fbpx
مشروع الكريبتو Digibyte

مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB

سوف نتحدث من خلال هذا المقال عن مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB الذي يعتبر مفتوح المصدر سريع النمو الذي تم إنشاؤه في أواخر عام 2013 والذي تم إصداره في بداية عام 2014، وسوف نتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن كل التفاصيل الخاصة بذلك المشروع.

مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB

يعد هذا النوع من المشروعات التي تعتبر بلوكيشن مفتوح المصدر سريع النمو الذي تم إنشاؤه للعمل على تطوير الفكر المستقبلي الذي أصبح هذا النوع من المشروعات والتي تعد من أكثر البرامج التي تتمتع بالأمان والسرعة وقد يتم أستخدامها عالميا.

العملة المشفرة هي تعتبر إحدي العملات الرقمية المشفرة القديمة نسبيا مقارنة بباقي العملات الرقمية البديلة الأخرى وهي ليست معروفة كثيرا بين أغلب الناس وهذا مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB يحمل الكثير من الطموحات الطبية التي تعتبر تكافح العملة من أجل الإقلاع وتحقيق التبني السائد.

نبذة عن مشروع  Digibyte

مشروع الكريبتو Digibyte

مشروع الكريبتو Digibyte

عملة دي جي بي الرقمية هي تعتبر تعدين البيتكوين التي تهدف إلى تنويع إمكانيات الأمان والسرعة والسعة، والتي كان تجسيدها الأول بمثابة بلوكتشين مفتوح العملات الرقمية المرتبطة بها وقد تحتوي الشبكة على خمس أشياء منفصلة عن بعضها البعض التي تساعد في الحفاظ على الأمن والتي تساعد على منع عمال المناجم من التضرر على الكثير من الطاقة،تعتبر الشبكة التي تقوم على ثلاث طبقات متنوعة ومنها:

  • الطبقة العليا للعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية والرموز القابلة للتخصيص.
  • الطبقة الوسطى تعتبر هي دفتر الأستاذ العام حيث يتمكن للعملة الأصلية أن تتحرك في كافة أرجاء الشبكة وقد تكون بمثابة أصولها الأساسية.
  • بينما تعتبر الطبقة السفلية هي البنية الأساسية أي البنية التحتية للنظام والتي تتضمن العقد اللامركزي وبرنامج العميل وكيفية التواصل بيك كل منهما.

اقرأ أيضاً : ما هي أنواع أوامر الشراء والبيع في تداول الفوركس؟ وما هو الهدف منها؟

من الذي أختراع هذا المشروع

يعتبر مؤسس مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB هو جاريد تايت الذي عمل في هذا المشروع منذ عام 2013 وبالنظر لتاريخ هذا المشروع نجده في المراحل التالية:

  • تم انطلاق هذا المشروع في عام 2014 رسميا.
  • وقد تم التنشيط لهذا المشروع في عام 2017 حتى تصبح أول شركة للعملات المشفرة البديلة التي تقوم بذلك.
  • مايو 2019 قد تم إطلاق Digibyte.

وقد تم أنشاء العملة المشفرة التي تكون من خلال جارد تأتي المعروف أيضا بأسم digimon الذي قد أشرف على تحولها من التطوير إلى الإعداد الحالي قبل الإعلان عن تقاعده مؤقتا من منصبة في شهر مايو لعام 2020، وقد تشير سيرة تيت إلى أنه كان متورطا مع بيتكوين من عام 2012 وقد قام بتأليف أول كتاب كتبه مؤسس بلوكتشين، وقد لا تعتمد عملة دي جي بي الرقمية على كافة المطورين فقط ولكن يمكنها الأعتماد أيضا على digibyat، وقد تعتبر منظمة تطوعية مكلفة بالإشراف على الحفاظ على المشروع وتعتبر مجموعة ثالثة من المتطوعين ومسؤلة عن أنشطة التسويق والداعية لذلك.

اقرأ أيضاً: هل يحل الريبل Ripple محل أنظمة المدفوعات والتحويلات النقدية

معلومات عن مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB

Digibyte

مشروع الكريبتو Digibyte

قد يتمتع هذا النوع من المشروعات بالعديد من المعلومات التي لا حصر لها ومنها:

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

  • الموقع الرسمي لعملة dgb الرقمية.
  • ولديها حساب رسمي على تويتر.
  • العدد الكلي لعملة دي جي بي الرقمية التي تكون أكثر من 14 مليار عملة.ي
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 1 مايو 2021 حيث وصل السعر الخاص بها إلى 0.1571 دولار لحد وقتنا هذا.

