fbpx
مشروع Chiliz وعملته الرقمية

مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ وآلية عمله

مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ عبارة عن منصة تهدف إلى ربط النوادي الرياضية وكبار الرياضيين بمشجعيه، ويمكنك حاليًا التفاعل مع الأندية الرياضية من خلال مشاهدة الألعاب وشراء المنتجات التي تحمل اسم النادي الرياضي، وكما هو معروف بالنسبة للأفراد، فإن التكلفة مرتفعة، ومن هنا يأتي دور مشروع Chiliz، حيث يوفر إمكانية شراء الرموز الرقمية للفريق الذي يختاره أي شخص، بغض النظر عن ميزانيته.

لذلك، كلما زاد عدد عملة CHZ التي تمتلكها، زادت مشاركتك بنشاط في إدارة فريقك، وستتلقى أيضًا مكافآت على ولائك، مثل الدعوات إلى أحداث مهمة لكبار الشخصيات، ولمعرفة أهم التفاصيل الخاصة  بمشروع Chiliz عملته الرقمية CHZ تابع معنا مقالنا هذا.

مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

Chiliz من أكبر المنصات التي تساعد على كسب الربح الرقمي من خلال تشجيع فريق رياضي، وهي حلقة الوصل الأولى بين الرياضيين والمشجعين للنوادي الرياضية وذلك بواسطة شراء تذاكر المباريات المختلفة أو منتجات حاملة لاسم الفريق.

 كذلك حضور البطولات الرياضية، ولكن كما نعمل فإن شراء أسهم مختلفة لأي منظمة رياضية شيء مكلف للغاية، ولكن مع مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ يوفر لجميع الأشخاص حول العالم شراء رموز لفريقه المفضل بدون النظر إلى ميزانيته الخاصة.

من يقف وراء مشروع تشفير Chiliz؟

يوجد خلف المشروع فريق شغوف في صناعة التشفير والبلوك تشين، يضم حوالي 60 شخصًا، ويمكنك على الموقع الرسمي التحقق من اسم كل عضو في الفريق الذي حدده مسؤول المشروع لضمان الشفافية، من خلال إدارة المشروع، والجدير بالذكر أن فريق التأسيس وإدارة المشروع يتكون  من الأعضاء التالية أسماؤهم:

  • ألكسندر دريفوس هو المؤسس والرئيس التنفيذي، والمؤسس السابق لـ Winamax و ChiliPoker.
  • Tybalt Petelier هو كبير مسؤولي التكنولوجيا ومتخصص في تطوير الألعاب عبر الإنترنت.
  • Magnes Linder هو الراعي ومدير الأعمال لموقع Betsson، وهو موقع للمراهنات الرياضية.
  • ماكس رابينوفيتش هو CSO وعمل سابقًا في شركة نستله وسوني وماكدونالدز.
  • قررت Lagardère Sports و Paratica و Enjin وضع ثقتهم في مشروع Chiliz، هذه الشراكات مشجعة للغاية من حيث استقرار النظام وجدية هذا المشروع.
  • يشارك النادي في مشاريع مثل: برشلونة، باريس سان جيرمان ويوفنتوس وروما وأتلتيكو مدريد وجلطة سراي.

كيف يشارك المشجعون في إدارة النادي الرياضي؟

لفهم مشروع تشفير Chiliz بالكامل ومشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ، تحتاج إلى فهم أهمية مشاركة المعجبين، غالبًا ما يرغب المعجبون في المضي قدمًا  حتى يتمكنوا من دعم الفريق دون قيد أو شرط، تتيح لك Wallet التصويت والمشاركة بنشاط في القرارات، كذلك إنشاء منظمات رياضية محددة 

في الواقع، ليس لدى مالك العملة المشفرة CHZ الكلمة الأخيرة فيما يتعلق بالفريق  لكنه لا يزال يشارك بنشاط ويساعد في تمويل الفريق، ومن اهم الأمثلة على ذلك ما يلي:

سيتمكن أي شخص يمتلك مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ المشفرة من التصويت على تصميمات جيرسي الجديدة، واقتراح إنشاء سلع والتأثير على تشكيل فرق مشهورة، يحب المعجبون هذا المبدأ ويشاركون في بعض تفاصيل الأندية التي يدعمونها بالنسبة المئوية، مما يدل على الحماس الجماهيري الكبير.

كيف تعمل Chiliz و CHZ الخاص بها

لنتحدث عن التكنولوجيا: يستخدم مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ نوعين مختلفين من blockchains، أولاً، ابحث عن شبكة جانبية تعد نسخة معدلة قليلاً من Ethereum for CHZ، الشبكة الثانية هي Ethereum blockchain، الشيء الذي يجب تذكره هو أنه سيتم إصدار العملة المشفرة CHZ على Ethereum blockchain وسيتم إصدار رمز FTO على Sidenet.

