fbpx
الايردروب والتوزيع المجاني للعملات

دليلك للتعرف على ماهو الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة؟

ماهو الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة؟ ويعد الايردروب هي وسيلة تسويقية غير ضارة لحد موجهة كحوافز مجتمعية في تحقيق المنفعة المتبادلة في المشاريع الجديدة، وعلى الرغم من أنها تبدو صغيرة بالبداية.

إلا أنها تحقق بالنهاية أرباح للمبتدئين بمجال الكريبتو أو المتحمسين الذين يتطلعون لدخول المبكر في المشاريع وتكون عادة بدون إنفاق أي أموال، وتكون استراتيجية لتطور العملات الرقمية وتوزيع معلوماتهم بشكل مجاني على عدد كبير من الأشخاص بدون الحاجة لدهم السوق.

وتكون الفكرة لكما زاد عدد الأشخاص الذي ليدهم عملة رقمية جديدة زادت احتمالية نجاح العملة، ويمكك معرفة كافة التفاصيل عن الايردروب من خلال هذا المقال فقط من خلال متابعته حتى النهاية.

ماهو الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة؟

الايردروب والتوزيع المجاني للعملات

تدع طريقة مجانية وسهلة في الحصول على عملة رقمية مشفرة مجانية وتكون بشكل من أشكال تقنية التسويق للعملة الرقمية المشفرة، وفي الأغلب يمنح الايردروب للمبتدئين أو للأشخاص الذين قاموا بالبدء في الاهتمام بالعملة ومشروعها.

وأيضًا خطة تسويقية للمشاريع الخاصة بالشركات الناشئة ومن أجل الحصول على عملات يتم توزيعها وإسقاطها على شكل ايردروب عادة وما تحتاج لتسجيل خلال موقع ويب خاص بهذه العملة أو بمشروعها والإجابة على بعض المهام والأسئلة البسيطة الخاص بالعملة.

وإذا قمت بالإجابة الصحيحة على السؤال يكون مقابل ذلك الحصول على كمية معينة من العملات وتكون بناء على إجابتك وإكمال المهام البسيطة وفي الأغلب تتمثل بمتابعة ومشاركة المنشورات، وتكون محددة عن طريق فريق عمل المشروع على منصات التواصل الاجتماعي وببعض الأحيان يتطلب تسجيل الدخول للمواقع أو المنصات.

ويوجد أمر أخر ويكون شديد المنافسة بين الشركات الناشئة أو المشاريع الناشئة بمجال العملات المشفرة تبحث عن مقعد لها بسوق أي مكان بمنصات التداول.

فوائد ومخاطر الايردروب

ويعد الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة له الكثير من الفوائد والمخاطر، حيث تعد هذه الطريقة تقوم بتوزيع الرموز أو العملات المشفرة على عدد كبير من الأفراد خلال فترة زمنية قصيرة وتكون الفكرة بأنه كلما زاد عدد الأفراد الذين يشاركون في الايردروب وسيلة في إدخال عملة جديدة أو رمز مميز بالسوق.

أو تكون وسبة لتحفيز الأشخاص على الانضمام لمنصة معينة وهناك الكثير من الفوائد لعمليات الايردروب وتكون لها بعض المخاطر ومنها:

  • إذا كان التخطيط سيئ لأجل العملات الرقمية  التي يتم توزيعها يمكن أن يترك الكثير من الأفراد ينتظرون عملات رقمية أو رموز ولكن لن يكون لها ما يكفي من التنقل والتوزيع وبهذه الحالة يمكن أن يؤدي الايردروب فقدان الكثير من الأشخاص للعملات أو رموز مميزة.
  • ويوجد خطر آخر يتمثل في إنزال الجوي والتي يتم بطريقة تجعل من الصعب على الأفراد الحصول على العملات المعدنية أو الرموز، وإذا تم إجراء إنزال الجوي بشكل سيئ، ويكون من الصعب الحصول على العملات الرقمية أو الرموز.

مخاطر الايردروب

يوجد بعض المخاطر للايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية، وتكون هناك عمليات احتيال خاصة للعملات المشفرة، وربط عشوائي للايميل الخاص بك، حتى تكون بوعاء تسويقي بواسطة شركات ناشئة قائمة على جميع البيانات الخاصة بالمستخدمين والذين يبحثون عن الربح بشكل مجاني أو تكون مقابل خدمة.

أو مهتمين بإسقاط العملات والبحث عن جمع البيتكوين أو غيرها من العملات الأخرى دون البحث حول مشاريع العملة المشفرة والحصول على جميع التفاصيل الصغيرة  من العملة الرقمية الجديدة، وتكون كل هذه المخاطر من أجل الحصول على كمية صغيرة من عملات رقمية.

