fbpx
تحديد قوة العملات

دليلك لمعرفة بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping

بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping يوجد الكثير من المتداولين ينبهرون باحتمالية حدوث تداولات مع أرباح سريعة، ولكن مضاربة سكالبينج تتطلب إتباع بنهج منضبط ومستمر، ونقوم من خلال هذا المثال بشرح هذه الطريقة وأسلوب مضاربة لحظية مع المزيد بكافة التفاصيل.

وفحص إذا كان أسلوب سكالبينج للتداول يعتبر الأسلوب المناسب لك أو لا وكيف يمكن للمتداولين تطبيق احدي طرق المضاربة اللحظية المتنوعة، وسنتعرف أيضًا على الجوانب الهامة حتى تقوم بزيادة نجاحك مع استراتيجية سكالبنج المتبعة.

فإذا كنت مهتم بهذا المجال وتريد معرفة كافة التفاصيل عنه فقط كل ما عليك هو متابعة هذا المقال حتى النهاية وستحصل على ما تبحث عنه.

بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping

تحديد قوة العملات

يعتبر سكالبينج هو تكنكي أو أسلوب للتداول والتي يعتمد على تحليل فني حيث يمكنك القيام بشاء أو بيع أي أداة مالية خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك لكسب عدد نقاط معينة، كما يعتبر هو الحال مع جميع أنماط التداول الأخري.

ويدخل المضاربون للأسواق المالية عن طريق إتخاذ مركز طويل وهو الشراء أو مركز قصير وهو البيع، كما يتم إغلاق الصفقات بعد ذلك من خلال القيام بعكس العمليات حيث تكون عملية بيع تغلق مركز وعملية شراء تغلق مركز قصير.

ويكون الفرق الرئيسي بين مضاربة سكالبينج التداول اليومي أو التداول المتأرجح هو طول مدة الصفقة وأيضًا عدد الإعدادات وغيرهم والتي سنتعرف عليهم وهم من العوامل الحاسمة التي تلعب دور هام بأسلوب مضاربة لحظية سكالبينج.

طول مدة الصفقة

وهذا يختلف من صفقة لأخرى، ولكن يمكن أن يتم التداول بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، يكون قصير وتصل لعدة ثواني وطويل نسبيًا لعدة دقائق وتصل إلى 15 دقيق وعلى الرغم من ذلك يكون أقل تقليدية.

وعادة تستغرق عمليات التداول لبضع دقائق على الأقل وتصل لساعة أو ساعتين وعادة يتم اعتبار هذه الصفقات التي تستمر لساعات صفقات تداول خلال اليوم والتي يطلق عليها تداول يومي.

نية المتداول

تهدف استراتيجية تداول مضاربة لحظية سكالبينج للتداولات القصيرة والأرباح الصغيرة بالغالب، ومع ذلك فإن المتداول المتأرجح الذي يقرر إغلاق الصفقات الخاصة بك بشكل كبير والغير متوقع بعد ساعة وليس مضارب وبهذه الحالة يقوم المتداول بإغلاق الصفقة بشكل مبكر فقط.

رافعة مالية

عادة يطبق مضارب السكالبينج رافعة مالية أكبر من رافعة لأساليب التداول الأخري، وذلك ليتم تعزيز الأرباح، بالطبع ضع في الاعتبار بأن الرافعة المالية تعمل بطريقتين حيث يمكنك تحقيق الأرباح المحتملة أكبر ولكن يمكن أيضًا يحصل خسائر أكبر.

عدد الصفقات

عادة تقدم استراتيجيات السكالبينج الكثير من الصفقات بيوم واحد والتي يميل المضاربون للدخول والخروج بشكل متكرر مقارنة بأنظمة التداول خلال اليوم أو يمكن من خلال الأسبوع.

طريقة مضاربة سكالبينج بفوركس

والتي تعد من الطرق بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، كما يقوم معظم المتداولين بعرض أزواج العملات من خلال استخدام إطار زمني يتراوح بين دقيقة وحتى 15 دقيقة.

ومع ذلك يكون إطار الزمني البالغ لها هو 15 دقيقة ولا يميل بأن يكون شائع، كما يكون الإطار الزمني استراتيجية سكالبينج المتعارف هي دقيقة و5 دقائق ويمكنك تجربتها واختيار التي يتناسب معك.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

يعتبر الربح أو الخسارة في التداول أيضًا على إطار زمني والذي تستخدمه الإطار الزمني لمدة دقيقة واحدة ومن المحتمل أنك تقوم بالبحث عن ربح يكون قدرة 5 نقاط، بينما توفر لك المضاربة التي تبلغ المدة لها 5 دقائق ربحًا حقيقيًا ويكون قدره 10 نقاط.

