fbpx
أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت لتداول العملات الرقمية

البحث عن أفضل شركات التداول عبر الإنترنت من أكثر الأمور أهمية التي تشغل ذهن كثير من المستثمرين سواء المبتدئين أو الخبراء في هذا المجال لرغبة كل المستثمرين بالبدء في مجال تداول العملات الرقمية بمختلف أنواعها على سبيل المثال البيتكوين إلا أن اختيار الشركة الأفضل هو أمر يثير الكثير من الحيرة.

في هذا المقال قررنا عرض أفضل شركات التداول عبر الإنترنت بالإضافة لعرض مجموعة من المميزات المتعلقة بها حتى تكون على يقين تام بالشركات المناسبة لك والأفضل لك من حيث الاستخدام والتعاون معها لذلك تابعونا.

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

قبل أن نترعف على الشركات الرائدة في مجال الفوركس على مستوي العالم وعبر الإنترنت هناك مجموعة معينة من المعايير يتم الاعتماد عليها لاختيار الشركة المناسبة لك، تلك المعايير لابد أن تكون على يقين تام بها وهذا ما سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • عند اختيار أفضل شركات التداول عبر الإنترنت يجب التأكد من توفير عنصر الأمان ومدي ما تتمتع به الشركة وهل مستوى الأمان عالى جدًا في حالة حدوث أي خطأ مفاجئ أم لا.
  • عليك التأكد أيضًا من تكاليف عملية التداول في مختلف العملات لدي كل الشركات لتختار الشركة الأنسب لك من حيث التكلفة.
  • عملية إيداع الأموال وكيفية سحبها حيث أن التواصل مع شركة متميزة وخبيرة في أمر التداول ستمنحك القدرة على إيداع الأموال وسحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت وبدون أي مشاكل.
  • أثناء البحث عن أفضل وسيط عبر الإنترنت وعلى مستوي العالم ينبغي عليك التأكد بشكل دائم من توفير منصة خاصة به عبر الإنترنت لسهولة التداول عليها بدون مشاكل.
  • واحدة من الأمور الضرورية أيضًا أن يتوافر لدي الوسيط أو شركة التداول العالمية سعر منافس مقارنة مع الشركات الأخرى وفي الوقت ذاته قادر على تلبية الخدمات الخاصة بك بهذا السعر.
  • لابد من اختيار شركة التداول التي توفر أفضل خدمة عملاء قادرة على التواصل مع كافة العملاء والتعامل معهم بدون أي مشاكل وفهم طبيعة المتطلبات الخاصة بهم.
  • عليك أيضًا التعامل مع شركة تداول أو وسيط تضمن أنه يوفر مجموعة من الحسابات الإسلامية الخالية من أي فوائد ربوية.

اقرأ المزيد: تداول الفوركس وعقود الفروقات على الأسهم

شركة اكسنس لتداول الفوركس 

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

تأتي تلك الشركة في المرتبة الأولي على مستوي العالم كأفضل شركات التداول عبر الإنترنت تمتلك خبرات استمرت لسنوات طويلة جدًا في هذا المجال جعلتها الشركة الأولي كما تم تأسيسها في العام 2008 ومع مرور الوقت أصبح لها فروع في كل بلدان العالم.

تتمتع شركة اكسنس بمجموعة من التراخيص كانت سبب رئيسي في نمو الشركة ونجاحها حتى أصبحت الشركة اليوم من أضخم وأهم وسائط التداول على مستوي العالم بالإضافة لحصولها على مجموعة من المتداولين الجدد على مدار الشهر.

بالحديث عن مدي مصداقية شركة اكسنس والخدمات المقدمة من خلالها يبنغي علينا القول أنها من أكثر الشركات مصداقية عبر الإنترنت كما أنها تمتلك موقع رسمي يعود لها عند تعاقد العميل معها يقوم ببدء التداول من خلال الموقع الرسمي.

حرصت الشركة أيضًا على مدار سنوات عملها في هذا المجال أن تقوم بتوفير مجموعة من حسابات التداول الإسلامية بدون فوائد ربوية في حال أردت الحصول على حساب بموقع اكسنس من إحدي الدول العربية ستحصل على حساب خالي تمامًا من أي عملات أو عمولة يتم إضافتها تلقائيًا.

