fbpx
منصة الميتاتريدر

أهم مميزات وفوائد منصة الميتاتريدر وكيفية الاستخدام للمبتدئين

ما هي منصة الميتاتريدر وكيف يمكنني استخدامها؟ هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة تداولًا بين عدد كبير من متداولي الفوركس، من الجدير بالذكر أنها تعتبر واحدة من أفضل وأشهر منصات التداول على الإطلاق، كما يحرص أغلبية مؤسسات وشركات الوساطة على توفير منصة الـ MetaTrader لعملائهم، حيث تعد وسيلة سهلة ومريحة للتداول وتحقيق الكثير من الارباح.

لطالما كان السبب الرئيسي في شهرة وشعبية هذه المنصة هو أنها تتمتع بالسهولة والسلاسة والبساطة، وتتيح للمتداول إمكانية التحليل بشكل مرن وسريع، بالإضافة إلى أنها تسمح بالوصول إلى أكثر من 450 من عقود الفروقات في الاسهم، لذلك من خلال موقع فوركس كوكاشن سوف نتعرف بشكل مفصل أكثر على كافة المعلومات التي تدور أهم وأبرز مزايا وخدمات المنصة.

ما هي منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

هل ترغب في البدء بعملية التداول من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح بطريقة سهلة ومريحة؟ منصة الميتاتريدر تعتبر الخيار الأمثل والأنسب لك ولكل شخص يرغب في تداول الفوركس وتحقيق المزيد من الأرباح واكتساب الخبرة والمهارة لإمكانية التعامل في الأسواق المالية، حيث تتميز بأنها تقدم للمتداول فوائد ومزايا متعددة ومتنوعة، إلى جانب أنها توفر كل وسائل الحماية والأمان لبيانات المتداولين.

كل ما عليك فعله هو فتح حساب تداول جديد على المنصة ومن ثم البدء في التداول من خلال وضع مبلغ محدد لرأس المال، الآن يمكنك الاستماع بكافة فوائد ومميزات التداول من خلال هذه المنصة المميزة للغاية، كما يمكنك التعرف على أهم وأحدث الأخبار التي تدور حول ما يحدث في الأسواق المالية سواء المحلية أو العالمية، كما يمكنك الحصول على خاصية الدردشة والتحدث إلى مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل المتداولين في العالم.

أهم مزايا منصة MetaTrader

من الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من المزايا والفوائد والخدمات التي يحصل عليها المتداول من خلال منصة الميتاتريدر، حيث تعتبر الخيار الأنسب لكافة الاشخاص المبتدئين في مجال التداول بالبورصة يعود ذلك بفضل أنها تسهل كافة المعاملات اليومية وعمليات البيع والشراء.

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف على أهم وأبرز مميزات وإيجابيات منصة التداول الميتاتريدر:

  • تتميز منصة التداول ميتاتريدر بأنها توفر أعلى معايير الأمان والحماية والتكنولوجيا للمتداولين.
  • بالإضافة إلى أنها تدعم لغة البرمجة الأصلية والتي يتم من خلالها تطوير أدوات وخصائص التداول.
  • منصة التداول تتيح للمتداول إمكانية اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة في هذا المجال، وذلك من خلال وكالات التشغيل والبرامج التي تقدم أفضل طرق واستراتيجيات التداول الآلي.
  • كذلك تتميز المنصة بأنها توفر للمستخدمين برامج وتطبيقات نصية، حيث يمكنكم من خلاله تحديد مستوى أداء كافة الوظائف والخدمات على المنصة.
  • منصة ميتاتريدر توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الوظائف والخدمات المصممة خصيصًا من اجل تخزين البيانات والمعلومات الخاصة بعمليات التداول.
  • كما تتميز بأنها تحرص على تقديم آخر التطورات والأخبار التي تدور حول الأسواق المالية المحلية والعالمية، يساعد ذلك على اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة في هذا المجال.
  • المؤشرات المخصصة والرسومات البيانية التي توفرها المنصة لعملائها الكرام للتعرف على آخر التطورات، بالإضافة إلى إمكانية تطوير وتحديث جميع أدوات الرياضيات المصممة خصيصًا لأداء عمليات التحليل.
  • إمكانية فتح حساب على المنصة بطريقة سهلة وسريعة ومن ثم البدء في عمليات البيع والشراء واتمام كافة المعاملات اليومية في اسرع وقت ممكن.

