fbpx
آراء و تقييم شركات فوركس

آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء

آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء وتلك تعتبر هي أحد الخطوات الهامة التي يجب القيام باتخاذها قبل فتح حساب مع شركة فوركس، وهي القيام بالبحث على الإنترنت عن كافة آراء المتداولين في شركة الفوركس، ومن ثم القيام بالتعرض لكافة هذه الآراء.

ومن ثم كافة التجارب أو التجربة الخاصة بالمتداول مع العديد من الشركات الخاصة بالوساطة ومن ثم تختصر عليك العديد من الجهد، ومن ثم تحميك من عملية التداول مع كافة الشركات المحتالة، بالإضافة إلى أن هذه التقييمات سوف تعطيك نظرة حول أفضل شركات الفوركس.

وذلك عن طريق تعامل المتداولين معهم، حيث أن كافة هذه الآراء من متداولين حقيقيين في سوق الفوركس،  كما أننا نحثك على إضافة تجربتك الشخصية مع كافة شركات الفوركس حتى يستفيد الآخرين من ذلك أيضاً. 

آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء 

آراء و تقييم شركات فوركس

آراء و تقييم شركات فوركس

حيث أن ليست كل شركات الخاصة بعمليات التداول تعتبر معتمدة وآمنة كذلك، ومن ثم يجب أن تقوم ببعض التحري من أجل القيام بمعرفة كافة شركات التداول المضمونة ومن ثم أيضاً كافة الشركات المالية المرخصة من الهيئة.
وعلى سبيل المثال أن هناك العديد  من الشركات التي قامت باستغلال جهل المواطنين وعملت على نشر إعلانات ترويجية تحت عنوان تداول السعودية ومن ثم التداول الراجحي وهذا إلى جانب تداول أرامكو وهي كانت نسبة الإعلانات الحقيقية من بين كافة هذه الإعلانات هي ٥٪ فقط، و ٩٥٪ منها كانت تبحث عن فرصة من أجل الاحتيال على المتداول السعودي بطرق ذكية.

لذلك الأمر دائماً ننصح بالقيام بالتأكد من مصداقية كافة شركات التداول قبل أي عملية خاصة بفتح حساب أو إيداع بنكي، وذلك من أجل تجنب الإحتيال قدر المستطاع  وهو يعتبر سوق تداول الفوركس في السعودية من كافة الأسواق التي عليها طلب كبير ولذلك الأمر قد قامت هيئة سوق المال في السعودية بإصدار كافة تراخيص تداول الفوركس لبعض الشركات المحلية والعالمية أيضاً

أساليب النصب لدى شركات التداول

حيث يفضل كافة مؤسسو الشركات النصابة، وهم الأشخاص غير المتعلمين في التعامل معهم، ومن ثم يقوموا باستدراجهم  بصورة علمية غير مفهومة للعميل، وأيضا النصب على كافة المبتدئين وذلك لعدم إدراكهم جميع المعلومات.
وذلك عند تعاملك مع إحدى الشركات الخاصة بالتداول، حيث يجب على  العميل أن يعرف كل المعلومات عن شركات التداول ومن ثم كافة وسائل الدفع المختلف حتى لا يستطيع أحد من القيام بالنصب عليك آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء .

ومن ثم تأكد من عملية نصب واحتيال الشركة عليك، وذلك عند سماعك بعض من العبارات، ومنها أنك سوف تحقق مبالغ وأرباح هائلة أثناء أيام، وهذا يكون وقت إيداعك للأموال ومن ثم سوف تحقق كافة الأرباح على الفور، حيث أنك عند سماع هذه العبارات أو ما يماثلها عليك ترك المكان على الفور.

أهم علامات التعرف على الشركات المحتالة

توجد عدة علامات من أجل التعرف على الشركات المحتالة وتلك تعد من آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء ومنها الآتي:

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

  • وجود وعود كثيرة في القيام على تحقيق الأرباح عند الحديث معهم.
  • حيث أن الشركة تحاول في طوال الوقت القيام بالحصول على أي أموال من العميل خاصة كافة العملاء المبتدئين.
  • التأكيد على العميل أن تداول كافة الأوراق المالية لا تحتوي على خسارة كبيرة.
  • إلى جانب عند السؤال عن أي استفسار تكون الإجابة بشكل غير محترف ومن ثم سوف يعاود معك أن الربح مضمون 100%.
  • قيام  الشركة بالاتصال بالعميل في أوقات كثيرة من أجل محاولة استقطابه وإقناعه لتحقيق مبالغ كبيرة من وراءه.
  • ومن ثم عدم وجود رخصة وذلك لأنها تعتبر شركة وهمية في الأصل ولا توجد لها أي أوراق بالجهات المختصة.