وعندما يتعلق الأمر باختيار أزواج العملات استراتيجية سكالبينج مثالية، ومن الأهمية اختيار زوج متقلب من العملات بحيث تكون أكثر عرضة لرؤية عدد أكبر من التحركات.

التقلبات المنخفضة خلال اليوم

إذا قمن بالذهاب لأزواج العملات ذات تقلبات منخفضة خلال اليوم، وقد ينتهي بك الأمر للحصول على الأصل ويتم الانتظار لعدة دقائق والتي يمكن أن يصل لساعات حتى يتم تغيير السعر، ومع ذلك لا ينبغي البحث عن زوج عملا رخيص للتداول، وبمعنى آخر زوج العملات الذي يمكن أن يوفر لك أدني فرق ممكن.

وبصفتك ضارب يمكنك بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، والتي تحتاج لتطوير استراتيجية التداول استنادًا مؤشرات فنية، والتي تحتاج لنقاط زوج عملا مستوى من القلب مع ظروف تداول مواتية.

وبعد ذلك بمجرد أن ترى إشارة دخول يجب أن تذهب للتداول وإذا رأيت إشارة خروج أو قمت بتحقيق ربح كافي يمكنك إغلاق الصفقة الخاصة بك، ولابد من أن تذهب للتداول، كما يمكنك إغلاق صفقتك، ويكون من المهم أيضًا في السكالبينج هو وقف الخسارة مع إدارة جني الأرباح.

عدد النقاط التي تحتاجها لإغلاق صفقة سكالبينج

تحديد قوة العملات

يعتبر فوركس هو السوق الأكبر في سيولة وأكثر تقلب حيث يتحرك بعص أزواج العملات والتي يصل من 10 وحتى 20 نقطة خلال اليوم، ويمكنك أيضًا بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، ويتم محاولة مضاربة الفوركس الضغط على فرصة ممكنة للخروج من تلك التقلبات بالأسعار مع صرف العملات الأجنبية.

ويكون ذلك من خلال فتح أو إغلاق التداولات ببضع نقاط من الأرباح، وبمعنى آخر فإن الاستفادة من سوق العملات الأجنبية يمكن الاستفادة ببساطة من التغييرات الطفيفة بسعر الأصل، وعادة يتم تنفيذه على مدى فترة زمنية قصير.

ويعبر سكالبينج شائع للكثير من المتداولين لأنه يخلق الكثير من فرص التداول بنفس اليوم، وترجع شعبيته لحد كبير للحقيقة بأن فرص الحصول على إشارات دخول مرتفعة لحد ما، وأثناء  عملية مضاربة سكالبينج لا يتوقع المتداول عادة بأن يكسل أكثر من 10 نقاط أو يمكن أن يخسر 7 نقاط بكل صفقة.

هل أسلوب سكالبينج مناسب لك؟

يمكن بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، أن يتم معرفة إذا كانت استراتيجيات سكالبينج مناسبة لك والتي تعتمد بشكل كبير على مقدار وقت والذي يرغب بوضعه بالتداول، والتي يتطلب بسوق فوركس تحليل متواضع مع إصدار صفقات كثيرة.

الأمر الذي يكون صعب لشخص بوظيفة داوم كامل بالإضافة أنه لا يوجد سوى بضع ساعات باليوم حيث يمكنك مضاربة العملات من خلال هذا الأسلوب.

تابع المزيد: ماهو معيار توافق ERC-20 ؟

القدرة على التفكير بسرعة

تحديد قوة العملات

تحديد قوة العملات

حتى تنجح استراتيجية التداول للعملات الأجنبية، لابد أن تتوقع بسرعة، ثم تقوم بفتح الصفقات خلال عدة ثوان، وعند وضع هذه التوقعات مع ذلك ضع بالاعتبار بأن علم نفس القطيع جزء لا يتجزأ من حركات السوق.

وبعد بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping، لابد أن يكون المستثمرون المهتمون باستراتيجات سكالبينج بفوركس قادرين على قبول خسائر، بجانب تضخيم أرباح، وعلى الرغم من أن المهمة الرئيسية لك هي إنشاء صفقات أكثر ربحا من الصفقات الخاسرة، ويجب هابك معرفة كيفية الخروج من الصفقات في حالة لا تعمل.

في النهاية يعتبر بالتطبيق العملي تحديد قوة العملات وطريقة تداول للمضاربة السريعة Scalping يمكنك التداول من خلاله داخل الأسواق المالية ولديه الكثير من الطرق التي يمكن الاختيار من بينها.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024