fbpx
أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 

تعرف على أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 وطرق التداول بها

مع انتشار مجال الفوركس بين الكثيرين من أنحاء العالم فإن معدلات البحث عن أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 تزداد مع مرور الوقت من قبل المهتمين بهذا المجال وخاصةً مع ظهور أكثر من منصة إلكترونية تقدم هذه الخدمة بأفضل المزايا وتساعد العملاء على الاستفادة من العملات الرقمية، لذلك في سطور هذه المقالة سوف نتطرق إلى هذا المجال وسنتعرف على جميع النقاط التي جعلت كل منصة مميزة بين وسطاء التداول وسنشرح أيضًا أهم الإيجابيات والسلبيات التي تعود على الأفراد عند العمل في التداول مع هذا النوع من منصات التداول حتى يتمكنوا من تحقيق معدلات كبيرة من الأرباح بكل سهولة، تعد العملات المشفرة أو الرقمية أحد الأساسيات التي يجب التعرف عنها عند العمل في مجال التداول لأن أساس الاستثمار والتداول مع المنصات الإلكترونية.

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022

قبل أن نتطرق إلى أسماء أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 سوف نتعرف على الاختلافات الرئيسية التي تظهر بين منصات التداول، وتكون هذه الاختلافات عبارة عما يلي:

المراقبة 

أول الاختلافات التي تظهر بين منصات التداول التي تعتمد على العملات المشفرة المركزية هي إمكانية الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بدفاتر الطلبات والأموال المستخدمة في عمليات التداول ومراقبتها، حتى يتم تنفيذ معاملات التداول المباشرة بكل سهولة بدون الحاجة إلى أي خوادم مركزية، ويكون بإمكانكم التحكم في تكلفة التداول والأموال المستخدمة في هذه المعاملات.

عدم الكشف عن الهوية

أما النقطة الثانية التي تختلف فيما بينها منصات التداول عبر الانترنت هي صعوبة التعرف على هوية المتداولين وتظل هويتهم مجهولة في جميع عمليات التداول المختلفة عند الاعتماد على العملات المشفرة المركزة، حتى تكون كل معاملة مجهولة المصدر ومشفرة تمامًا.

اقرأ المزيد:منصات الفوركس || تعريفها وأهم 3 أسس لاختيار الأفضل

ما هي منصة eToro؟

ايترو تكون واحدة من أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 على مستوى أنحاء العالم، وحصلت على شهرتها وثقة الكثير من الأفراد في أكثر من 140 دولة، وهذه المنصة تميزت بتقديمها لمجموعة من الخدمات التي تساعد المبتدئين على التداول عبر الانترنت عن طريق الأصول المالية المختلفة وعن طريق منصة eToro يمكنكم الاستثمار وتحقيق أعلى معدلات من الأرباح السنوية من خلالها، لأنها من منصات التداول الجماعي المميزة التي تتمتع بالتزامها باستراتيجيات الاستثمار والتداول عبر الانترنت من خلال الأصول المتعدة او الاسهم والعملات الرقمية وأيضًا يمكنكم التداول باستخدام عقود الفروقات من خلال الرافعات المالية.

مميزات التداول عبر منصة eToro 

لأن منصة eToro واحدة من أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 واشتهرت كثيرًا بين الكثير من الوسطاء العاملين في التداول الجماعي، ولعل أبرز ما جعلها تحصل على ثقة الكثيرين ما يلي:

  • إن هذه المنصة الالكترونية تحتوي على أكثر من 3000 أصل يمكن للمتداولين المبتدئين الاستفادة من أحد هذه الأصول.
  • كما أن الرسوم الضريبة التي تفرض على عمليات التداول الجماعية تكون بسيطة ومنخفضة كما أنها تكون واضحة ومعروفة للجميع.
  • كل من يقوم بالتداول عبر منصة eToroعن طريق الهاتف المحمول يكون بإمكانهم التداول بأكثر من سمة وخصائص رائعة ومميزة.
  • أحد العوامل التي جعلت منصة eToro واحدة من أفضل منصات التداول الالكتروني هي الخبرة الطويلة في مجال التداول الجماعي والتعامل بصورة احترافية في مثل هذه المعاملات.
  • كما أن محافظ copy portfolios تكون واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها منصة eToro للمتداولين المبتدئين في مجال التداول الجماعي.
  • تقوم المنصة بإنشاء مجموعة من الصفحات التي تسهل على المتداولين عمليات الربح المتحققة في الشركة حتى تكون منصة بسيطة وسهلة.

