fbpx
مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتداولة بين المستثمرين والمتداولين في جميع أنحاء العالم، حيث أن عملة البيتكوين هي أفضل عملة رقمية على الإطلاق من حيث القيمة السوقية الخاصة بها، إلى جانب أنها تتيح إمكانية الحصول على الكثير من المكاسب والأرباح.

أما بالنسبة لعملة البيتكوين كاش فإنه لا تقل أهمية عن البيتكوين، لأنها انشقت منها في عام 2017 ويطلع على عملية الانشقاق التي حدثت بعملية الفورك، كان الهدف الأساسي من هذه العملة هو العمل على زيادة عدد المعاملات وذلك من خلال زيادة الحد الأقصى لحجم البلوك حتى يصل إلى 8 ميجا بايت.

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

كما نعلم جميعًا أن عملة البيتكوين هي أشهر وأفضل عملة مشفرة على مستوى العالم لأنها لأكثر قيمة في الأسواق العالمية، لذلك يفضل عدد كبير من المستثمرين والمتداولين استثمار أموالهم في هذه العملة من خلال بدء المزيد من عمليات البيع والشراء في الأسواق.

للإجابة على سؤال مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش؟ يجب أن نتعرف بالتفصيل أكثر على هذه العملات، حيث أن البيتكوين تم إطلاقها في عام 2009 وكان الهدف الأساسي منها هو أن يكون هناك نطاق نقدي إلكتروني يتم استخدامه من أجل تسديد كافة المدفوعات بسهولة.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

كما كان الهدف وراء إطلاق عملة البيتكوين كاش هو أن تكون كل أصول الكريبتو والعملات المشفرة الأخرى بمختلف أنواعها تخدم المدفوعات الفعلية، لذلك يمكننا القول أن عملة البيتكوين كاش تم استنباطها من البيتكوين لهذا السبب.

اقرأ المزيد: مشروع Bancor وعملته الرقمية BNT

الهدف من إنشاء عملة البيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

مالفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش

من الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة حرص عدد كبير للغاية من المستثمرين على استخدام عملة البيتكوين بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح، حيث كانت شبكة البيتكوين تقوم بمعالجة أكثر من 500 معاملة لكل بلوك مما أدى إلى زيادة الضغط على المعاملات.

 لذلك تم إنشاء عملة جديدة مشتقة من البيتكوين تسمى عملة البيتكوين كاش لعدة أسباب سنتعرف عليها فيما يلي:

  • من أجل تقليل حجم الضغط على المعاملات الخاصة بعملة البيتكوين، وذلك بسبب زيادة عمليات التحويلات.
  • بالإضافة إلى إمكانية زيادة حجم البلوك حتى يصل إلى 8 ميجا بايت، كما أنه يتيح إمكانية معالجة الكثير من المعاملات بطريقة أسرع وأسهل.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024