ما هو استخدام العملة المشفرة CHZ؟

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

إذا كنت مهتمًا بـ مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ، فقد تحتاج إلى مزيد من المعلومات المحددة لفهم ماهيته وكيفية جني الأموال، حيث أن العملة المشفرة CHZ لها في الواقع ثلاثة استخدامات رئيسية، ومن أهمها ما يلي:

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

  • يسمح لك Chiliz Wallet بالتصويت على النظام الأساسي socios.com والمشاركة في قرارات معينة للفرق الرياضية المشاركة المدرجة على المنصة.
  • العملة الرقمية CHZ ستمكن من شراء FTO.
  • مع عملة CHZ المشفرة، تتوفر حزم VIP (الأحداث، والمجموعات الحصرية، وما إلى ذلك).
  • في الواقع، الفكرة هي السماح للفرق الرياضية بتحقيق الدخل من قاعدة المعجبين بها.
  •  يساهم المعجبون مالياً في تقدم الفريق وفي المقابل يمكنهم المشاركة والتأثير على قرارات معينة، المفهوم مبتكر ويعمل بشكل جيد للغاية، ويرجى ملاحظة أنه في الوقت الحالي مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ يعمل فقط مع فرق كرة القدم، ومع ذلك، وفقًا لمديري المشاريع، سيتم طرح رياضات أخرى قريبًا.
  • عالم كرة القدم صغير بعض الشيء ولا يهتم به الجميع، لذا فإن الهدف من هذا المشروع هو السماح لجميع عشاق الألعاب الرياضية عالية المستوى بالمشاركة.

هل يمكن تعدين CHZ؟

كما هو معروف، تعتمد العملات المشفرة على أنظمة لامركزية، بمعنى آخر، يشارك العديد من المشاركين في الإدارة اللامركزية للمشروع، حيث لا يوجد بنك مركزي لتحقيق التوازن في النظام.

في الوقت الحالي، لا يمكن تعدين Chiliz، وذلك ببساطة لأن مشروع تشفير Chiliz ليس له علاقة بتعدين Bitcoin أو Ethereum ولا يعمل مثلهما، ولكن من الممكن الحصول على عملة رقمية CHZ، حيث اننا لا نقوم بتعدين CHZ مباشرة، ولكن يمكننا نقل Monero و Zcash إلى Chiliz عبر البورصات، على سبيل المثال.

ومع ذلك، فمن المستحسن الانتباه إلى جدوى العملية، فنحن نشجعك على شراء عملة معماة CHZ مباشرة أو مشاركتها عن طريق إيداعها في محفظة على منصة تداول تدعم تخصيصها.

ما هي التحصيص؟

مشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ فأنت بحاجة إلى نقود كافية للقيام بذلك، ضع في اعتبارك المدة التي ستستغرقها عملية التخزين قبل أن تحصل على عائد مقبول، يمكنك اختيار المدة التي تريد أن تستمر فيها في تخزين أموالك،  حيث سيتم الدفع لك مقابل الاحتفاظ بها ومشاركتها على الشبكة، كما إن عملية جمع الأموال وإقفالها هي التي تجعل Chiliz blockchain يعمل.

هذا المبدأ عملي لأنه في متناول الجميع، وعلى عكس تعدين العملات المشفرة، تمنحك عملية Staking مكافأة ثابتة قدرها 30٪ من مكاسب رأس المال، ولكن ما هي المحفظة المناسبة لتخزين عملة تشيليز المشفرة؟

كيف يمكنني شراء عملة رقمية CHZ؟

يتم تقديم عروض Fan Token مباشرة من قبل المنظمات الرياضية، وتقدم الأخيرة مقترحات على المنصة، وبعد ذلك يتم بيع عدد محدود من الرموز الرقمية، الرقم يختلف حسب الفريق، بعد ذلك، يكون للمعجبين تأثيرات مختلفة على خياراتهم بالطبع، فكلما زاد عدد الرموز الرقمية التي يشترونها، زاد عدد الأندية الرياضية التي توفرها  فيزداد تأثيرهم على قراراتهم، وأسهل طريقة لشراء عملة معماة CHZ هي من خلال منصة التداول.

تابع المزيد: نصائح مهمة لتداول العملات المشفرة بنجاح 

 ما هو استخدام العملة المشفرة CHZ؟

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

مشروع Chiliz وعملته الرقمية

العملة المشفرة CHZ لها في الواقع ثلاثة استخدامات رئيسية، ستتيح لك Chiliz Wallet التصويت على منصة socios.com والمشاركة في قرارات معينة بشأن الفرق الرياضية التي ستشارك فيها وسيتم إدراجها على المنصة، ستسمح رموز CHZ بعمليات شراء FTO وأخيراً ستسمح العملات المشفرة CHZ بحزم VIP.

يستخدم مشروع Chiliz وعملته الرقمية نوعين مختلفين من blockchain: الشبكة الجانبية، وهي نسخة معدلة قليلاً من Ethereum لتناسب CHZ، والشبكة الثانية  Ethereum blockchain، سيتم إصدارها على Ethereum blockchain و FTO tokens سيتم إصدارها على Ethereum blockchain.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بمشروع Chiliz وعملته الرقمية CHZ وأهم استخداماته ومميزاته.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024