مراحل تمر من خلال كسب عملات الايردروب

بعد أن تقوم بالانتهاء من توزيع الايردورب، يكون دور الاستراتيجية الاستثمارية والتي تكون عبارة عن منصات خاصة في التداول، ويتم من خلالها توزيع الأرباح على المسجلين بالموقع.

افضل شركات الفوركس ننصح بها

شركة exness

شرح فتح حساب شركة fbs

بعد ذلك يمكن بيع العملات أو القيام بتخزينها على المحفظة حتى ترتفع الأرباح الخاصة بك وتستفيد أكثر، حيث يعد الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة يعمل بتقنية Erc20 الخاصة بمعلمة الإيتريوم.

هل يقوم موقع الايردروب بتوزيع العملات الجديدة

الايردروب والتوزيع المجاني للعملات

تدع الشركات الجديدة التي قامت بإنشاء هذه العملة هي التي تقوم بتوزيع العملات الجديدة على المسجلين داخل موقع الايردروب، وبكميات صغيرة وتكون مثل دعاية لها على هذا الموقع حتى تحظى على شهرة كبيرة.

ويمكن أن تلاحظ ذلك من وقت عندما كانت قيمة البيتكوين يتساوى سنتات ويتم الحصول عليه بشكل مجاني، ولكن بهذا الوقت كان يحدث من خلال التوزيع من خلال الايردروب.

الربح التي تحصل عليه بعد التسجيل في الايردورب

بالبداية يكون دولار واحد وفي بعض الأحيان الأخري يمكن أن يصل إلى 100 دولار وتكون على حسب السرعة الخاصة بك في المهام المطلوبة والتي تقوم بتنفيذها والسوق وفريق العمل المطور هم الذي يحددان ذلك، ويعد الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة.

والتي يمكن أن تأخذ العملة بعد الاشتراك في موقع الايردروب بأي وقت ويتم إرسالها بعد الانتهاء من مرحلة الأيكو للعملة ICO وتكون هذه المرحلة التي تقوم بها الشركة بطرح العملة للبيع فيها وتوزيع جزء مجانًا منها بنفس الوقت.

طريقة البدء في التسجيل بالموقع الايردروب

كل ما تحتاجه هو حساب بريد إلكتروني حتى يتم إرسال ومتابعة عملات الايردورب عليه ومن الحساب الموجودة لدي الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة هو:

  • تويتر لان ببعض الفرق المطورة تطلب أن تقوم بإعادة تغريدة أو تعليق عليها أو إعجاب بها حتى تقوم بإعطائك كمية من العملة المجانية.
  • فيسبوك يمكن أن تقوم من خلاله بإعجاب وتعليق ومشاركة في الدعم المنشورات المطلوبة بالمهام الخاصة بك.
  • تيليجرام لعمل مشاركة والتأكد من الدعم الخاصة بك للعملة والفريق.
  • Bitcoin Talk وهو أشهر منتدي عالمي في مجالات العملات الرقمية والتي يمكن من خلال التسجيل غي موقع الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة، حيث أي عملة تريدها تجد لها مقال على هذه المنتدي، وكل ما يتطلب منك هو أن تقوم بوضع تعليق إيجابي بالمقالات الخاصة بهم أو ماركتها على أحدي منصات التواصل الاجتماعي.
  • Reddit وهو موقع اجتماعي عالمي عام ويعتمد عليه الفرق والتي تبتكر لعملات جديدة والتي يجعلها يكون لها دور بها.

تابع المزيد: ماهو معيار توافق ERC-20 ؟

عمليات الايردروب لجذب استثمارات

الايردروب والتوزيع المجاني للعملات

يقوم الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة، تتبع العملات المشفرة مع عروض مميزة بمعظم الحالات، سواء كانت ICOs أو IDOs أو IEOs، كما يوجد طرق أخرى لزيادة الأموال والتي يتم جمعها دون إنفاق كثير من المال على التسويق وتكون من خلال عمليات الايردورب.

كما تربط هذه الاستراتيجية في إنشاء الوعي، عندما يتم إطلاق مشروع وإجراء الايردورب فتكون ضجة متولدة عند ذلك والتي يساعد في دفع سعر العملي للأعلى، ويكون معظم المستلمين يشغلون المشاريع والتي تمنحهم أموال مجانية خاصة بالاقتصاد وعبر الإنترنت اليوم.

ويمكن قيام جميع التفاعل والاستخدام لجذب المستثمرين، وتكون مكافأة إضافية تسمع عمليات الابردروب للمشاريع بجميع البيانات من مجتمع كريبتو لأن البعض يطلب من المستلمين ملء نموذج يتم تقديم التفاصيل الشخصية ومنها البريد الإلكتروني.

في النهاية يعتبر الايردروب والتوزيع المجاني للعملات الرقمية المشفرة من أهم الطرق التي تساعد في ربح المال بدون مجهود.

    لا توجد تعليقات

أترك رد

كافة الحقوق محفوظة لـ فوركس كوكاش © 2024