تستطيع التأكد من هذا الأمر وأن حسابك لا يحتوي على أي فوائد ربوية عن طريق فحص الحساب بشكل مستمر بالتواصل مع خدمة العملاء المتاحة داخل الشركة.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

سبب اختيار شركة اكسنس 

كأفضل شركات التداول عبر الإنترنت يتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب اختيار تلك الشركة دون غيرهًا وهذا لاحتوائها على مجموعة من المميزات الضخمة دعونا نعرضها لكم فيما يلي من نقاط:

  • الشركة توفر أكثر من 22 لغة على مستوي العالم داخل الموقع الرسمي لها لتسهل عملية التداول على كافة العملاء بدون مواجهة أي مشاكل.
  • فريق خدمة العملاء المسؤول عن كافة الأمور داخل الشركة يمتلك 13 لغة مختلفة لسهولة التواصل مع العملاء والتعرف على المشكلات لسهولة حلها.
  • تمنحك عدد كبير من الخيارات المتنوعة فيما يتعلق بعملية التداول في الحسابات سواء للمبتدئين أو للمحترفين.
  • تحصل على تقارير بشكل دوري حول ما يحدث في سوق العملات الرقمية بمختلف أنواعها بالتالي يمتلك المتداول قدرة على إدارة الصفقات المتعلقة به.
  • العديد من أدوات التحليل توفرها لك الشركة بالمجان حتى تساعد العملاء في إعادة بناء الاستراتيجيات الخاصة بهم مع تفهم كيف يتحرك السوق.
  • عندما يتعلق الأمر بعملية الإيداع والسحب فإن الوسائل مختلفة تستطيع اختيار الوسيلة الأفضل والمناسبة لك لبدء الإيداع ثم الحصول على أرباحك في نهاية المطاف.
  • المميز أكثر في الشركة أنها لا تفرض أي رسوم مالية عندما يقوم العميل بإيداع مبلغ التداول الخاص به.

Evest للتداول عبر الإنترنت 

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

أفضل شركات التداول عبر الإنترنت

تأتي تلك الشركة أيضًا ضمن أفضل شركات التداول عبر الإنترنت لتداول كل أنواع العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تم تأسيس الشركة منذ سنوات عديدة واشتهرت بتوفيرها لمجموعة ضخمة من المميزات فيما يتعلق بعملية التداول.

لديها خبرة كبيرة في ممارسة أعمال التداول عبر الإنترنت كما أنها واحدة من الشركات البارزة في كل الخدمات المتعلقة بالأمور المالية سواء كانت عمليات التداول خاصة بالفوركس أو تداول طبيعي أو التداول من خلال مقابل الفروقات.

الرائع في الأمر أيضًا وجود الشركة في عدد كبير من الدول على مستوي العالم حتى الشرق الأوسط ودول أفريقيا بالتالي يستطيع كل الأشخاص سواء من الشرق الأوسط أو دول أوروبا الاستفادة من الخدمات والمميزات الضخمة المتاحة بها.

تم ترخيص الشركة أيضًا منذ تأسيسها من قبل الهيئات المسؤولة عن إصدار اللوائح كما حصلت على تراخيص من قبل شركات الوساطة المالية عبر الإنترنت مما جعلها ذات مصداقية وشفافية كبيرة أثناء التعامل مع العملاء في كل مكان.

اقرأ المزيد: أنواع أوامر الشراء والبيع في تداول الفوركس

أنواع الحسابات لدي Evest للتداول 

تمتلك الشركة كونها أفضل شركات التداول عبر الإنترنت أربع حسابات حقيقية لبدء عمليات التداول بالإضافة لتوفير مجموعة من الحسابات الأخرى  سنتعرف عليهم فيما يلي:

  • الحساب التجريبي 

إنه واحد من أهم الخدمات المتوفرة لدي تلك الشركة فهذا النوع من الحساب مُعد خصيصًا من أجل العملاء الجدد ومن لم يمتلكون المهارة الكافية في مجال التداول حتى يتمكنوا من إدارة حساباتهم بعد، يتم الاستعانة بالحساب التجريبي لبدأ التدريب على كافة عمليات التداول.

  • حساب النادي الذهبي 

يبدأ الحد الأدني من هذا الحساب لعملية الإيداع خمسة ألاف دولار أمريكي كما تستطيع زيادة المعدل إلى 9.999 دولار أمريكي إن أردت هذا كما لا تحصل الشركة على أي رسوم أو عملات زائدة عند الإيداع بل يتم منح العميل الكثير من عمليات التحليل.

في هذا الحساب تحرص الشركة على توفير مندوب متخصص في مهام التداول بمختلف أنواع العملات جيدًا كما توفر مدير حسابات متخصص لمد العميل بكل ما يحتاج إليه من معلومات كافية وفي نهاية الأمر تستطيع الحصول على الأرباح كيفما شئت.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024