كيفية شراء عملة دي جي بي الرقمية

قد يتواجد الكثير من الأماكن التي يمكنك عن طريقها شراء عملة دي جي بي الرقمية وذلك حيث يتواجد حجم تداول يومي ضخم، وقد تناشد digiassets التي تضم هؤلاء المطورين الذين يقوموا بالتطلع إلى إطلاق العملات الرقمية والتطبيقات اللامركزية والتي تقوم بترميز العقود الذكية اللازمة المقابلة.

وقد يتم التشغيل لجميع الهياكل الخاصة بعملة دي جي بي الرقمية على أساس تطوعي والذي يتماشى مع فرضية أن الشبكة ومع مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB ويجب أن تكون مفتوحة المصدر ومتاحة لكافة الجمهور، وقد يتم دفع رسوم كافة المعاملات في عملة دي جي بي الرقمية المعدنين للتحقق من صحة بوكتشين.

 من أين يمكن شراء العملة الرقمية digibyte

من الطبيعي أن تتساءل عن كيفية شراء هذه العملة وفي الواقع بأن أصبح عملية شراء العملة المشفرة دي جي بي اليوم مهمة وسهلة، وقد تتواجد هناك منصات عديدة للقيام بذلك الموضوع و كيفية الإطلاع عليها وذلك يصنف من منصات تبادل العملات المشفرة التي يمكن عن طريقها الحصول على هذا النوع من العملات.

يتواجد في عالم المال بشكل عام وخاصة الكريبتو، من المهم جدا أتباع مسار استثمارك وكيفية البحث أكثر وأكثر حول مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB،والأقتراب أكثر من المشروع قبل الأستثمار فيه وكل ذلك من خلال متابعة نشاطه على وسائل التواصل الأجتماعي، والذي ما يقوم به فريق الذي يقوم بتطوير كافة الأنشطة تجاه المشروع بشكل عام.

هل يمكن تعدين أو المشاركة في العملة المشفرة digibyte 

تعتبر العملة المشفرة التي يمكن الحصول عليها من خلال التعدين أو المشاركة في كافة المجمعات الخاصة بالتعدين ولكن يجب عليك أن تتعرف كيف تفعل ذلك، كما يتطلب تعدين العملة المشفرة ببعض التتبع والتعلم والصبر وذلك حيث قد تحتاج أولا إلى حصول عى بعض الأجهزة لكيفية بدء التعدين، التي يمكن أن تكون إلة تعدين أو بالإضافة إلى المحفظة الضرورية لنشاط التعدين، التي تسمح هذه المحفظة بالحفاظ الدقيق بشكل فعال للغاية على كافة المكاسب التي سيجنيها أثناء التعدين.

مميزات مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB

لقد أثبت هذا مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB بأنها أمنة ومختبرة في السوق لأكثر من خمس سنوات وقد أثبتت أن البلوكوشين التابع لها يعمل بشكل جيد ومميز والفريد في هذا المشروع هو حقيقة أن الشبكة البلوكشين تستخدم خمس تعدين بينما أغلبه قد يستخدم واحد فقط وتهدف تلك الخوارزميات على التعدين الخمسة المتنوعة لهذه إلى منع مركزية التعدين وقد تجعل الشبكة أكثر أمانا ولا مركزية.

كما بالإضافة إلى قد يتواجد خمس خوارزميات تعدين التي تدعي Digibyte أيضا أن لديه الاستقرار الأكثر تقدما في أي من سلاسل البلوكشين المتواجدة حاليا، والتي قد تهدف هذه التعديلات المتقدمة الصعوبة لحماية بلوكيشن من الهجمات الضارة وزيادة تحسين الأمان، كما تعتبر أحدث الأبتكارات من  Gigabyte هي الطبقة العليا من بلوكيشن التي تقوم بالسماح بالعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية والرموز القابلة للبرمجة.

وذلك بسبب تشديد الأمان وإمكانية التوسع التي يعتقد الفريق الخاص بالمشروع أنه قد يوفر البروتوكول الأساسي المثالي للمنصة، والتي تم إنشاء أول اثنين منها بواسطة المؤسس جارد تايت في أبريل 2019.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تضمن كل التفاصيل والمعلومات حول مشروع الكريبتو Digibyte وعملته المشفرة DGB، ولقد تحدثنا عن تاريخ نشأة هذا المشروع وعن المميزات الخاصة بذلك المشروع، وتحدثنا أيضا هل يمكن تعدين أو المشاركة في العملة المشفرة، وعن من أساس هذا المشروع وعن كافة المعلومات بذلك،وعن كيفية شراء عملة دي جي بي الرقمية.

 

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024