كيفية استخدام منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

عدد كبير من الشباب يفضلون القيام بعمليات التداول بهدف تحقيق المزيد من الأرباح وإمكانية الوصول إلى الأهداف المطلوبة، حيث تتميز بسهولة ومرونة التحليل لذلك سوف نساعدكم في التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام منصة MetaTrader والحصول على أفضل النتائج الممكنة، فقط من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والإجراءات المتمثلة في النقاط التالية:

أولًا: إنشاء حساب جديد

حتى تتمكن من استخدام منصة التداول ميتاتريدر يجب عليك إنشاء حساب جديد، فقط من خلال إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة، بمجرد انتهائك من هذه الخطوة سوف تتمكن من البدء في عمليات التداول والبيع والشراء.

ثانيًا: فتح مركز

الخطوة التالية بعد الانتهاء من انشاء حساب جديد بنجاح ومن ثم تحميل الميتاتريدر على هاتفك المحمول لمزيد من البساطة والسهولة، يجب عليك في هذه الخطوة الاعتماد على استخدام نافذة الطلبات في حال كنت جاهز للبدء بالتداول.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

ثالثًا: متابعة وإغلاق مراكزك والطلبات المعلقة

لمزيد من الأمان والحماية وإمكانية الحصول على نتائج أفضل يجب عليك مراقبة مراكزك المفتوحة بشكل مستمر، كما يجب إغلاق أو حذف كافة الطلبات المعلقة فقط من خلال الضغط على علامة الإغلاق الصغيرة الموجودة في أعلى يمين الصفحة.

رابعًا: تخصيص الرسوم البيانية للمنصة

تتميز منصة الميتاتريدر بأنها توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأدوات والخصائص التي يمكنك من خلالها تخصيص رسوم بيانية، فقط قم باختيار الأداة التي ترغب في استخدامها ومن ثم ابدأ الرسم كما يمكنك إضافة جميع انواع المؤشرات إلى الرسم البياني مثل مؤشر القوة النسبي والمذبذب الاحتمالي.

لماذا عليك اختيار شركة آفاتريد للتداول

شركة آفاتريد هي شركة رائدة في عالم التجارة الإلكترونية وهي من قامت بإنشاء منصة ميتاتريدر التي تعتبر  الخيار الأمثل والأفضل للبدء في عمليات التداول، إلى جانب المزايا والخدمات التي تم ذكرها في الفقرات السابقة إلا أنها تقدم مجموعة من المواد التعليمية وطرق ووسائل التدريب التي تساعد المبتدئين في مجال التداول على الاحتراف والتمكن من استخدام المنصة بمستوى عالي من المهارة والكفاءة وإمكانية إيجاد أفضل وأسرع الحلول للمشاكل التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء التداول، بالإضافة إلى أنها تتيح للعملاء إمكانية إنشاء حسابات تجريبية يمكن من خلالها التعلم واكتساب المزيد من الخبرة والتعرف على كيفية تحقيق الأرباح والحد من الخسائر.

كذلك تتميز المنصة بأنها تسمح بإمكانية القيام بالتداول بالاعتماد على أحجام صغيرة بهدف الحد من التعرض للخسائر وعدم إهدار الأموال، حيث يتم ذلك عن طريق استخدام الرافعة المالية التي تحقق أكبر قدر ممكن من الأرباح بطريقة سهلة ومرنة، كما تتميز بأنها تملك فريق دعم متميز ناطق لكافة اللغات العالمية، تساعد المتداولين والمبتدئين في مجال التداول على الوصول بطريقة سهلة إلى مجموعة كبيرة من الخبراء الاستشاريين والمتخصصين في هذا المجال.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أخبار يومية ومباشرة عن الأسواق المالية والكثير من التحليلات الاقتصادية اليومية، أيضًا من أهم المقومات التي تجعل المنصة هي الأفضل على الإطلاق أنه يمكن تحميلها على جميع أنواع الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية بشكل مجاني تمامًا ومباشر، كل ذلك وأكثر تجده في مكان واحد فقط وهي منصة الميتاتريدر حيث ان الهدف الاول والاساسي من الخدمات التي تقدمها هو جعل المتداول يتمكن من تحقيق الأرباح والحد من الخسائر.

المزيد من المعلومات حول منصة الميتاتريدر

تتميز منصة التداول الميتاتريدر بالكثير من الخصائص والأدوات الجديدة والمتطورة الهدف الاساسي منها هو الحصول على تجربة تداول عبر الانترنت سهلة ودقيقة ومميزة للغاية، حيث أنها تتيح للمتداول إمكانية الوصول إلى عدد كبير من عقود الفروقات والمنتجات والسلع المتاحة والمؤشرات والصناديق المالية مع الكثير من المزايا والفوائد الإضافية.

