fbpx
شركة exness

شركة exness – تداول موثوق وآمن عبر الإنترنت في الأسواق المالية

إن شركة exness واحدة من الشركات المتخصصة في عمليات التداول عبر الإنترنت والوساطة المالية كما تتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال تستمر حتى 12 عام، تم تأسيس اكسنس في العام 2008 لتكون منظمة معتمدة من قبل جهات رقابية كثيرة في سوق المال.

كما حصلت الشركة على الاعتماد من قبل هيئة السلوك المالي البريطانية فهي واحدة من أقوى الاعتمادات والتراخيص الموجودة داخل السوق الفوركس، كما تعرف الشركة بحصولها على العديد من التراخيص حول العالم لذلك دعونا في هذا المقال نعرض لكم بتفاصيل أكبر حول كل ما يتعلق بها من مميزات وخدمات.

شركة exness

شركة exness

شركة exness

لطالما حصلت شركة اكسنس على كثير من التراخيص المتنوعة على مدار الأعوام كانت سبب رئيسي في مساعدتها على التطور والنمو نحو الأفضل، في وقتنا الحالي يمكننا القول أن منصة اكسنس واحدة من أكثر منصات التداول على مستوى العالم تحصل على متداولين جدد على مدار الشهر.

نمو الشركة بشكل سريع ساعد فريق العمل على كسب ثقة العملاء من كل مكان حول العالم والرائع أكثر كونها تعمل بكل شفافية من خلال الأرقام التي تقوم بنشرها عبر نشاطها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

إنها من الشركات الرائدة في وقتنا الحالي حيث بلغ إجمالي تداول العملاء بها حتى شهر ديسمبر من عام 2020 إلى 673.6 مليار دولار أمريكي، كما اجتاز عدد المتداولين النشيطين في كل أنحاء العالم ما يصل إلى 145.400.

في وقتنا الحالي تقدم شركة اكسنس مجموعة ضخمة من الأدوات المالية ويتضمن ذلك أزواج العملات والمعادن بالإضافة إلى العملات الرقمية، كما يشهد لها الكثير من الجهات الرقابية العالمية والمحلية بالقوة والحزم في عمليات التداول.

اقرأ المزيد: كل ما تعرفة عن منصة MetaTrader من Exness وفوائدها ومزاياها

exness تسجيل دخول 

عليك التأكد دائمًا بأن عمليات التداول الخاصة بك تتم عبر حساب الشركة الرسمي وليس حساب مزيف نظرًا لأن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية غرضها نسخ بيانات تلك الشركة وإضافتها إلى مواقع مزيفة للاحتيال على العملاء وهو أمر يحدث بين الحين والأخر عندما تكون مبتدئ في مجال التداول.

من مميزات الشركة توفير حساب إسلامي للتداول من خلاله في حال لم تفضل الربا وأردت الحصول على حساب من وسيط التداول في الشركة بأي من الدول العربية، بحصولك على هذا الحساب لن تجد به أي ربا أو عمولات تبييت تلقائية.

عند تسجيل الدخول في المنصة لأول مرة تقوم شركة exness بمنحك بونص ترحيبي بين الحين والآخر، كما أن هناك نوع أخر من البونص توفره الشركة للعملاء لكن تلك الأنواع تكون مرتبطة بمجموعة من الشروط والأحكام المتعلقة بالشركة.

جدير بالذكر أيضًا أن الشركة لا تقوم بتوفير هذا النوع من البونص على مدار العام، لذلك من الأفضل دائمًا فحص الأمر من خلال التواصل مع فريق عمل المنصة للتعرف على أنواع البونص المتاحة في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: أشهر تطبيقات تداول العملات الرقمية المشفرة والافتراضية 2022

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

مميزات exness مصر 

شركة exness

شركة exness

باختيار شركة exness لبدء عمليات التداول فإنك تحصل على مجموعة رائعة من المميزات دعونا نتعرف على أبرزها عبر النقاط التالية:

  • موقع المنصة الإلكتروني يتمتع بواجهة استخدام مرنة وبسيطة في التعامل، مما يساعدك على التصفح بكل سهولة وبوضوح أكثر.
  • عملية تحويل العملات تتم بكل سهولة ووضوح بجانب قائمة ضخمة من الانتشارات المتنوعة.
  • توفر منصة اكسنس ما يقرب من 22 لغة مختلفة حول العالم لدعم العملاء بقدر الإمكان وسهولة التواصل معهم على مدار 24 ساعة.
  • خدمة العملاء لدي الشركة متاح بأكثر من ثلاثة عشر لغة للتواصل مع العملاء من أي مكان بسهولة وتلبية ما يحتاج إليه من خدمات.
  • تستطيع التداول بإسبريد ثابت يصل إلى 0.1 فقط وهو منخفض جدًا مقارنة مع شركات التداول الأخرى حول العالم.
  • خيارات لا نهاية لها عندما يتعلق الأمر بعملية التداول سواء للمبتدئين أو المحترفين في.
  • توفر الشركة تقاير مستمرة حول طبيعة السوق بغرض تقديم المساعدة لكافة المتداولين وكيفية إدارة صفقاتهم بطريقة مناسبة.
  • تحصل باقة مختلفة من أدوات التحليل كلها بالمجان، لمساعدة العملاء حول بناء الاستراتيجية الأفضل لهم مع توقع حركة السوق المالي.
  • طرق الإيداع والحصول على الأموال متنوعة في الشركة، كما أنها لا تقوم بفرض أي رسوم مالية على عمليات إيداع الأموال على عكس شركات أخرى.

اقرأ المزيد: أهم 5 قواعد أساسية في إدارة المخاطر عند التداول .. تعرف عليها

أنواع حسابات التداول 

شركة exness

شركة exness

توفر شركة exness أربع من حسابات التداول الحيقيقة يتم تقسيمها إلى جزئين فيوجد الحساب الحقيقي وهو الحساب المفضل لدى المبتدئين والذين يتمتعون بخبرة قليلة في هذا المجال، في الحساب الحقيقي لا توجد شروط على عملية الإيداع إلا أنه يبدأ برافعة مالية تصل حتى 1.200.

بجانب ذلك توفر الشركة أيضًا ثلاث أنواع من الحسابات يتم توفيرها من أجل خبراء التداول المالي، هذا بجانب الحساب التجريبي، كما أنها توفر حساب إسلامي كما قلنا في السابق بدون الحصول على عملات إضافية متعلقة بهذا الأمر.

  • الحساب التجريبي 

توفر الشركة حساب تجريبي كما عرضنا في السابق من أجل العملاء المبتدئين في المجال بغرض التدريب على سوق العملات أولًا، والخوض في تجربة جديدة تحاكي الأداء الحقيقي في أسواق الفوركس.

يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات تداول جديدة كليًا متاحة على المنصة بسرعة وسهولة في الاستخدام.

  • حساب الاستاندر 

إنه أيضًا حساب متاح من قبل شركة exness للمبتدئين أو من يتمتعون بخبرات قليلة في هذا المجال، من أكثر الحسابات رواجًا لدى اكسنس نظرًا لقدرتك على التداول في أزواج العملات والمعادن والأسهم والعملات الرقمية ومصادر الطاقة وغيرها الكثير.

الرافعة المالية في هذا الحساب تصل إلى 1.20000 ولا يوجد عمولة لكافة المتداولين نظرًا لكون حجم الفروقات السعرية يبدأ من 0.3 نقطة، في المجمل إن حساب استاندر المتاح في شركة اكسنس حساب ملئ بالمزايا الرائعة عندما يتعلق الأمر بالمتداولين محدودي الخبرة على وجه الخصوص.

  • حساب Raw Spread 

إن هذا الحساب متخصص فقط للخبراء في مجال التداول بسوق الفوركس ليبدأ حجم الإيداع به بداية من 3000 دولار أمريكي أما عن الفروقات السعرية تبدأ من صفر، يوجد عمولة في هذا الحساب تصل إلى 3.5 دولار أمريكي لكل عملية تداول تقوم بعقدها.

يمكنك التداول من خلال رافعة مالية تبلغ 12000 لتكون أبرز المزايا في هذا النوع من الحسابات كون الاسبريد منخفض جدًا وفي الغالب لا يحتوى على اسبريد.

  • حساب zero 

إنه حساب أخر من شركة exness للخبراء في تداول الفوركس حيث تستطيع الوصول إلى اسبريد صفر في المقابل الحصول على 95% من عملية التداول اليومية على كل 30 زوج، بجانب هذا يبلغ حجم الإيداع فيه إلى 3000 دولار أمريكي وحجم الفروقات السعرية يبدأ من صفر.

يحتوي هذا الحساب على عمولة تصل قيمتها إلى 3.5 دولار أمريكي على كل عملية تداول تتم كما أنك تحصل  على رافعة مالية حتى 12000، أبرز المزايا في هذا الحساب كون الاسبريد منخفض للغاية وفي بعض الأحيان لا يحتوي أيضًا على اسبريد.

في الختام عزيزي القارئ قد تعرفنا على شركة exness بتفاصيل كبيرة كما تعرفنا على أبرز أنواع الحسابات والمميزات المتوفرة بها، في حال أردت التداول مع اكسنس فإنها الاختيار الأمثل لك.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024