fbpx
افضل شركات الفوركس 2022

افضل شركات الفوركس 2022

يتم اختيار افضل شركات الفوركس 2022 وفقًا لمجموعة من المعايير الأساسية لذلك يجب أن يتعرف كل من يرغب في العمل بهذا المجال عنها، لأن العمل مع شركات الفوركس والتداول يعد أحد المجالات المربحة الذي يلجأ إليها الكثيرين في الوقت الحالي وحتى يتمكنوا من تحقيق الربح في وقت قصير.

إن الاستثمار مع شركة فوركس وسيطة متميزة في هذا المجال سيكون الموضوع الرئيسي في مقالتنا اليوم وسوف نتعرف على كل ما هو متعلق بهذه الشركات وأهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات الفوركس.

افضل شركات الفوركس 2022

فيما يلي سوف نذكر لكم مجموعة من افضل شركات الفوركس 2022 حتى تتمكن من العمل في التداول مع أحد هذه الشركات وتحقيق النجاحات، وأبرزها:

  • شركة Exness

تم تأسيس شركة اكسنس في عام 2008 وكان الهدف الرئيسي من إنشائها هو التداول بالفوركس ولتكون شركة وساطة عالمية، وتم تأسيسها على يد بيتر فالوف بالإضافة إلى توفير مجموعة من أفضل المحترفين في مجال المال وتكنولوجيا المعلومات لذلك فهي واحدة من شركات التداول الحاصلة على العديد من الشهادات والجوائز العالمية بسبب جودة الخدمات المقدمة بها وحاصلة على أعلى تقييم شركة اكسنس، مع حلول عام 2014 أصبحت نسبة التداول في شركة اكسنس في الشهر الواحد 180 مليار دولار أمريكي، وهذا ما جعلها الداعم الاول لأشهر الأندية الرياضية لكرة القدم وهو فريق ريال مدريد وعلى رأسهم اللاعب كرستيانو رونالدو.

  • شركة Pepperstone

تعتبر هذه الشركة واحدة من افضل شركات الفوركس 2022 التي يعتمد عليها البعض في إتمام إجراءات الوساطة بالفوركس أسترالي تم تأسيسها عام 2010، لهذا فإن هذه الشركة تعتبر أحد شركات الفوركس الموثوقة التي تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التداول على العقود في مقابل الحصول على الفروقات ولعل أبرز الأمثلة على هذه الفروقات هي “العملات الأجنبية والتداول بالأسهم وغيرهم ” تم فتح مركزًا جديدًا لهذه الشركة في لندن عام  2015  حتى يتمكن عملاءها الأوروبيين من طلب خدمات التداول، هذه الشركة آمنة بالكامل وتتراوح نسبة الارباح بها إلى 20 دولارً إسترليني مع توفر أكثر من مكتب تداول لتسهيل عملية التداول.

افضل شركات الفوركس 2022

افضل شركات الفوركس 2022

  • شركة XM Group

تم إنشاء هذه الشركة عام 2009 وكان الحد الأدنى للعملاء بها في البداية أكثر من 2,500,000 عميل، لذلك حرصت إدارة الشركة على توظيف أكثر من 450 عامل لديها وحرصت على اختيارهم بأعلى المعايير ويكون لديهم سنوات خبرة طويلة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، ومن العوامل المميزة لهذه الشركة هو أن الإيداع والسحب بها يكون مجاني خالي من الرسوم بل تقوم الشركة بتغطية هذه الرسوم عن طريق الاستعانة بـ Neteller, Moneybookers بالإضافة إلى أشهر بطاقات الائتمان VISA, VISA ELECTRON, MasterCard, Maestro, China UnionPay) تقدم هذه الشركة خدماتها في كافة أنحاء العالم وتكون خالية من الرسوم الإضافية، يكون الحد الأدنى لفتح  حساب جديد في هذه الشركة للتداول ‏ $5 في حالة إذا كنت ترغب في فتح حساب ستاندرد.

معايير اختيار افضل شركات الفوركس 

فيما يلي سوف نتعرف على مجموعة من المعايير التي يجب ان تتوفر في افضل شركات الفوركس 2022 لتقدم لك الخدمات التي تريدها، وأهم هذه المعايير تكون متمثلة فيما يلي:

  • أول وأهم المعايير التي يجب أن يتم وضعها لاختيار أفضل شركات التداول بالفوركس هي أن تكون على مستوى عالٍ من الأمان والمصداقية.
  • كما يجب أن يتعرف المتداول المبتدئ على نسبة التكاليف الخاصة بالمعاملات التي تتم داخل أي شركة من شركات التداول.
  • يجب أن تتعرف على إمكانية الإيداع والسحب في هذه الشركة حيث إن افضل شركات الفوركس 2022 تسمح لك بأن تتعامل مع وسطاء الفوركس لإتمام هذه الخدمات دون أي متاعب.
  • عندما تبدأ بالبحث عن أفضل الشركات الوساطة يجب أن تتأكد من أنها تملك منصة التداول خاصة بها وتقدم لك أهم الخدمات التي تتناسب معك للتداول.
  • من المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات الوساطة للتداول هو التنفيذ أي تملك الشركة سعر يتناسب مع الخدمات التي تريدها لتتمكن من تحقيقها.
  • أحد المعايير الرئيسية اللازم توافرها في هذه الشركات هو توفر مراكز خدمة عملاء
  • لمساعدة العملاء عند التعرض لأي مشاكل أثناء عمليات التداول.
  • يفضل البحث عن شركات التداول بالفوركس التي تتيح ميزة فتح حسابات إسلامية حتى تكون هذه العملية خالية وبعيدة كل البعد عن الربا.

نبذة تعريفية عن شركة fbs 

بعد أن تعرفنا فيما سبق أسماء أشهر وافضل شركات الفوركس 2022 سوف نتعرف فيما يلي عن شركة Fbs وايجابيات وسلبيات العمل مع هذه الشركة:

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

تعد شركة FBS إحدى شركات الوساطة العالمية التي تقدم خدمات التداول الخاصة بها في أكثر من  150 دولة حول العالم حتى يومنا هذا، وتملك هذه الشركة أكثر من 23000000 متداول من دول العالم بينما وصلت أعداد الشركاء فيها إلى 410000 شريك وأصبحت شركة التداول الأفضل لدى الكثيرين، تعمل FBS على تقديم افضل الخدمات من خلال وضع سيمينارات وفعاليات خاصة بها لتوضيح أهم الخدمات التي تقدم فيها وطرق تحقيق النجاحات بها.

بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير مجموعة من الدورات التدريبية للتعرف على تقنيات التداول الأحدث، والتعرف بأهم أساسيات التداول مع هذه الشركات في سوق الفوركس بالإضافة إلى أن المتداولون مع هذه الشركة  يكون بإمكانهم الحصول على كل ما يرغبون به للتداول سواء كانوا مبتدئين او محترفين بهذا المجال.

أنواع الحسابات مع شركة FBS 

يتوفر في شركة FBS أنواع متعددة من الحسابات التي يمكن التسجيل بها ولكن يجب التعرف على الخصائص المتوفرة بها والعوامل التي تميزها قبل فتح الحسابات، ولعل أشهر هذه الحسابات ما يلي:

  • حساب السنت

أول أنواع الحسابات المتوفرة في هذه الشركة هو حساب السنت ويتناسب هذا النوع مع الأفراد المبتدئين في مجال التداول بتجارة العملات.

وتكون نسبة الإيداع الأولي في هذا الحساب 1$ بالإضافة إلى توفير رافعة مالية تبدأ من 1:1000.

افضل شركات الفوركس 2022

افضل شركات الفوركس 2022

  • الحساب العادي

في هذا النوع من الحسابات في FBS يكون الحد الأدنى للإيداع للبدء في التداول هو 100$، وبالإضافة إلى هذه الخدمة إلا أن هذه الشركة تقدم مجموعة من معدلات سبريد تبدأ نسبتها من 0.5 نقطة وتكون قيمة الرافعة المالية في الحساب العادي يتراوح ما بين 1:3000.

  • حساب الزيرو سبريد

تكون نسبة الإيداع في النوع الثالث من حسابات FBS هي 500$، وتكون نسبة الاسبريد الاولى به ثابتة لا تتخطى الصفر وعلى الرغم من هذا يتم فرض نسبة عمولة قيمتها تكون 20$.

  • حساب ECN

بمجرد الوصول إلى هذا النوع من حسابات FBS فيجب التنويه أنه أفضلهم وأكثرهم احترافية تكون نسبة الإيداع الأولي فيه 1000$ مع سبريد، ومع التطوير يتم فرض عمولة بقيمة 6$ على كل لوت يتم الانتهاء منه وتصل قيمة الرافعة المالية في هذا الحساب إلى 1:500، وعلى الرغم من هذا الأمر إلا انه يظل الافضل من بين حسابات FBS للوساطة.

  • الحسابات الإسلامية

آخر وأهم أنواع الحسابات التي تتوفر في هذه الشركة هي حسابات الاسلامية التي تكون متوافقة مع الشريعة الاسلامية حتى يتمكن عملاء الشركة من فتح الحسابات دون الشعور بقلق.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024