كيفية تجنب الشركات المحتالة عند التعامل معهم

حيث توجد عدة طرق من أجل تجنب كافة الشركات المحتالة عند القيام بالتعامل معهم وذلك في آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء ومن تلك الطرق الآتي:

  • عند اكتشافك أنها تعتبر من إحدى الشركات التي تحتال عليك قم بترك المكان على الفور.
  • ومن ثم لا تترك أموالك معهم على الإطلاق مهما كانت عملية الربح المتوقعة وذلك لأنه يعتبر وهمي.
  •  لا تقم بتثبيت أي البرامج على هاتفك أو الحاسوب الخاص بك على الإطلاق وذلك حتى لا تقع في مشاكل مستقبلية.
  • يجب عليك القيام بطلب الرخصة الموجودة في الشركة، وفي حالة رفض صاحب المكان عليك القيام بالاتصال بكافة الجهات المختصة للتأكد من وجود الشركة من عدمها.
  • كما يجب عليك ألا تتسرع في اتخاذ أي قرار وأن تكون على إلمام بشكل كامل بكافة المعلومات عن كافة شركات التداول.
  • العمل على محاولة إيجاد وسيط يكون بينك وبين الشركة، ومن ثم ليس من السهل عليك البحث مرة أخرى حتى تجد شخص موثوق به لديه خبرة واسعة في هذا المجال.

معايير اختيار شركة تداول على أساس صحيح

حيث توجد العديد من المعايير الخاصة بعملية اختيار شركة التداول التي تكون على أساس صحيح وتلك من آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء ومن تلك المعايير الآتي: 

  • الترخيص

بالتأكيد إن العمل في إطار قانوني يضمن لك كافة حقوقك المالية، وعلى وجه الخصوص في مجال الفوركس والتداول أيضاً، ومن أفضل كافة شركات الخاصة بالتداول هي الشركات الحاصلة على الترخيص بالعمل من كافة الجهات الرقابية المتعارف عليها في عالم المال والأعمال.

  •  الدعم الفني على مدار 24 ساعة

حيث أن الدعم الفني يجب أن يكون من العوامل الأساسية التي تعمل على وضعها نصب عينيك وأنت تختار أفضل شركة خاصة بالتداول، فإن الأمر ليس مجرد خدمة زائدة تقدمها شركة التداول، ومن ثم لكنها تعتبر من الأشياء الأساسية التي يجب العمل على الشركة  تقديمها  للمستثمر، وتتساوى أهميتها مع أهمية الترخيص كذلك آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء .

معايير أخرى لاختيار تداول بشكل صحيح

آراء و تقييم شركات فوركس

آراء و تقييم شركات فوركس

حيث توجد العديد من المعايير الخاصة بعملية اختيار تداول بشكل صحيح من آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء ومن أهمها الآتي:

  •  تنفيذ الصفقات بشكل سريع

حيث أن هذه الميزة تعتبر من كافة المعايير الأساسية التي يجب أن تهتم بعملية التأكد منها أثناء اختيار أفضل شركة تداول، ومن ثم لا يوجد شك في أنها تعد معتمدة اعتماد كبير على المعيار الذي ذكرناه في النقطة الثانية، وهو يعد فريق من الدعم الفني القوي.

تابع المزيد: تقنيات وتطبيقات الفوليوم بروفايل Volume Profile

  • وجود غرفة عمليات آلية

ونحن نقصد  هنا بأن لا يكون لدى الشركة شخص هو من يتخذ القرار بالنسبة لكافة الصفقات، ومن ثم لكن يجب أن يكون القرار الأول والأخير للشخص المختص بعملية المتداول، وذلك يكون بوجود شخص مسئول عن تنفيذ القرار ومن ثم قد يعطي فرصة للتحكم في هذا القرار، أو حتى عند تنفيذ قرار خاص بك قد يكون تنفيذه بشكل متأخر أو بشكل يتسبب في العديد من الخسائر آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء .

في ختام المقال تناولنا الحديث عن آراء و تقييم شركات فوركس – تجربة العملاء وأهم المعايير الخاصة بعملية اختيار تداول بشكل صحيح.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024