاستثمارية، فالمتداول هو المتحكم الوحيد في حساباته ومحفظته، ولعل هذا يثبت مدى مصداقيتها.

تقييم fbs من قبل الخبراء

أوصى العديد من خبراء التداول والاقتصاديين بالبدء مع شركة fbs وخاصة بعدما جاء تقييم fbs إيجابي ومرتقع على مستوى العالم، مما جعلها تكسب ثقة محترفي التداول وعدد كبير من الخبراء والمستشارين.

لذلك إن كنت تتسائل عن إن كانت الشركة موصي بها من قبل الخبراء؟، فالإجابة نعم..

ولك أن تعلم أن هذا الأمر لا يأتي من فراغ، بل وفقًا لعدد من المعايير الصارمة والتي لابد أن تتوافر بالشركة، حتى يقوم الخبراء بالتوصية بها، وإعطائها تقييم إيجابي، وذلك يرجع إلى أن fbs تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها في صدارة وسطاء التداول بشكل عام وتداول الفوركس على وجه الخصوص.

تجربتي مع شركة fbs

قبل البدء في عمل تقييم fbs، أردت أن يكون لي تجربة حقيقية مع الشركة، ولذلك قمت بإنشاء حساب مع الشركة، حتى اتمكن من نقل تجربتي مع شركة fbs، والتي قد كانت ناجحة جدًا.

حيث أن تطبيق fbs trader من التطبيقات الأكثر مرونة للتداول، كما أن استخدامه سهل وغير معقد تمامًا، إضافة إلى ذلك، فهو يساعد على الوصول إلى أسواق مالية عالمية مختلفة في أي وقت ومن أي مكان تريده، فضلًا عن خدمة دعم متوفر بأكثر من 16 لغة مختلفة ومتواجد طوال الـ 24 ساعة.

ولكن لن تصل إلى نقاط القوة والضعف مع أي وسيط من وسطاء التداول إلا من خلال التجربة، لذلك عليك أن تبدأ في التجربة بنفسك وإنشاء حساب مع شركة fbs والاستفادة من بونص الإيداع 100%، ولا تنس أن تشارك تجربتك معنا من خلال تعليقات موقعنا فوركس كوكاش..

ارائكم حول شركة fbs

ارائكم حول شركة FBS من الأمور الهامة التي يعتمد عليها تقييم fbs  بشكل خاص، وقد كانت أراء أغلب المستخدمين والمتداولين عبر منصات الشركة إيجابية بشكل كبير، وقد أشاد الكثير منهم بسرعة استجابة فريق دعم الشركة للمتداولين والمشكلات التي قد تواجههم.

في حين أثنى البعض الآخر عن التقارير والبيانات التي تتسم بالدقة الشديدة والتي تقدمها الشركة لجميع العملاء، مما يساعدهم بصورة كبيرة في إدارة صفقاتهم، والإطلاع على مجريات سوق الفوركس،و ما يشهده من تقلبات، مما يجعل المتداولين أكثر دراية بسوق العملات العالمي.

ولك أن تعلم أن أغلب المتداولين قد قاموا بالتأكيد على مصداقية الشركة فيما يخص البونص والجوائز والفاعليات التي تطرحها الشركة بين الحين والآخر، ولذلك فإن تقييم fbs وفقًا لأرائكم وتجاربكم كانت إيجابية للغاية، وتؤكد أن الشركة قد عملت على تطوير منصاتها وخدماتها حتى تتمكن من توفير تجربة مستخدم رائعة للغاية.

أسئلة حول fbs

الأسئلة الشائعة حول شركة fbs وتقييمها

هل شركة fbs  نصابة؟

بعد تقييم fbs بكل مهنية يمكن القول أنها غير نصابة مطلقًا، وهناك العديد من الدلالات التي تؤكد هذا الأمر من بينها، أنك المتحكم الوحيد في محفظتم الاستثمارية وأنه لا وجود لطرف ثالث يدير حساباتك ومحفظتك، بل أنت المسئول الأول عن كل شيء.

وكذلك إجراء تحقيق الهوية الذي تتبعه شركة fbs يوفر المزيد من المصداقية، فلا مجال لوجود أشخاص وهميين، أو أصغر من السن، فضلًا عن كونها توفر أقصى معايير الأمان لبيانات جميع العملاء والمتداولين من خلال منصاتها.

جدير بالذكر أن شركة fbs تدعم منصات الميتاتريدر فقط، لكونها أكثر منصات التداول ثقة، وذلك أيضًا من أجل توفير أكبر قدر من الأمان والسلامة للمتداولين، ومن هذا كله فإن شركة fbs غير نصابة بالمرة، بل إنها من الشركات الموثوقة.

كيف أبدأ التداول مع شركة fbs ؟

زاد التساؤل حول كيفية البدء مع الشركة وخاصة بعد عمل تقييم fbs ، ويمكنك البدء مع شركة fbs بكل بساطة بمجرد إنشاء حساب بموقع الشركة، وتحقيق الهوية، وحتى تتمكن من إتمام إجراء تحقيق الهوية، لابد أن يكون عمرك أكبر من 18 عام.

أين تقع شركة FBS؟

يقع المقر الرئيسي لشركة fbs في إقليم هندوراس البريطانية وتحديدًا في عاصمتها السابقة مدينة بليز، ولكنها تتمكن من إدارة جميع الخدمات في مختلف بلاد العالم من خلال الأقمار الصناعية، ولكن هناك دول أخرى لا تتوافر بها خدمات شركة fbs، من بينها أمريكا وكندا والمملكة المتحدة واليابان والبرازيل وإيران.

