fbpx
العملة الرقمية شيبا Shiba Inu

ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ 

ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ إن Shiba Inu و Dogecoin هما عملتان معماة meme (على سبيل المزاح) تربطهم بعض السمات المشتركة مثل اعتمادهما لكلب Shiba Inu كعملة لهما، تم إصدار كلاهما كمحاكاة ساخرة أو دعابات بدلاً من كونهما منتجات رقمية لها مزايا معينة. 

ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ 

إنها عملة رقمية تم إنشاؤها في أغسطس 2020 من قبل مجموعة من الأفراد المجهولين يطلقون على أنفسهم مجموعة Ryoshi، تُعرف العملة المشفرة باسم SHIB على منصة التداول الرقمية.

 يشير المصطلح الياباني “Shiba Inu” إلى الكلب الذي تم استخدامه كرمز تعبيري للعملة الرقمية Dogecoin، والتي تم تقديمها أيضًا في البداية على أنها مزحة قبل أن تصبح شائعة جدًا.

 ربما كان الارتفاع الرهيب لعملة DOGE هو السبب الرئيسي والعامل التحفيزي الأكثر أهمية لمطوري عملة Sheba الرقمية، والتي أطلق عليها المطورون (Doge Coin Killer).

ما هو شيبا اينو؟

العملة الرقمية شيبا Shiba Inu

العملة الرقمية شيبا Shiba Inu

في إطار الحديث عن ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ هو بروتوكول إلكتروني لامركزي لإرسال الأموال واستلامها في شكل رقمي عبر الإنترنت، يتم تشغيله والإشراف عليه من قبل مطوري عملة شيبا الرقمية، الفكرة الأساسية هي الاستجابة للمكالمات العالمية لعملة مستوحاة من meme، والتي تمتعت بها Dogecoin حتى الآن.

ما هو مشروع “شيبا اينو”؟

استكمالًا للحديث عن ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ تم توضيح الإرشادات الخاصة بالنظام البيئي Shiba Inu في ورقة Woof (من المفترض أن تكون “الورقة البيضاء” الخاصة بالمشروع، والمتوفرة على موقع ShibaToken.com).

 

وفقًا للورقة البيضاء الخاصة بالمشروع، تم تطوير “Shiba Inu” للإجابة على ذلك:

ماذا لو كان مشروع العملة المشفرة يديره المجتمع بنسبة 100٪؟

يعزو مؤسسها، Ryoshi، أصول العملة إلى “تجربة بناء مجتمعات آلية لامركزية”. وفقًا لريوشي، يمكن لقوة اللامركزية الجماعية أن تبني شيئًا أقوى مما يمكن لفريق مركزي أن يخلقه مع أكثر من 500000 عضو ، تؤمن ShibArmy بمبادئها التأسيسية، وهي:

  • بدأ المشروع من الصفر.
  • لم يتم بناؤه من مجتمع موجود أو فريق مشكل مسبقًا.
  • الحب الصريح لكلاب شيبا اينو.

نظرًا لأن “Shiba Inu” هو رمز ERC-20 المستند إلى Ethereum، يتم إنشاؤه واستضافته بواسطته وليس blockchain الخاص به. 

قال Ryoshi في الورقة إنه اختار بناء نظام Shiba Inu البيئي على Ethereum لأنه آمن بالفعل وناضج في الفضاء، ويسمح للمشروع أن يظل لامركزيًا. 

ما هي خصائص عملات شيبا؟

في سياق البحث عن ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ بعد أقل من عام على إطلاقها، تضاعفت قيمة عملة Sheba Coin، حيث قدمت أرباحًا جيدة للمستثمرين الأوائل الذين آمنوا بإمكانياتها.

 بالإضافة إلى ذلك، لا تزال SHIB تحقق انتشارًا أكبر كواحدة من أكثر العملات الرقمية شيوعًا للأسباب التالية:

  • تعتبر Sheba Coin رخيصة للغاية: في وقت كتابة هذا التقرير (يوليو 2021)، كان سعر العملة المعدنية (0.00000866 دولارًا).
  • مما يجعلها في متناول العديد من المتداولين للاستثمار والشراء بمبالغ صغيرة.
  • دفع السعر الرخيص الكثيرين إلى شراء الملايين من SHIB للاستفادة من الاتجاه الصعودي المحتمل، حيث لم يتمكن جزء كبير منهم من الاستفادة من صعود Dogecoin.
  • SHIB هو أحد الأصول ذات رأس المال المتوسط: تمكنت العملة من الانتقال من مرحلة الأصول الصغيرة إلى مرحلة الأصول ذات القيمة المتوسطة في فترة زمنية قصيرة جدًا.
  • حاليًا تحتل SHIB المرتبة 28 من حيث القيمة السوقية بقيمة سوقية تزيد عن 3 مليارات دولار يأتي صعود شيبا في وقت لا تزال فيه العملات المشفرة الأخرى في نفس المكان.

