fbpx
مشروع العملة الرقمية NEO

ما هو مشروع العملة الرقمية NEO

ما هو مشروع العملة الرقمية NEO؟ يعد مشروع NEO أحد أنواع المشروعات التي تتعلق بشكل كبير بالعملات الرقمية منذ أن تم إنشائها.

وليس هذا فقط بل أنه يعد من أشهر المشروعات التي تتواجد داخل هذا المجال بشكل كبير ويهدف على عدد كبير من الأهداف المختلفة التي تساعد في تطوره بشكل كبير للغاية.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم ما يدور حول هذا المشروع، بالإضافة إلى أننا سوف نذكر أهدافه وأهم الفوائد الخاصة به بشكل مفصل للغاية، وذلك من خلال الآتي.

ما هو مشروع العملة الرقمية NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

تعتبر الـ NEO أحد أنواع العملات الرقمية الأصلية التي تتعلق بالبلوكشين NEO بشكل عام، أما بالنسبة إلى المشروع الخاص بها فهي أحد المشروعات التي تم إنشائها في عام 2014 ميلاديًا..

إلا أن العلامة التجارية الخاصة بهذا المشروع قد تم تغييرها في عام 2017 ميلاديًا، وبعد أن تم إعادة هذه التسمية أصبح الهدف الخاص به هو أن يتم إنشاء اقتصاد ذكي بشكل كبير.

 لكي يساعد في تسخير عدد كبير من أنواع العقود الذكية التي تساعد في أن يتم توزيع الأصول الرقمية بشكل سهل وبسيط.

كما أن منذ أن تم تغيير تلك العلامة التجارية الخاصة بهذه العملة أصبحت الأسعار الخاصة بها مرتفعة بشكل كبير للغاية، كذلك تحتل تلك العملية في الوقت الحالي المرتبة العشرين على مستوى العملات الرقمية الأخرى من حيث القيمة الخاصة بالتسوق.

استخدام العملة الرقمية NEO

بعد التعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، نذكر أن تلك العملة الرقمية لها عدد كبير من الاستخدامات والأغراض التي تكون خارجة تمامًا عن الشبة التي تتعلق بها، ومن أهم تلك الاستخدامات تكون كما يلي:

  • يمكن أن يتم استبدال تلك العملة على وجه الخصوص مع عدد كبير من أنواع العملات المشفرة الأخرى التي تتواجد داخل منصات التداول المختلفة.
  • تمتلك تلك العملة القدرة أيضًا على إنشاء رموز الـ GAS التي تدع من أهم الرموز الحيوية بالنسبة إلى عدد كبير من المطورين الذين يقومون بإنشائها بشكل عام.
  • تساعد تلك العملات أيضًا في تشغيل كافة أنواع التطبيقات اللامركزية التي تتواجد على الشبكة بشكل سهل وبسيط.

وعلى الرغم من كافة أنواع الاستخدامات التي يتم استخدام العملة NEO فيها، إلا أن استخدامها يكون أفضل بشكل كبير داخل الشبكة الخاصة بها بشكل عام.

فوائد مشروع العملة الرقمية NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

في ضوء التعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO؟ نذكر أن هذا المشروع يوجد له عدد كبير من أنواع الفوائد المتنوعة التي يستفيد منها المتداولين بشكل كبير للغاية، والتي تكون كالآتي:

  • الاقتصاد الذكي 

استكمالًا للتعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، نذكر أن يعتبر الاقتصاد الذكي هو أحد أنواع الفوائد الرئيسية التي تتواجد داخل هذا المشروع بشكل كبير.

وهذا يكون عن طريق الرقمنة داخل الأصول التقليدية، حيث يمكن للمتداول أن يتمتع بكافة الامتيازات التي تتعلق بالأصل الرقمي النموذجي الذي يتم بناءه على البلوكشين.

وهذا لأن البلوكشين يعمل دعم الكتابة الخاصة بالتعليمات البرمجية بعدد كبير من اللغات المختلفة، ولا يتطلب هذا الأمر أن يقوم البرنامج بإنشاء عقد ذكي من قبل المطور لكي يساعده على تعلم لغة خاصة بالترميز جديدة.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

بالإضافة على ما سبق أن برنامج البلوكشين الذي يتوافق مع عدد كبير من أنواع اللغات المتنوعة الأساسية يقوم بجذب عدد كبير من المطورين إليه بشكل فعال، وهذا يساعد أيضًا على العملة على النمو والتبني بشكل ملحوظ.