شروط الإيداع/السحب مع eToro

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022

إن الحد الأقصى” الأدنى” لخدمة فتح حساب جديد في هذه المنصة يبدأ من 200$ للعملاء الحاصلين على جنسية الأصلية من المملكة المتحدة بينما تكون قيمة الفتح للعملاء القادمين من أستراليا والولايات 50 دولار أمريكي، وإذا لم تقم بالتداول لفترة زمنية تزيد عن عام حالة فإن قيمة الايداع الجديدة تكون 10 دولار في الشهر الواحد في مقابل تسديد قيمة الصيانة في الحساب الجديد.

معلومات عن منصة Alvexo

تعد Alvexo  واحدة من أشهر وأفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 التي تم تأسيسها من عام 2014 وهي واحدة من الشركات التابعة لـ HSN Capital Group Ltd ويتم اعتبار هذه الشركة تقدم مجموعة من الخدمات المالية بمجال الفوركس وتساعد الأفراد على إنهاء عمليات التداول عبر شبكة الانترنت، ويقع المقر الرسمي لمنصة Alvexo للتداول هي جزر سيشل وتلتزم بتعليمات الرقابة الموضوعة من شركة FSA، وتساعد منصة Alvexo المبتدئين في مجال التداول على التحكم في معاملات التداول المختلفة حيث إنها من الشركات التي تمتلك أكثر من 170 ألف متداول وعدد صفقات تفوق قيمة 300 ألف لذلك وصلت أعداد المتداولين في هذه الخدمة إلى 13 مليار دولار أمريكي.

أدوات التداول المتاحة في منصة Alvexo

نذكر لكم في هذه الفقرة أهم وأبرز أدوات التداول التي تستخدم في منصة Alvexo وتجعلها واحدة من أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 وتساعدهم على اكتساب الخبرة واتمام عمليات التداول بنجاح، وأبرز هذه الأدوات والخدمات ما يلي:

  • الاداة الاولى: توصيات التداول

تكون هذه التوصيات عبارة عن أداة تداول رئيسية تستخدم في هذه المنصة لتقديم الدعم الكامل للأفراد المستفيدين من التداول مع Alvexo ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة عند إتمام اتفاقات التداول المتنوعة.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

  • الأداة الثانية: الأخبار 

يكون الهدف الرئيسي من هذه الأداة هو تزويد المتداولين بأخر الأخبار في مجال الفوركس والتداول في أسواق التداول العالمية، حتى يتوقع المبتدئ تحركات السوق التي يمكن أن تصدر عن هذه الصفقات وتساعد المبتدئين على وضع وبناء استراتيجية تداول جديدة.

  • الاداة الثالثة: قناة الويب المالية

بعد اختيار Alvexo التي تعد أحد أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022

ومصدر موثوق للتعرف على أخر المستجدات والأخبار اليومية في اسواق التداول بالعالم.

  • الأداة الرابعة: الكتب الرقمية

أحد الأدوات التي تتوفر على هذه المنصة هي الكتب الرقمية ويتم اعتبارها مكتبة متكاملة وشاملة لكل ما يتعلق بالتداول وتساعد المبتدئين على التعريف بأساسيات العمل في مجال التداول والفوركس من خلال الشرح الموضح في المكتبة ويمكنكم بناء استراتيجيات جديدة لصفقات التداول بالإنترنت وتجارة الفوركس.

  • الاداة الخامسة: إقامة الندوات

من الادوات الرائعة التي تتوفر في منصة Alvexo للتداول عبر الانترنت هي إقامة الندوات والفعاليات التداولية عبر شبكة الإنترنت حتى يتمكن المبتدئين في مجال التداول لتبادل الخبرات ومناقشة كل ما هو متعلق بعلام التداول والفوركس.

اقرأ المزيد:أفضل شركات وساطة لتداول الفوركس

نبذة عن منصة الميتاتريدر 4

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022

منصة ميتاتريدر 4 (MT4) تعتبر واحدة من أشهر وأفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 تم إنشائها منذ فترة زمنية طويلة وتم تحديثها وتطويرها على يد MetaQuotes عام 2005، وهي شركة تداول بالفوركس وتقدم مجموعة من الخدمات التي تشمل عمليات التداول والفوركس وتحقيق الارباح من العملات الافتراضية والرقمية وغيرها من الخدمات الرائعة التي تساعد المتداولين المبتدئين، إن منصة MT4 حازت على ثقة الكثيرين من كافة أنحاء العالم بفضل الخدمات الرائعة التي تقدمها وقابليتها القوية للتخصيص بما يتناسب مع ما تفضله في صفقات التداول الشخصية عن طريق الخوارزميات المختلفة.

