fbpx
تطبيقات تداول العملات الرقمية

أشهر تطبيقات تداول العملات الرقمية المشفرة والافتراضية 2022

يعتبر البحث عن أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية أكثر ما يحاول المبتدئين العثور عليه في الوقت الراهن، حتى يتمكنوا من تحقيق الأرباح بسهولة كبيرة، وذلك للفوائد المتعددة التي تعود على الأفراد من استخدام هذه المنصات.

حيث تكمن أهمية منصات التداول في أنها تعتبر الجسر الرئيسي الرابط ما بين المتداولين والأسواق المالية، لذلك يجب أن تختار المنصة المناسبة لك ولاحتياجاتك مع تحديد إذا كنت ستعمل في تداول الأسهم أو السلع او غيرها.

ندعوكم لمتابعة قراءة مقالنا اليوم لكي تتعرفوا على أفضل وأبرز منصات التداول العالمية مع توضيح أفضل مواقع التداول بالعملات لعام 2022 حتى تختارون الأفضل.

تطبيقات تداول العملات الرقمية

تطبيقات تداول العملات الرقمية

تطبيقات تداول العملات الرقمية

قبل ان نتعرف على أسماء أفضل تطبيقات ومواقع التداول العالمية سوف نتعرف على الأسباب التي تدفعكم للاعتماد على هذه التطبيقات، ونعرفكم فيما يلي عليها:

  • إن تطبيقات التداول تسمح للمستثمرين المبتدئين تداول أكبر عدد ممكن من العملات المشفرة والرقمية مع أي سوق في العالم.
  • تكون عمليات التداول التي تتم مع هذه التطبيقات آمنة بالكامل وموثوقة في جميع أنحاء العالم.
  • هذه التطبيقات يتم اللجوء إليها لتحقيق أكبر قدر من الأرباح في فترة زمنية قصيرة من عمليات البيع والشراء للأسهم أو العملات الرقمية والمشفرة.
  • كما أن هذه التطبيقات لا يمكن اختراقها على الرغم من أنها تتيح لكم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة.
  • يمكنكم تداول الكثير من العملات الرقمية المشفرة وأبرزها بيتكوين وكاش بالإضافة إلى ذلك عملة إيثيريوم كلاسيك واللايتكوين وغيرهم من العملات المشفرة.
  • تطبيقات تداول العملات الرقمية تكون عبارة عن تطبيقات سهلة الاستخدام وبسيطة لتتناسب مع المستثمرين المبتدئين.
  • يمكنك التحكم في هذا التطبيق عن بعد وإجراء الكثير من عمليات التداول المتنوعة.

اقرأ المزيد:أفضل مواقع تداول العملات عبر الانترنت لعام 2022

منصات التداول العالمية

نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من تطبيقات تداول العملات الرقمية التي يمكنكم الاستعانة بها لتحقيق الارباح المالية الضخمة في وقت سريع، وتكون هذه المنصات متمثلة فيما يلي:

تطبيق Pionex

يعتبر هذا التطبيق من أفضل منصات التداول في العالم سواء في العمليات الرقمية أو الأجنبية، وذلك لتعدد فوائده ومميزاته بالإضافة إلى ذلك تطبيق سهل الاستخدام عند تداول العملات المشفرة، يوفر برنامج Pionex لكم روبوت خاص يساعدكم في عمليات بيع وشراء الأسهم بصورة مجانية.

بجانب ذلك يوفر لكم 16 روبوتاً مجانياً لتسهيل عمليات التداول المتنوعة والحصول على أرباح هائلة، كما يعد التطبيق من أكثر تطبيقات التي تتناسب مع عمليات تداول العملات المشفرة وهو آمن في السوق فهو من أكبر وسطاء منصة Binance، وحصل على ترخيص MSB من منظمة FinCEN.

تطبيق Binance

يعد Binance من أشهر تطبيقات تداول العملات الرقمية في العالم وذلك لأنه يوفر للمستثمرين الكثير من الخيارات والعملات ليتم التداول بها، بالإضافة إلى ذلك ليس يعد التطبيق واحد من أكبر منصات البورصات في العالم، يتناسب هذا التطبيق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الايفون والاندرويد.

برنامج آمن بالكامل آمنة بجانب ذلك يدعم بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية عن طريق Simplex مما يجعله اختيار مثالي لجميع المؤسسات والتجار.

برنامج BybitBybit

هذا التطبيق يعتبر افضل تطبيق تداول عملات رقمية على مستوى العالم، حيث يمكنكم اتمام عمليات بيع وشراء العملات الرقمية ومتابعتها بكل سهولة بعد تثبيت هذا التطبيق على الهاتف المحمولة، مع هذا البرنامج يمكنكم الاطلاع على كافة البيانات المتعلقة بأسواق التداول المختلفة.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

منصة BybitBybit من المنصات الذكية التي تعتمد على مجموعة من التقنيات الحديثة في الكثير من عمليات البيع والشراء بمختلف أنواعها، بجانب ذلك يتوفر لديها مجموعة من الوسائل المتنوعة لتحصيل الأرباح وأبرزها البطائق الائتمانية أو التحويلات البنكية، يصدر البرنامج تنبيهًا قويًا مع صعود ونزول قيمة العملات.