  • الدعم

من خلال التعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، يكون هذا المشروع أحد أنواع المشروعات التي تكون مدعومة من قبل الحكومة الصينية بشكل عام، ومنها الشركات الهائلة ومنها على بابا.

مما جعل هذه العملة تحظى بشعبية كبيرة للغاية داخل دولة الصين بشكل عام، كما أن دعم الحكومة أضاف الشرعية عليها أيضًا.

  • المعاملات السريعة

في ضوء التعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، نذكر أن تلك العملة يسهل التعامل مع 10 آلاف معاملة خلال الثانية الواحدة وهذا يكون مقارنة بأكثر المنافسين الخاصة بها.

وهو الايثيريوم والذي يقوم بتلك العملية التي يصل عدد المعاملات الخاص به إلى 15 معاملة فقط لا غير، مما يجعلها من أكثر مشاريع العملة التنافسية بشكل كبير للغاية وهذا يكون من حيث السرعة مقابل العملات التنافسية بشكل عام.

كيف يعمل مشروع الـ NEO والتقنية التي تقف خلفه

يعرف الاقتصاد الذكي الذي يتعلق بالـ NEO بأنه هو المزيج الخاص بالأصول الرقمية وذلك الهوية أيضًا وكذلك العقود الذكية أيضًا، حيث إن هذه الأغراض الثلاثة تعمل معًا لكي تعمل على تشكيل اقتصادًا ذكيًا.

حيث يساعد هذا المشروع على تعزيز النقل الخاص بالأصول التقليدية وتحويلها إلى الأصول الرقمية بشكل عام.

يعتبر العقد الذكي هو عبارة عدد من التعليمات البرمجية التي تقوم بالعمل من تلقاء ذاتها عند الوصول إلى عدد من المعايير معينة، حيث إن تلك العملية تكون مفيدة بشكل كبير في توزيع الأصول الرقمية .

لأنها تعمل على إلغاء الحاجة إلى أي وسيط داخل العملية بشكل عام، كما أن استخدام تلك العقود أيضًا تساعد المتداول أن يقوم بإنشاء عدد كبير من المعاملات التي تكون لا مركزية لا تحتاج نهائيًا إلى الطرف الثالث داخل العملية بشكل عام.

مما يجعل الشبكة تحتوي على رمزين مميزين، وهما:

  • الرمز الأول NEO: هو الرمز الذي يتمكن الفرد أن يقوم بشرائه بالفعل، والتي لا تكون قابلة إلى التجزئة بشكل عام، وهذا يعني أن أنها تكون أصغر فيه داخل تكون 1 بشكل دائم، وهذا يكون على عكس الكثير من أنواع العملات المشفرة المختلفة.
  • كذلك الرمز الثاني GAS، حيث تعد تلك الرموز أحد أنواع الرموز الرقمية المنفصلة التي يتم استخدامها في دفع المعاملات التي تتواجد على الشبكة، بالإضافة إلى أنها تساعد على تشغيل عدد كبير من التطبيقات التي تكون لا مركزية، بالإضافة إلى أن تلك الرموز الرقمية أيضًا تكون أن الرموز التي تكون قابلة إلى القسمة، ويتم إنشاؤها بشكل سهل وبسيط عن طريق خوارزمية الاضمحلال.

تابع المزيد: التمويل اللامركزي DeFi وأهم أنواعه

أنواع المحافظ التي تكون داعمة إلى NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

مشروع العملة الرقمية NEO

عن طريق التعرف على ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، نذكر أن يوجد عدد كبير من أنواع المحافظ المختلفة التي تكون داعمة إلى تلك العملة الرقمية، والتي تكون آمنة بشكل كبير للغاية بالنسبة إلى تلك العملات المستخدمة، ومنها كالآتي:

  • محفظة الأجهزة وهي Ledger Nano S
  • بالإضافة إلى المحفظة الساخنة التي تعمل عن طريق الإنترنت.
  • المحفظة التي تكون موجهة إلى سطح المكتب.
  • كذلك أنواع المحافظ الورقية أيضًا.
  • المحفظة الخاصة بسطح المكتب.

لذلك يعد هذا المشروع من أهم المشروعات التي تتواجد داخل العملات الرقمية المختلفة، الذي يتمتع بدرجة كبيرة للغاية من الأمان والشفافية.

في ختام مقالنا نكون قمنا بالإجابة عن ما هو مشروع العملة الرقمية NEO، بالإضافة إلى أننا ذكرنا استخدامات هذا المشروع وأهم ما يتميز به بشكل مفصل للغاية.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024