خطوات استخدام منصة MT4 

ذكرنا في الفقرات السابقة مجموعة من أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 وسنقوم بتزويدكم بالشرح الكامل لطريقة استخدام هذه المنصة الالكترونية، وتكون خطوات الاستخدام متمثلة فيما يلي:

  1. أول الخطوات تكون إنشاء حساب مع IG حتى يتم تزويدك بالبيانات والمعلومات الأساسية لإتمام هذه العملية.
  2. ومن ثم يتم تحميل Mt4 على الجهاز الخاص بك التي تستخدمه بعمليات التداول وقم بتسجيل الدخول في هذه المنصة.
  3. الخطوة التالية التي يتم اتباعها هي فتح قائمة الأدوات المتوفرة في المنصة ومنها يتم النقر على new order ومنها قم بالنقر على F9 عندما يكون لديك القابلية وجاهز لعمليات التداول.
  4. بعد ذلك يتم فتح المحطة الطرفية للاطلاع على الطلبات المتعلقة بخدمات التداول المتوفرة على هذه المنصة ومن ثم النقر على الانتقال إلى بوابة التداول “trade” لتعديل أو حفظ الطلبات المعلقة.
  5. تخصيص واختيار الأدوات المستخدمة في الرسم البياني بعمليات التداول المختلفة وإضافة المؤشرات وتفعيل منبه الأسعار في المنصة.
  6. في نهاية خطوات تفعيل أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 منصة mt4 يتم اختيار الطريقة التي تود استخدامها لعرض سجل تداولاتك وأخيرًا يتم تحميل تقارير التداولات.

كيف تختار أفضل منصة التداول بالنسبة لك؟

سنقوم بالإجابة على هذا السؤال بالتفصيل حتى يتمكن الأفراد المستفيدين من هذا المجال من اختيار أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022، وتكون هذه العوامل متمثلة فيما يلي:

  • أول النقاط التي يجب مراعاتها عند العمل في مجال التداول أو تجارة الفوركس هي أن تكون المنصة آمنة على نسب الأرباح الخاصة بك فلا تعرضها للسرقة.
  • كما يجب اختيار أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 تعتمد على التقنيات التكنولوجية في صفقات التداول المختلفة ويتم اختيار المنصات التي تبدأ بـ HTTPS.
  • النقطة الثالثة التي يجب توافرها في منصة التداول هي التزامها بالقواعد والجوانب القانونية الخاصة بسوق التداول في العالم.
  • السيولة وقيمة الرسوم الضريبية التي تفرض على جميع عمليات التداول أو الفوركس من خلال هذه المنصة أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022.
  • تجربة المستخدم تكون واحدة من العوامل التي يتم اختيار منصة التداول وفقًا لها لتحقيق أعلى قيمة من الأرباح.

كيف تبدأ العمل مع أفضل منصة للتداول؟

لأننا نتطرق في مقالتنا إلى أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 فلا يجب أن ينتهي المقال قبل ان نتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن للمبتدئين العمل بالتداول بها، وتكون هذه الطريقة متمثلة فيما يلي:

  1. يتم البدء بأي عملية تداول على المنصات الإلكترونية المختلفة عن طريق فتح حساب جديد وحر مع أحد شركات الوساطة ومن ثم قم بإيداع القيمة الكلية لأموالك بها.
  2. قم باختيار أسماء أسواق التداول الذي ترغب في التداول معها حتى تقدم هذه الأسواق الخدمات والإمكانيات التي تتوفر بها لتنفيذ الصفقة.
  3. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو شراء بعض المنتجات أو الأوراق المالية لتعمل في تداول الأزواج أو شراء الأسهم ويمكنكم التداول عن طريق العملات المشفرة.
  4. أخر الخطوات التي يتم اتباعها في هذه العملية تكون النقر على أيقونة البيع او الشراء والتعرف على قيمة الأسعار والأرباح التي تنتج من هذه العملية سواء كانت عملية بيع أو شراء.

اقرأ المزيد:منصات التداول || تعرف على أفضل 5 منصات موثوقة للاستثمار

في ختام مقالتنا نود التنويه بأننا تعرفنا على أشهر وأفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 وذكرنا أهم الخدمات الداعمة لجميع العاملين والمستفيدين من هذا المجال، بالإضافة إلى توضيحنا لجميع النقاط التي يمكن أن يحتاج إليها الأفراد العاملين في مجال التداول أو تجارة الفوركس عبر الانترنت.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024