سعر عملة شيبا الرقمية

العملة الرقمية شيبا Shiba Inu

العملة الرقمية شيبا Shiba Inu

كما تكلمنا عن ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ تبلغ القيمة السوقية لعملة شيبا الرقمية 3،204،469،483 دولارًا أمريكيًا ويبلغ إجمالي حجم المعاملات 2،341،894،037،899.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

 حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية هو 276،071،959 دولار، وهي قيمة تظل ثابتة كل يوم تقريبًا.

سعر عملة شيبا الرقمية اليوم: 0.00000644 دولار، بزيادة 0.00000016 دولار أي في غضون 24 ساعة، فإن إجمالي الزيادة في سعر عملة شيبا الرقمية يعادل 2.55٪.

اقرأ المزيد: تعرف على مؤشر الأسهم الأمريكية S&P 500

اشتري عملة شيبا الرقمية

كما قدمنا ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ لدى العديد من المستثمرين الجدد الأسئلة التالية: كيف تشتري عملة شيبا الرقمية؟ تابع الآتي: 

  • الجواب بسيط، من خلال منصة Binance.
  • يجب عليك أولاً زيارة موقع الويب الخاص بالمنصة من هنا.
  • ثم قم أيضًا بإنشاء حساب على موقع الويب.
  • الآن يمكنك البدء فورًا في التسوق لأي معاملة رقمية تريدها.
  • تقبل منصة التداول Binance أيضًا مدفوعات Visa و MasterCard، ويمكنك تحويل الأموال بين أي نوع من العملات الرقمية و Chicoin.

لمحة حول مستقبل وتنبؤات عملة شيبا

ربما يكون التفاؤل الأكثر بروزًا بشأن مستقبل عملة Shiba هو نية مطوريها في إنشاء (منصة ShibaSwap)، وهي منصة تبادل لامركزية توفر لأصحاب العملات فرصة لكسب مكافآت في Bitcoin أو Ether من خلال المراهنة أو توفير السيولة.

بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى أن معظم التدفقات الكبيرة للمتداولين الجدد في العملات المشفرة تأتي من دول آسيوية، ومعظمهم غير مهنيين ولا يلجأون إلى الاحتيال الفني والأساسي عند اتخاذ قرارات الاستثمار.

 ولكنهم يعتمدون بدلاً من ذلك على المعرفة بعملات معينة تدعم وتركز معظم جهودهم على هذه العملات، مما يؤدي إلى استمرار دعم عملة SHIB/ أما بالنسبة لتوقع السعر من Sheba Coin، فيمكن تفسيره على النحو التالي:

التوقعات التي نشرتها Wallet Investor

يستند البحث إلى بيانات التحليل الفني  و يعتقد الرئيس أن السعر قد يصل إلى أعلى مستوى في عام 2022 (0.0000617 دولار) أيضًا، وفقًا لهذه الخوارزمية، يمكننا أن نتوقع رؤية مستوى سعر رمز SHIB (0.00018 دولار) في 5 سنوات.

تنبؤ منصة تداول Stormgain

تستند التنبؤات التالية أيضًا إلى تحليل دقيق بواسطة خبراء Stormgain حيث أشاروا إلى أنه وفقًا للبيانات المتاحة، هناك احتمال كبير بأن يصل السعر إلى مستويات جديدة أعلى من المستويات الحالية في حدود 0.0005 دولار.

 ومع ذلك، لكي يتحقق هذا التوقع، يجب على المرء أيضًا الاعتماد على قدرة سعر عملة شيبا على اختراق مستوى المقاومة القوي المقدّر على المنصة بحوالي 0.00001220 دولار.

هل يمكن تعدين الشيبا؟

في ضوء معرفة ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ بعد الفحص الدقيق للموقع الرسمي لعمله الرقمي SHIBA، لاحظنا أن مطوري الموقع لم يذكروا شيئًا عن تعدين عملة SHIBA الرقمية على الإطلاق، كما وجدنا نفس النتيجة عند البحث في أهم المراجع والمنصات الشهيرة متخصص في عالم العملات الرقمية، مما يشير بالتأكيد إلى أنه لا يمكن تعدين عملة شيبا الرقمية.

لذلك ننصحك بتوخي الحذر الشديد مع أي موقع أو منصة تتعامل مع موضوع تعدين العملات الرقمية في شيبا.

ختامًا لقد تحدثنا حول سؤال ماهي العملة الرقمية شيبا Shiba Inu ؟ وما هو مشروعها؟ بالإضافة إلى معرفة مزاياها وكيفية الشراء وبعض التنبؤات المتوقعة لها.

 

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024