ما هو برنامج الولاء وما هي شروط الانضمام إليه؟

برنامج الولاء أحد برامج الجوائز التي تقدمها شركة fbs لجميع العملاء، حيث يعتمد هذا البرنامج على عدد النقاط التي يقوم كل متداول بجمعها من خلال إجمالي إيداعاته، أو إيداعات عملائه في حال كنت أحد شركاء fbs.

وكلما تمكنت من تجميع نقاط الجائزة يمكنك فتحها والحصول عليها، وكلما كان عدد النقاط أكبر كلما كانت الجائزة أكثر قيمة، حيث أن جوائز هذا البرنامج تبدأ من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب وغيرها، ووصولًا إلى سيارة مرسيدس S-Class.

شروط الانضمام لهذا البرنامج هي كالتالي..

  1. افتح حساب مع شركة fbs.
  2. قم بتأكيد البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.
  3. ثم قم بتأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية الخاصة بك.
  4. قم بترقية حسابك حتى تتمكن من الانضمام إلى برنامج الولاء، ثم البدء في جمع النقاط واحسين حالة الحساب، حتى تتأهل للحصول على أحد الجوائز المتاحة.

هل شركة FBS موصى بها من قبل الخبراء؟

بالتأكيد، فهي شركة نظامية، توفر منصات تداول مرنة وموثوقة، كما أنها تقدم طيف واسع من طرق السحب والإيداع، فضلصا عن وجود أكثر من 17 مليون متداول وأكثر من 400 شريك تداول حول العالم من بينهم فريق برشلونة العالمي، وغيرها من المعايير التي تزيد من مصداقيتها، ومع تقييم fbs والذي سجل ارتفاع كبير على مستوى العالم، فهي من الشركات الموصى بها من قبل الخبراء والمتداولين المحترفين.

ما المقصود بالمؤشرات وهل هناك فرق بينها وبين الفوركس؟

لا يوجد فرق بين المؤشرات والفوركس، حيث أن المؤشرات تعتبر أحد أدوات سوق الفوركس، باعتباره السوق الأكبر والأضخم والأكثر سيولة عالميًا، وتتمثل تلك المؤشرات فيما يلي..

  • السيولة والتي تعتبر مؤشر قوي لسوق التداول بشكل عام، وخاصة مع وجود بعض أسواق التداول أقل في السيولة من سوق الفوركس نفسه، كما أن سيولة زوج من العملات تؤثر بشكل كبير على التداول من خلاله.
  • التقلبات التي تشاهدها أسواق التداول ونخص بالذكر سوق الفوركس، وذلك لكونه الأكثر تقلبًا، وهذا يرجع إلى تأثره بعوامل عديدة، والتي يمكنك من خلال مؤشرات التقلبات التنبؤ بحركة زوج محدد من العملات.
  • الرافعة المالية وإدارة المخاطر من المؤشرات الهامة التي تؤثر بشكل كبير في تداول العملات.
  • استراتيجية الوقت، حيث أن الصفقات ذات الوقت القصير تكون مريحة ومطمئنة أكثر للمتداولين وخاصة المبتدئين منهم، حيث يفضلون تحقيق الربح من خلال استغلال المتغيرات البسيطة التي تحدث في الأسعار بين الدقيقة والأخرى، ولكن هناك البعض الآخر ممن يفضلون الصفقات طويلة المدى، رغبة في تحقيق ربح أكبر، لذلك استراتيجية الوقت من الأمور الهامة ضمن مؤشرات الفوركس.

ولكن يجدر بنا التأكيد على أنه لا يوجد ما يسمى باستراتيجية ثابتة لتداول العملات، حيث ينبغي عليك أن تقوم ببناء استراتيجيتك وفقًا لمتغيرات السوق وما يشهده من تقلبات، وكذلك حسب زوج العملات التي تتداول به، ومدى قدرتك على تحمل المجازفة والقدرة على إدارة المخاطر.

كيف يمكن أن أصبح متداول محترف؟

القاعدة الأولى التي لابد أن تدركها جيدًا، هي ألا تقوم باستثمار مبلغ لا تتحمل خسارته، فعلى الرغم من أن هذا المجال قد يحمل لك ربح كبير، إلا أنه يحمل قدر كبير من المجازفة والمخاطرة، حتى أقدم المتداولين وأكثرهم احترافًا يخسرون في بعض الصفقات، وقد تكون خسارتهم فادحة، لذلك إن كان مبلغ استثمارك لا تتمكن من تحمل خسارته، إذن لا تجازف به.

من الأمور التي يجب عليك أن تدركها جيدًا أن مجال التداول في العموم وتداول العملات خاصةً قائم في المقام الأول على قدرتك على التوقع، فهو مبني على الاحتمالية، وحتى تتمكن من القيام بذلك عليك أن تكون مطلع دائم للمؤشرات الاقتصادية من حولك.

إن أردت البدء في تداول العملات، قم باختيار زوج واحد من العملات، على أن يكون الأكثر شيوعًا وانتشارًا، واقرأ بشكل جيد عن اقتصاد العملتين ومساراتها الاقتصادية وقيمتها السعرية بالأسواق العالمية، حتى يتكون لديك خلفية معرفية وتعليمية بهذا الزوج دون أن تشتت ذهنك، وبعدها ابدأ في التداول مع هذا الزوج، ثم ابدأ في زيادة سعتك المعرفية وأزواج العملات التي تتداول بها بشكل تدريجي مع زيادة ممارستك لهذا المجال وبالتالي زيادة خبراتك أيضًا..

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024