حتى تتمكن من القيام بالتداول بشكل أكثر احترافية ودقة وكفاءة وتحقيق الأرباح المطلوبة يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات الهامة من خلال النقاط التالية:

  • منصة مناسبة جدًا لجميع الأشخاص المبتدئين في مجال التداول، حيث تتميز بانها تسهيل كافة الصعوبات التي تواجههم أثناء تنفيذ الصفقات والمعاملات اليومية.
  • كذلك تعتبر من أكثر المنصات المفضلة لدى مجموعة كبيرة من الخبراء والمستشارين في مجال التداول على مستوى دول العالم.
  • تصميم واجهة مستخدم مرنة وبسيطة إلى جانب أنها تقوم بتغيير الألوان الخاصة بالجداول وذلك لمزيد من السهولة والبساطة.
  • يجب على الشخص المتداول أن يحرص على مراقبة ومتابعة عمليات البيع والشراء واتجاهات الأسعار لجميع أنواع العملات وأزواج العملات حتى يتمكن من الحصول على افضل نتيجة ممكنة.
  • بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من الرسومات البيانية والمؤشرات المختلفة والمتعددة، إلى جانب أنها تقدم أوامر مخصصة للحصول على الأرباح والأوامر المعلقة لإمكانية إيقاف الخسارة.
  • تتميز منصة الميتاتريدر بمستوى عالي من السرعة والدقة والكفاءة في تنفيذ كافة الصفقات والمعاملات اليومية وعمليات البيع والشراء.
  • كذلك يمكنكم تحميل المنصة على جميع أنواع انظمة التشغيل والاجهزة اللوحية والهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الآي أو اس او الاندرويد او الويندوز.
  • توفر كل وسائل الحماية والأمان لبيانات المتداول الشخصية، إلى جانب أنها تتيح إمكانية التحوط لكافة الصفقات والمعاملات وذلك من أجل تحقيق الأرباح والحد من التعرض للخسائر.
  • كما تتميز بانها تقدر قدرات تحليلية دقيقة وذلك من خلال عرض إطارات زمنية متنوعة ومتعددة، إلى جانب المعلومات التحليلية والكثير من المؤشرات الفنية التي تأتي على شكل مخططات تفاعلية ومرنة.

شرح منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

منصة الميتاتريدر

فيما يلي سوف نتعرف معا على شرح مبسط لكافة مكونات منصة الميتاتريدر وأهم الميزات الرئيسية التي تعتبر العوامل التي يتم من خلالها جذب الكثير من الأشخاص للتداول في هذه المنصة المميزة:

  • تتيح للمتداول إمكانية القيام بعمليات البيع والشراء وجميع الصفقات والمعاملات اليومية فقط بنقرة واحدة.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على ثلاث رسوم بيانية كما يمكنكم القيام بعمليات التداول بشكل مباشر من خلال الرسوم البيانية.
  • منصة التداول الميتاتريدر توفر للمستخدمين حوالي 30 مؤشر، بالإضافة إلى 24 مخطط بياني لمزيد من السهولة والمرونة أثناء التداول.
  • كما يمكنكم انشاء حساب تجريبي على المنصة، الهدف من هذا الحساب هو اكتساب المزيد من الخبرة والتعرف على كل ما يدور في الأسواق المالية وكيفية تحقيق الأرباح والحد من التعرض للخسائر.
  • كذلك تتميز المنصة بأنها تقدم لجميع المتداولين ضمان النسخ الاحتياطي الكامل مما يجعل المتداول يشعر بالراحة والأمان.
  • من خلال منصة ميتاتريدر يمكنكم التعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل التي تدور حول عمليات التداول، كما يمكنكم التعرف على تاريخ التداول وأهم وأبرز العقود المتاحة.
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع فريق الدعم من أجل طرح كافة الأسئلة والاستفسارات والكثير من الشكاوي والاقتراحات، إلى جانب خدمات الإرسال البريدي المتاحة بشكل مستمر.
  • منصة الميتاتريدر تضم أربعة أنواع مختلفة من الطلبات المعلقة كما توفر الكثير من التوجيهات الخاصة بالتداول والمدرجة داخل المنصة.

إلى هنا نكون قد تعرفنا معًا على أهم المعلومات والتفاصيل التي تدور حول منصة التداول ميتاتريدر والتي تعتبر واحدة من أفضل منصات التداول على مستوى العالم، كما تعرفنا معًا على مجموعة كبيرة من المميزات والفوائد والخدمات التي تقدمها المنصة لعملائها الكرام، كل ما عليك فعله هو فتح حساب تجريبي حتى تتمكن من اكتساب الخبرة والبدء في عمليات التداول وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح بمستوى عالي من المرونة والسلاسة.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024