أفضل البرامج الالكترونية للتداول بالعملات المشفرة

تطبيقات تداول العملات الرقمية

تطبيقات تداول العملات الرقمية

عرضنا لكم فيما سبق مجموعة من تطبيقات تداول العملات الرقمية ونوضح لكم مجموعة إضافية من هذا النوع من البرامج التقنية لتتعرفوا عنها أكثر وتكون متمثلة فيما يلي:

منصة Kucoin

يعتبر هذا البرنامج أو المنصة الأكثر شهرةً بين المستثمرين والمنافس الأول لمنصة Binance، بدأت هذه المنصة في تقديم خدمات التداول بالعملات المشفرة في عام 2017 إلا أنها حققت نجاحات كبيرة في هذه النقطة.

لا تحتاج هذه المنصة إلى دفع الكثير من النفقات لاستخدامها بل تكون الرسوم قليلة نسبيًا، بالإضافة إلى ذلك هذه المنصة تتميز بأنها آمنة وعلى مستوى عالي من الدقة والحرفية، وصلت أعداد المستخدمين لهذه المنصة حتى الآن إلى 6 ملايين مستثمر.

منصة Huobi Global

من تطبيقات تداول العملات الرقمية المميزة التي اشتهرت في دول العالم بأكملها في عام 2013 وحتى يومنا هذا، هوبي عرفت بأن لها الكثير من المقرات في دول العالم بأكملها وتقدم خدمات التداول في أكثر من 130 دولة حول العالم، لذلك تعتبر من أفضل منصات التداول الرقمي.

مع كل عملية تداول تتم في هذا البرنامج يتم فرض رسوم بقيمة 2% فقط لذلك تكون قيمة الرسوم بها قليلة نسبيًا، هذا البرنامج يكون على مستوى عالي من الأمان والدقة ويمكنكم تحميلة على جميع الهواتف المحمولة والاستفادة منه.

منصة NSFX

ظهرت هذه المنصة في عالم التداول مع بداية عام 2013 وقدمت الكثير من الخدمات المميزة التي تساعد الكثيرين على التداول في العديد من العملات وأبرزها هي عملات البيتكوين وعملة الريبل بالإضافة إلى الفوركس وأيضًا اللايتكوين، وتداول الأسهم.

تتميز هذه المنصة بأنها لا تفرق ما بين أسعار الشراء والبيع في عمليات التداول المتنوعة، يمكنكم إيداع الأموال وسحبها في اي وقت مع هذا البرنامج لأنه آمن وسهل الاستخدام، معتمد من MIFID لذلك يمكنكم انشاء حساب تجريبي لإجراء الكثير من عمليات التداول.

طرق تداول العملات الرقمية

هناك الكثير من الطرق التي يتم الاعتماد عليها للتداول بالعملات دون الحاجة لوسيط بجانب تطبيقات تداول العملات الرقمية، ومن خلال ما يلي نعرفكم على أهم هذه الطرق:

  • يمكنكم التداول عبر البورصة عن طريق بيع وشراء الأسهم مع مراعاة كافة التقلبات الاقتصادية التي تتعرض لها البورصة.
  • التداول عن طريق العقود الآجلة” العقود الاشتقاقية” التي يتم تحديد تكلفة محددة لبيع العملات المشفرة.
  • يمكنكم الاستفادة من طريقة التداول بالخيار المزدوج الذي يكون عبارة عن تحديد سعر بيع العملات بعد ارتفاع قيمتها في السوق.
  • يعتبر التداول عن طريق الاستثمار بالصناديق من الطرق السهلة التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثيرين لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح من هذه العمليات.

نصائح مهمة للمبتدئين في تداول العملات الرقمية

تطبيقات تداول العملات الرقمية

تطبيقات تداول العملات الرقمية

إليكم مجموعة من النصائح الهامة التي تساعدكم على تحقيق الأرباح بمعدل كبير بدلًا من الخسارة، وتكون هذه النصائح عبارة عما يلي:

  • يجب أن تختار أفضل تطبيق من بين قائمة تطبيقات تداول العملات الرقمية المشفرة أو الافتراضية.
  • التعرف على كافة البيانات المتعلقة بكل عملة رقمية قبل أن تستخدمها في عمليات التداول المتنوعة.
  • احرص على تجنب أنواع العملات التي وردت عنها الكثير من المشاكل والخسائر للكثير من المستثمرين لأنها من الممكن ان تجعلك تخسر.
  • لا تقدم على شراء العملات الرقمية الرخيصة لأنها يمكن ألا تكون صالحة للاستخدام في عمليات التداول المختلفة.
  • حاول الاستثمار والتداول مع العملات الرقمية المستقرة مع الحرص على أن تكون غير أسعارها متساوية ومناسبة مع ميزانيتكم.

اقرأ المزيد:أهم 5 قواعد أساسية في إدارة المخاطر عند التداول .. تعرف عليها

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل 6 تطبيقات تداول العملات الرقمية المشفرة والافتراضية آمنة ومضمونة، بالإضافة إلى توضيح مجموعة من النقاط الهامة التي تساعدكم على التداول وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024